التخطي إلى المحتوى
فوائد Animal Cuts انيمال كت حارق الدهون
فوائد انيمال كت Animal Cuts

فوائد Animal Cuts انيمال كت حارق الدهون عبر موقع محتوى, يسعى الكثير منا للحصول على الجسم المثالي الذي نرغب به وبصفة خاصة الذين يعانون منا من السمنة المفرطة ، ونتيجة لأن السمنة مشكلة من الصعب التخلص منها فإن البحث عن المنتجات التي تساعد على زيادة حرق الدهون والتخلص منها يكون الحل الأمثل لمن يرغبون في التخلص من الوزن الزائد في مدة قصيرة.

ومن خلال الكثير من الدراسات التي أقيمت على كافة المنتجات التي صعنت من أجل التخلص من الدهون الزائدة والوصول إلى الجسم المثالي؛ فإن الأنيمال كت Animal Cuts  يعد واحداً من أكثر المنتجات الفعالة التي تحقق ذلك والذي قامت شركة يونيفرسال الأمريكية بإنتاجه عام 2009.

ولكن كما هو معروف فإن لكل منتج فوائده وأضراره وخلال هذا التقرير سوف نتعرف على هذا المنتج بشكل تفصيلي سواء كانت الفوائد الخاصة به أو الأضرار النابعة منه كما أننا سنوضح الطريقة الصحيحة لتناول Animal Cuts  للحصول على النتيجة المرجوة منه.

فوائد انيمال كت حارق الدهون

أكثر ما يميز انيمال كت أو كما هو معروف بحارق الدهون السريع أنه يحتوي على الكثير من العناصر التي تقوم بوظائف مختلفة في عملية التخلص من الدهون وإنقاص الوزن للوصول في النهاية إلى الجسم الذي نأمل فيه، وخلال هذه الفقرة سوف نتعرف على الفوائد المتعددة لأنيمال كت Animal Cuts حارق الدهون كما يلي :

  • يساعد انيمال كت على سد الشهية بشكل كبير نتيجة لإحتوائه على نباتات جوردوني والهوديا بالإضافة إلى مستخلص الجوجوبا وهذه النباتات معروف عنها أنها تقلل الشعور بالجوع وتسد الشهية.
  • يحتوي Animal Cuts على هرمون CCK وهو من الهرمونات التي تفرز في المعدة وتساعد على هضم الدهون والبروتين مما يشعر مستخدميه بالشبع.
  • يقوم انيمال كت بتقليل إفراز الجسم لهرمون الكورتيزول الذي يزيد مع نسبة التوتر والقلق والخوف، وهذا الهرمون معروف بهرمون هدم لأنه يهدم جزيئات البروتين في العضلات، وتقوم المستخلصات النباتية المتواجدة في انيمال كت بالحد من إفراز هذا الهرمون.
  • أحد أهم العناصر الهامة المتواجدة في منتج Animal Cuts هو الكافيين واليربا ميت والجورانا وهذه العناصر ترفع من حرارة الجسم وتزيد من سرعة حرق الجسم للدهون مما يسرع من عملية التخسيس.
  • يرفع انيمال كت معدل الأيض الغذائي نتيجة لإحتوائه على عناصر من الشاي الأخضر والأسود وحبات القهوة الخضراء.
  • يقوم انيمال كت الحارق للدهون بتحفيز الغدة الدرقية لإفراز الهرمونات التي ترفع من درجة حراة الجسم وتزيد من طاقته مما يعمل على زيادة نسبة حرق الجسم للدهون وذلك لإحتوائه على مستخلص الحمض الأميني  L-Tyrosine وأوراق شجرة الزيتون.
  • يعمل حارق الدهون انيمال كت على در البول مما يساعد الجسم للتخلص من كميات كبيرة من المياه الزائدة في الجسم.
  • يعمل انيمال كت Animal Cuts على تحفيز الجهاز العصبي والمخ مما يزيد من نسبة التركيز ويرفع من معدل الطاقة.

اضرار انيمال كت

أضرار Animal Cuts انيمال كت

  • عنصر الكافيين المتواجد في Animal Cuts قد يزيد من نسبة التوتر والرعشة والأرق والصداع.
  • يمنع إستخدامه لمرضى الحساسية خاصة لمنتجات الكافيين.
  • غير صالح لمن أقل 18 سنة.
  • لا يمكن للمرأة الحامل أو التي ترضع أن تقوم بإستخدام انيمال كت Animal Cuts.

كيفية إستخدام Animal Cuts

يتم إستخدام انيمال كت Animal Cuts حارق الدهون بشكل يومي لمدة أسبوعين مع تناول المكمل الغذائي المستخدم للتخسيس مرتين يومياً أحدهما صباحاً على معدة فارغة والأخرى عصراً ولا يجب تناوله ليلاً تجنباً للأرق وقلة النوم ثم يتم التوقف عن إستخدام المكمل الغذائي لمدة أسبوع ومعاودة الكورس مرة جديدة لمدة أسبوعين وهكذا حتى يتم الوصول إلى الجسم المطلوب.

كيفية استخدام Animal Cuts

تحذير: يجب الإبتعاد عن شرب القهوة والشاي وكل المشروبات التي تحتوي على الكافيين في ظل إستخدام انيمال كت تجنباً للأرق والرعشة والأعراض الناتجة عن الكافيين بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وإتباع حمية غذائية للحصول على النتائج المطلوبة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن