خلفيات تليفون سامسونج جالاكسى إس 3 واس 4

كوثر

خلفيات تليفون samsung galaxy s3  هو هاتف ذكى أعلنت عنه شركة سامسونج عام 2012 وهو خلفا لجهاز سامسونج جالاكسى إس 2 ، والجهاز متوفر فى العديد من الدول العربية وإكسسوارات الجهاز متوفرة والجهاز متوفر بألوان عديدة ومنها الأبيض والأسود والأزرق وألوان أخرى ، ويأتى جهاز سامسونج جالاكسى إس 3 بشاشة HD Super AMOLED.

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 19

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 11

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 18

تصميم الجهاز

سمك جهاز سامسونج جالاكسى إس 3 هو 8.6 ملم ، وقامت شركة سامسونج بالإستغناء عن التصميم المستطيل المستخدم فى سامسونج جالاكسى إس 1 و2 حيث جعلت فى جالاكسى إس 3 زوايا مستديرة وحواف منحنية وتم طرح هواتف منه تدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع ، وهناك إختلاف فى النسخ لإختلاف الذاكرة الداخلية بنسخة الجهاز فهناك نسخة بحجم 16 جيجا بايت وأخرى بحجم 32 جيجا بايت وأيضا 64 جيجا بايت كما أن كل النسخ تدعم ذاكرة خارجية تصل إلى 64 جيجا بايت.

كما أن شاشة الجهاز من نوع شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائى الباعث للضوء بقياس 4.8 إنش وهى بوضوح 1280 في 720 بكسل(720p) وبكثافة بكسلات أو البكسلات في الأنش تصل إلى 3088 بكسل ، ويمتلك الجهاز كاميرا خلفية بوضوح 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بوضوح 1.9 ميجا بكسل والهاتف له القدرة على إلتقاط الصور أثناء تصوير الفيديو.

وبطارية الجهاز بسعة 2100 Mah وتقول الشركة أن الهاتف يستمر فى العمل لمدة 7 ساعات فى وضع الإنتظار عند إستخدام تقنية الجيل الثالث ويستمر 9 ساعات فى وضع الإنتظار عند إستخدام تقنية الجيل الثانى.

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 16

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 15

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 10

مميزات هاتف جالاكسى إس 3

  • نظام أندرويد Android OS, 4.3.1
  • معالج Exynos رباعي النواة بسرعة 1.4 GHz
  • واي فاي Wi-Fi DLNA, Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot
  • معالج رسوميات Mali-400MP
  • دعم جافا
  • بلوثوت 4.0
  • دعم GPS مع A-GPS ودعم GLONASS
  • دعم راديو Stereo FM
  • التواصل عن طريق المجال القريب NFC
  • منفذ صوت 3.5mm
  • وزن جالكسي اس 3 : 133 جرام

مواصفات مميزة لهاتف جالاكسى إس 3

جهاز جالاكسى إس 3 تستطيع التحدث معه وإعطائه أوامر مثل تشغيل الكاميرا وتشغيل مقاطع الصوت والرد على المكالمات ورفع وخفض الصوت وغيرها من المميزات الأخرى ولكن هذه الخدمة لا تدعم اللغة العربية ولكنها تدعم 8 لغات أخرى غير العربية.

ويتميز هذا الجهاز بخاصية تتبع الكاميرا الأمامية لعين الشخص المستخدم للجهاز لمعرفة إذا كان الشخص ينظر إلى الشاشة أم لا وبمجرد إبعاد نظرك عن الشاشة تنطفئ الشاشة تلقائيا ، وأيضا من خصائص الكاميرا أن يأخد الهاتف 20 صورة بشكل سريع ومتتابع ويتم إختيار الصور الأفضل بشكل تلقائى.

والجهاز به خاصية نقل الملفات بسرعة كبيرة بين جهازين عن طريق ملامسة الجهازين وهذه الميزة تستخدم تقنية الواى فاى أو NFC ، والجهاز يمكن شحنه لاسكلى بدون أسلاك وهناك خاصية أخرى تميزه وهى إمكانية تقسيم الشاشة إلى إثنين للقيام بوظيفتين مختلفتين.

أيضا الجهاز به خاصية مميزة وهى الأتصال التلقائى من الهاتف عند وضعه على أذنك بعد إرسال رسالة لهذا الشخص أو عند فتحك لقائمة الإتصال الخاصة بهذا الشخص دون الحاجة للضغط على زر الإتصال ، والجهاز به خاصية التنبيه الذكى حيث يقوم الجهاز بتنبيهك عن المكالمات الفائتة أو الرسائل أو البريد الإلكترونى عن طريق الإهتزاز عند رفع الجهاز بعد تركه لفترة.

خلفيات ل samsung galaxy s3

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 14

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 01

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 02

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 03

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 04

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 05

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 06

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 07

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 08

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 09

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 12

خلفيات لسامسونج جالاكسى إس 3 13