التخطي إلى المحتوى

فوائد وانواع سيرياس ماس لزيادة الوزن عبر موقع محتوى, تعد السمنة هي المشكلة الأكبر التي تواجده الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم ولكن في الجهة المقابلة توجد أزمة أخرى يعاني منها عدد ليس بقليل من البشر وهي مشكلة النحافة التي تؤثر بالسلب على من يعانون منها؛ فنجد أنهم يعانون من الكثير من المشاكل الصحية بسبب قلة المناعة عندهم مما دفع الكثير منهم إلى اللجوء إلى بعض المنتجات التي تساعد على زيادة الوزن للتخلص من مشكلة النحافة.

فوائد سيرياس ماس لزيادة الوزن

  • يساعد serious mass على زيادة الوزن في وقت قصير والتخلص من النحافة في حالة تناوله بصورة منتظمة.
  • يقوي من العضلات يعطي ضخامة عضلية ممتاز خاصة مع إتباع حمية غذائية لذلك يحرص لاعبي كمال الأجسام على تناوله.
  • يساعد السيرياس ماس على تزويد الجسم ببعض العناصر الهامة التي يحتاجها مثل البروتينات والفيتامينات.
  • يعطي السيرياس ماس مزيد من الطاقة لمستخدميه وهو ما يفيدهم خاصة الرياضيون.
  • ساعد على تقوية الجهاز المناعي في الجسم لما يحويه من حديد ومعادن تقوي الجسم والمناعة.
  • أكثر المميزات المتواجدة في السيرياس ماس هي أن تكلفته بسيطة بالنسبة للعديد من المكملات الغذائية الأخرى التي تساعد على زيادة الوزن.

 

أضرار سيرياس ماس

  • لا يجب إستخدام serious mass لمن هم يعانون من الحساسية بصفة خاصة الحساسية من الواي بروتين واللاكتوز ومثل هذه المنتجات.
  • قد يؤدي إلى ظهور بعض الحبوب في الوجه.
  • تناول السيرياس ماس بصورة مفرطة قد يؤدي إلى الإسهال الشديد والقيء.
  • غير صالح للإستخدام لمن هم أقل من 18 سنة لهذا يجب حفظه بعيداً عن متناول الأطفال.
  • يجب الرجوع إلى الطبيب قبل تناول سيرياس ماس serious mass في حالة كان المستخدم يعاني من مرض السكر أو الضغط أو أمراض القلب أو مثل هذه الأمراض المزمنة.
  • لا يصلح serious mass للحوامل والذين يقومون بعملية الرضاعة.

سيرياس ماس للبنات

سيرياس ماس للبنات

أحد أهم العيوب المتواجدة في سيرياس ماس المستخدم كمكمل غذائي لزيادة الوزن والتخلص من النحافة هو أن المنتج مخصص للرجال بشكل أكبر وممارسي الرياضة فقط لهذا ينصح بعدم تناول البنات للمنتج لأنه قد يتسبب في زيادة نسبة الدهون بشكل كبير في الجسم مما قد يسبب السمنة المفرطة لهذا يجب على الفتيات الذين يرغبون في إستخدام سيرياس ماس اللجوء إلى الطبيب وعدم تناوله دون الرجوع له مع ممارسة الرياضة بشكل دوري لضمان عدم تراكم الدهون.

كيفية إستخدام سيرياس ماس

يأتي مع العبوة المخصصة لبيع المكمل الغذائي سيرياس ماس مكيال يعرف باسم السكوب، والطريقة الخاصة لاستخدام سيرياس ماس serious mass هو تناول 2 إلى 3 سكوب يومياً عن طريق وضع السكوب الواحد في الماء بحيث تقدر كمية الماء بنحو 360 مللي جرام مع التقليب الجيد وتناوله.

طرق إستخدام السيرياس ماس

قبل أن نشرع في إستخدام سيرياس ماس يجب أن نشير إلى عدد من الملاحظات التي يجب إتباعها عند استخدام المكمل الغذائي تجنباً لحدوث أي أضرار :

  1. للحصول على النتائج المرجوة من serious mass يجب إتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة بشكل دوري.
  2. بعد تناول السيرياس ماس يجب تناول كميات كبيرة من الماء لأنه يحتوي على كميات كبيرة من البروتينات لهضمه بصورة طبيعية.
  3. في أول الأسبوع الأول من إستخدام سيرياس ماس serious mass لا يجب زيادة الجرعة اليومية عن 2 سكوب ويفضل تناول واحد قبل التمرين والآخر قبل النوم.
  4. المحترفين وممارسي الرياضة بصورة مستمرة يمكن تناول 3 سكوب في اليوم الواحد.
  5. في حالة تناول المنتج بشكل مستمر يجب أخذ راحة بين التمارين الرياضية وبعضها البعض بمدة لا تقل عن 48 ساعة.

تحذير: على الرغم من أنه يمكنه للبنات تناول سيرياس ماس serious mass طالما يمارسون الرياضة إلا أن الأطباء يفضلون عدم إستخدام الإناث لهذا المنتج تحت أي مسمى مؤكدين أنه منتج مخصص للرجال أكثر.

التعليقات

      1. انا اشتريته مند اليوم السابع في تهذا الشهر و لم يظهر اي زيادة اصبت بالكأبة و انا انسانة نحيفة جدا و لو ربع كيلوا كان أملي الوحيد الغاية اليوم ٢٧ في هذا الشهر و انا لم الاحظ اي زيادة و لا أمارس رياضة ماعندي المال لمن اشتريت الأصلي و اخلطه بالحايب لان الماء ماذاقه ما اتحمله فانيلا متگ ستظهر النتيجة

  1. السلام عليكم انا سآخد هدا البروتين انا اتمرن كمال الاجسام مدة شهر ونص سؤالي هوا : ماهي المدة المحددة التي يجب اخد serious mass شهر شهرين اوتلاتة او….. (يعني كل شهر اشتري) المرجو الاجابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *