اجمل صور الفنانة ريهام ايمن

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور الفنانة ريهام أيمن نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل صور الفنانة الجميلة ريهام أيمن وأهم صورها التى عرضت على موقعها الشخصى على انستقرام.

إن الفنانة الرائعة ريهام أيمن تعد واحدة من أهم نجمات ومشاهير الفن فى مصر حيث أنها تتمتع بإطلالة جذابة وسارة بالإضافة إلى ادائها التمثيلى المميز ولذلك تابعوا معنا سوف نقوم بعرض أهم صور لها الآن فى هذة المقالة.

نبذة عن الفنانة ريهام امين

تعد النجمة ريهام امين هى فنانة شابة رقيقة تبلغ من العمر تسعة وعشرون عاما وقد ولدت فى اليوم التاسع عشر من نوفمبر فى القاهرة ودخلت إلى مجال الفن والشهرة والإعلانات.

بدأت حياتها المهنية من خلال العمل فى مجال الإعلانات التليفزيونية ولكن كان حلمها هو الغناء ولكنه لم يتحقق بل إنها اتجهت إلى التمثيل، أما عن حياتها الزوجية هى اتخطبت فترة قصيرة لعمر حسن يوسف وبعدها انفصلت عنه ثم تزوجت من الفنانة المعروف شريف رمزى وأنجبت منه طفلين ليليا ورمزى.

بدايات ريهام أيمن فى الفن

اجمل صور الفنانة ريهام أيمن

بدأت الفنانة ريهام أيمن مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل عندما اختارها الفنان المعروف كريم محمود عبد العزيز للعمل مع والده محمود عبد العزيز فى مسلسل محمود المصرى ومن هنا كانت بدايتها ومن ثم توالت أعمالها الفنية الرائعة والتى جعلتها واحدة من أهم ممثلات مصر.

أهم أعمال ريهام ايمن

قدمت ريهام أيمن الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية المميزة والرائعة حيث منها عدة مسلسلات ومنها مسلسل حبيب الروح مع الفنانة سهير رمزى وإلى من حياتى مع الفنان محمد فؤاد وأبواب الخوف والمواطن اكس والريان وخرم إبرة.

وبرزت أيضاً في دورها الرائع بمسلسل حكايات بنات الجزء الاول حيث قامت بتجسيد شخصية مريم مع الفنانة صبا مبارك وحورية فرغلى ودينا الشربينى وكريم فهمى وهو من إخراج حسين شوكت وتأليف باهر دويدار، وفى عام 2013 شاركت فى مسلسل موجه حارة والعراف مع الفنان عادل أمام وحسين فهمى وطلع زكريا وللمخرج رامى أمام.

أفلام الفنانة ريهام ايمن

الفنانة ريهام ايمن

شاركت الفنانة ريهام أيمن فى عدد من الأفلام السينمائية الرائعة والتى جمعت من خلالها عدد كبير من الجماهير فى مصر والوطن العربى حيث منها فيلم صرخة نملة مع عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأحمد وفيق وللمخرج سامح عبد العزيز.

وكان من آخر أعمالها فيلم قلب الاسد التى شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان وحسن حسنى وحورية فرغلى وماهر عصام وعايدة رياض وهو من تأليف حسام موسى وإخراج كريم السبكي وقد اشتهرت من خلال هذة الفيلم بالإضافة إلى أنه حقق نسبة إيرادات عالية.

أفضل صور ريهام أيمن

نشرت ريهام أيمن عدد من أحدث صور لها عبر موقعها على انستقرام والتى ظهرت فيها بأجمل الإطلالات التى خطفت بها الأنظار وها هى أجمل صورها.

الفنانة ريهام ايمن

 صور الفنانة ريهام أيمن

الفنانة ريهام ايمن

الفنانة ريهام ايمن

الفنانة ريهام ايمن

الفنانة ريهام ايمن

الفنانة ريهام ايمن

والآن اخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم فى صور الفنانة ريهام أيمن وهل اعجبتكم أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *