التخطي إلى المحتوى
صور حفل زفاف الفنان محمد امام
صور حفل زفاف الفنان محمد أمام

صور حفل زفاف الفنان محمد أمام نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة جدا من أفضل وأجمل صور حفل زفاف الفنان محمد عادل امام التى أشعلت مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.

احتفل الفنان محمد امام بحفل زواجه امس والجدير بالذكر انه يعتبر واحد من أهم الممثلين فى مصر وأكثرهم شهرة حيث أنه يتميز بأداء تمثيلى رائع, والآن تابعوا معنا من خلال مقالتنا هذة بعض من صور حفل زفافه.

معلومات عن محمد امام

الفنان محمد أمام ولد فى عام 1984 وتحديدا السادس عشر من سبتمبر فى القاهرة وقد أتم دراسته فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجدير بالذكر أن والده هو الممثل القدير عادل امام وشقيقه المخرج رامى أمام لذا فهو يمتلك موهبة التمثيل منذ صغره.

بدأ الفنان محمد أمام مسيرته الفنية فى عام 2003 عندما شارك فى أول عمل له فى مسلسل بعنوان كناريا وشركاه مع الفنان فاروق الفيشاوى وبعدها شارك فى فيلم حسن ورقص ثم البيه ارمانى الذى كان من بطولته ومن هنا صعد إلى سلم النجومية وقد شارك فى العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

أهم أعمال الفنان محمد امام

نذكر الان أهم أعمال نجم الكوميديا والدراما الفنان محمد أمام والتى منها مسلسل خطوط حمراء وفرقة ناجى عطا الله مع والده ورقم العام وصاحب السعادة ولهفة ولمعى القط بالإضافة إلى مسلسل دلع بنات الذى كان من أهم أعماله الدرامية مع الفنانة مى عز الدين وكندة علوش ونضال الشافعى وسعد الصغير وللمخرجة شيرين عادل.

وقد حظي فيه بدور مميز جدا وسط نجمه فيه وأحبها الجمهور من خلاله أيضا كما شارك فى السينما المصرية بعدة افلام مميزة وهى منها فيلم حلم عزيز وساعة ونص وكابتن مصر وجحيم فى الهند مع الفنانة الجميلة ياسمين صبرى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى والذى حقق نسبة إيرادات عالية جدا تصل إلى 33 مليون جنيه ونال اعجاب ملايين الجماهير.

قدم أيضا فيلم شمس وقمر وليلة هنا وسرور وهو فيلم كوميدى شارك في البطولة مع ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد ثروت وأحمد صلاح السعدنى وعماد رشاد وهو من إخراج حسين المنياوي وبلغت ايراداته أيضا 37 مليون جنيه.

أجمل صور حفل زفاف محمد أمام

قام الفنان محمد عادل امام بالاحتفال بزفافه أمس على فتاه خارج الوسط الفنى وقد أقام الحفل فى الساحل الشمالى وحرص النجم عادل إمام على أن يكون فى سريه تامة حيث تم عقد القران أيضا داخل فيلا عادل إمام وكما انهم حددوا دعوات الفرح حيث كانت 300 دعوة فقط وطلبوا من المدعوين عدم الإفصاح بتفاصيل الزفاف وموعده ومكانه.

وكما قاموا بالاستعانة فقط بمصور واحد ومنعوا دخول أى صحفيين ومصورين بالإضافة إلى أن عمرو دياب قام بإحياء الحفل نظرا للعلاقة الوطيدة التى تجمع الزعيم مع الهضبة.

وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن مهم الفنان أحمد رزق وأحمد السقا وأحمد فهمى وأحمد عز وتامر حسنى والمخرج عمرو عرفة وأحمد السعدنى وأحمد فهمى وأمير كرارة وحسن الرداد والفنانة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهند صبرى ودره ودينا الشربينى.

حفل زفاف الفنان محمد أمام

حفل زفاف الفنان محمد أمام

صور حفل زفاف الفنان محمد أمام

حفل زفاف الفنان محمد أمام

حفل زفاف الفنان محمد أمام

حفل زفاف الفنان محمد أمام

صور حفل زفاف الفنان محمد أمام

حفل زفاف الفنان محمد أمام

حفل زفاف الفنان محمد أمام

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيك فى حفل زفاف الفنان محمد أمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *