التخطي إلى المحتوى

بالصور أنواع السيارات الحديثة 2020، يهتم عدد كبير من الأشخاص بمعرفة كافة السيارات الحديثة التى تواكب العصر الحالى من حيث المواصفات والخصائص والأسعار، فمن المعروف أن هناك عدد كبير من الشركات المنافسة فى عالم السيارات وكل منهما يحرص على الظهور المتميز فى السوق حتى يحتل المرتبة الأولى، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن أنواع السيارات الحديثة بالتفصيل.

سيارة Audi e-tron

سيارة Audi e-tron

تعد سيارة Audi e-tron أحد السيارات الحديثة حيث جاءت تحمل العديد من المميزات العملاقة والتى تتمثل فى محرك كهربائى ثلاثى الأبعاد، كما تحتوى على 496 حصان، بالإضافة إلى أن تسارع السيارة يبدأ من 0 حتى 62 كم فى أقل من 4.6 ثانية، ونظرا لهذه المميزات جاء سعر السيارة مرتفع ليصل إلى 215 ألف ريال سعودى.

سيارة Alpine A110

والجدير بالذكر أن سيارة Alpine A110 جاءت ضمن السيارات الحديثة أيضا، حيث تحتوى على محرك سعته 1.8 لتر، و 250 – 300 حصان، على أن يبدأ التسارع من 0 حتى 100 كم خلال مدة زمنية 4.5 ثانية، كما أنها تحتوى على 7 سرعات، ويقدر قيمتها بمبلغ 215 ألف ريال سعودي.

سيارة Audi Q8

تعد هذه السيارة أحد السيارات الرياضية التي تتمتع بالأناقة والاتساع، حيث تحتوى على العديد من وسائل الترفية التى يحلم بها الجميع، لذا جاءت مرتفعة السعر أيضا لتسجل حوالي 301 ألف ريال سعودي.

سيارة BMW i8 Roadster

تتمتع سيارة BMW i8 Roadster بالعديد من المميزات، حيث تحتوى على العديد من الوسائل الفنية والتقنية الممتازة التى أبهرت عدد كبير من محبى السيارات، بالإضافة إلى تحسين مستوى البطارية بها فقد جاءت من نوع ليثيوم أيون، كما وصل سعرها إلى 516 ألف ريال سعودى.

سيارة Jaguar I-Pace

سيارة Jaguar I-Pace

تتمتع هذه السيارة بخاصية احتوائها على محركين كهربائيين بقوة 400 حصان وعزم الدوران 700 نيوتن متر، على أن يبدأ تسارع السيارة من 0 حتى 97 كم خلال مدة زمنية 4 ثوانى ويسجل سعرها حوالي 258 ألف ريال سعودي.

سيارة BMW X7

تتميز سيارة BMW X7 بالعديد من الخصائص والمواصفات الرائعه التى تواكب التطور التكنولوجى الحديث، فقد جاءت تحتوى على محرك بسعة 4.4 لتر وعدد 8 سلندر، وذلك لتعطي قوة 445 حصان و عزم للدوران 480 رطل قدم، ويسجل سعرها حوالى 263 ألف ريال سعودي.

سيارة Hyundai i30N

ومن جانبه جاءت السيارة Hyundai i30N من أفضل السيارات الحديثة فى هذا العام، حيث تحتوى على محرك شاحن تيربو بسعة 2 لتر بنسختين الأول بقوة 246 حصان والثانى بقوة 271 حصان، ويسجل سعرها 111 ألف ريال سعودي.

سيارة Lexus LS

وأخيرا سيارة Lexus LS تحتوى على محرك v6 بسعة 3.5 لتر، كما تحتوى على شاحن توربيني بقوة 415 حصان وعزم دوران 600 نيوتن . متر، كما يسجل سعرها حوالي 258 ألف ريال سعودي.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة أفضل السيارات الحديثة حيث يهمنا معرفة أرائكم بها بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *