أفضل الهواتف الذكية الرخيصة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة عبر موقع محتوى، يعانى عدد كبير من الناس من ارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة التى ازداد فيها كل شىء للضعف بل وأكثر، لذا يبحثون عن اقتناء كافة الأشياء المناسبة وعلى رأسها الهواتف الذكية، فقد ارتفعت أسعار الهواتف بشكل مبالغ فيه وبالتالى لم يكن فى مقدور الجميع دفع مبالغ باهظة لإمتلاك هاتف ذكى، لذلك دعونا نتعرف معكم اليوم خلال السطور التالية عن أفضل الهواتف الذكية بأسعار رخيصة بالتفاصيل.

هاتف Moto E4 Plus

هاتف Moto E4 Plus

يعد هاتف Moto E4 Plus من أفضل الهواتف الذكية من حيث المواصفات والأسعار، فقد جاء بسعر 2979 جنيها وذلك لمواصفاته الممتازة فهو يحتوى على شاشة بدقة 5.5 بوصة، كما يحتوى على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسيل، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجا بايت، ويعمل بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1.

هاتف Wileyfox Swift 2 Plus

يعتبر هاتف Wileyfox Swift 2 Plus ضمن الهواتف الممتازة والرخيصة أيضا، فقد سجل سعره حوالى 5298 جنيها، حيث يحتوى على كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل، وذاكرة وصول عشوائى بسعة 3 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

هاتف Nokia 6

ومن جانبه جاء هاتف Nokia 6 ضمن الهواتف الرخيصة بمواصفات وامكانيات ممتازة، فقد جاء بسعر 4037 جنيها، حيث يحتوى على كاميرا خلفية بدقة 15 ميجا بكسل، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، بالإضافة إلى ان الهاتف جاء محاط بغطار معدنى وخلفية من البلاستيك، لذا يعد من الهواتف الخفيفة.

هاتف Moto G4 Plus

جاء هاتف Moto G4 Plus بسعر اقتصادى مناسب والذى يصل حوالى 3290 جنيها، ويرجع ذلك لمميزاته والتى تتمثل فى شاشة بجودة عالية وكاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل.

هاتف Moto G5

هاتف Moto G5

يسجل سعر هاتف Moto G5 حوالى 2899 جنيها والتى تم تحديده بناءا على المواصفات والخصائص التى يتمتع بها، حيث يحتوى على شاشة بحجم 5 بوصة وبجودة 1920×1080 بكسل وكثافة 441 نقطة في البوصة، كما يدعم خاصية مستشعر للبصمات.

هاتف Wileyfox Swift 2

يعد هاتف Wileyfox Swift 2 من الهواتف الممتازة والرخيصة، فقد سجل سعره حوالى 3526 جنيها، حيث يحتوى على شاشة بحجم 5 بوصة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجابايت، بالإضافة إلى احتوائه على كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل، كما يدعم خاصية الشحن السريع للبطارية.

هاتف Honor 6A

سجل هاتف Honor 6A سعر حوالى 4407 جنيها، حيث يحتوى على شاشة عالية الدقة والأداء 5.5 بوصة، وبطارية قوية بسعة 3340 مللى أمبير، كما يحتوى على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل و 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت وأيضا معالج ثمانى النواه.

هاتف Sony Xperia L1

يعد هاتف Sony Xperia L1 من الهواتف الإقتصادية، حيث يسجل سعره حوالى 4124 جنيها وذلك لمواصفاته الرائعه.

هاتف Lenovo P2

جاء هاتف Lenovo P2 بسعر 5800 جنيها، حيث يحتوى على شاشة 5.5 بوصة، ومعالج سنابدراجون 625، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجابايت، ويتميز بتصوير صور رائعه بالكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويحتوى على بطارية قوية بسعة 5100 مللى أمبير.

ومن هنا يمكنك التعرف على كافة الهواتف الرخيصة بمواصفاتها المختلفة والإختيار منهما.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *