التخطي إلى المحتوى

أجمل إطلالات الإعلامية ستيفانى صليبا عبر موقع muhtwa.com , نقوم بعرض لكم الان مجموعة مميزة جدا من أجمل صور الإعلامية ستيفاني صليبا التي ظهرت فيها بأجمل وأرقى الإطلالات.

تتمتع النجمة اللبنانية الجميلة ستيفاني صليبا بإطلالة راقية مميزة وأنيقة كما أنها تتميز بالجمال الساحر والجاذبية الملفتة ونحن الآن سوف نعرض لكم من خلال مقالتنا هذه مجموعة من أرقى و أحدث إطلالتها تابعى معنا.

نبذة عن النجمة ستيفاني صليبا

ستيفانى صليبا هى إعلامية وممثلة شابة أنيقة ورقيقة قامت بدراسة علوم التأمين وقد دخلت إلى عالم التليفزيون من أوسع أبوابه حيث قامت بقبول عرض قناة MTV وانضمت إلى فريقها وبعدها أيضا قامت بتقديم برنامج أغاني الذى يختص بالموسيقى العربية.

أعمال النجمة ستيفاني صليبا

ستيفانى صليبا

ولم ننسى أيضا أن ستيفاني صليبا خاضت تجربة التمثيل أيضا حيث أثبتت جدارتها من خلال عدة أعمال درامية والتى منها مسلسل متل القمر والتى شاركت فيه مع النجم اللبنانى وسام صليبا وجهاد الأطرش ووفاء طربيه وسامى أبو حمدان وكاتيا كعدى ومن إخراج سيزار حاج خليل بالإضافة إلى أنها قدمت المسلسل الدرامى شبابيك مع الفنان بسام كوسا كاريس بشار وسلافة معمار للمخرج سامر البرقاوي.

أما عن تجربة مسلسل فوق السحاب الذى عرض فى عام 2020 والتى قد شاركت فيه بدور تاليا مع الفنان هانى سلامة وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغنى وهبة عبد الغنى وميرنا نور الدين وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز والجدير بالذكر أنها لعبت فيه دور مميز جدا وهو تاليا اللبنانية التى تعيش فى روسيا وتلعب مع المافيا وقد جعلها محط أنظار الكثير من الجماهير وبالتالى عرفها الجمهور وأحبها وأحب إطلالتها.

إطلالات النجمة ستيفاني صليبا

تألقت ستيفاني صليبا فى مسلسل فوق السحاب بأرقى وأفخم الإطلالات حيث قامت بارتداء الفساتين المزخرفة التى تحمل توقيع أهم الماركات العالمية بالإضافة إلى الجواكيت الفرو التى ارتدتها فى موسكو خلال التصوير والتى لفتت الانتباه بها وها هي أهم إطلالتها.

أطلت هنا بفستان من الشيفون باللون الأبيض مع صيحة الكشكاش.

ستيفانى صليبا

هذا الفستان الرائع التى تألقت من خلاله والذى يحمل صيحة الكشكاش أيضا بدرجات البينك مع النقط السوداء.

ستيفانى صليبا

اعتمدت هنا على صيحة الشق الطويل مع الفستان الطويل الستان الاخضر.

ستيفانى صليبا

واكبت صيحات الموضة أيضا مع هذا الكاب القصير والتى نسقت معه هوت شورت.

أجمل اطلالات ستيفانى صليبا

ارتدت أيضا على السجادة الحمراء الفستان الذهبى المميز الذى يتميز بأنه طويل من الخلف.

ستيفانى صليبا

اعتمدت هنا على الجيب البليسيه الطويلة مع التوب السادة والتى قامت بعمل جلسة تصوير فى عيد ميلادها.

ستيفانى صليبا

كما تألقت بالـ JUMPSUIT السواريه هذة والتى تحمل درجات الأبيض.

ستيفانى صليبا

كانت ستيفانى صليبا تهوى اللون الأسود لذا تحب ارتداء الفساتين السوداء وهنا مطعم بالورود الحمراء مع البوت الطويل الذي يغطي الركبة.

أجمل اطلالات ستيفانى صليبا

تصميم مميز يحتوى على درجات ألوان غاية فى الجمال نسقت معه بوت كافيه.

ستيفانى صليبا

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى صور وإطلالات النجمة أجمل ستيفاني صليبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *