التخطي إلى المحتوى
سعر بطارية أيفون 6 الأصلية والمستعملة
سعر بطارية أيفون 6 الأصلية والمستعملة

سعر بطارية أيفون 6 الأصلية والمستعملة عبر موقع محتوى, يلجأ عدد كبير من مستخدمى أيفون إلى تغيير بطارية الهاتف نتيجة تعرضها للتلف مع فترة من استخدامها، وبالتالى يبدأ البحث عن أفضل أنواع البطاريات التى يمكن شرائها، فالبفعل هناك العديد من الأنواع المتوفرة فى الأسواق والمتاجر.

ولكن يقع الجميع فى حيرة كبيرة وهى التفريق بين البطارية الأصلية التى تدوم لفترة طويلة والبطارية المستعملة أو التقليدية التى تتلف بسرعة فائقة، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطول التالية عن سعر بطارية أيفون 6 الأصلية والمستعملة بالتفصيل.

تغيير بطارية أيفون 6

سعر بطارية أيفون 6 الأصلية والمستعملة

لم يكن من الصعب تغيير بطارية أيفون 6 عندما تتلف ولكن يجب اللجوء إلى مراكز الصيانه المتخصصة فى ذلك لأنها بطارية غير قابلة للنزع أى لا يمكن ازالتها من الهاتف، كما يمكن شراء البطارية من مواقع الشراء ويتم طلب تغييرها فى مراكز الصيانه المتخصصة ولكن يجب التأكد بأنها الأصلية وذلك بوجود شعار شركة أبل عليها، لأن البطارية التقليدية لا تحتوى على شعار أبل.

سعر بطارية أيفون 6

يوجد العديد من الأنواع المختلفة لبطاريات أيفون 6 الأصلية، ولكن تتوفر كل منهما بإعدادات وأسعار مختلفة عن الأخرى وفى نفس الوقت تحمل شعار أبل حتى يتم التأكد بانها البطارية الأصلية وليست التقليدية، فدعونا نتعرف معكم على أسعار بطاريات أبل.

  • يسجل سعر بطارية أيفون 6  بوجود شعار أبل وقابلة لإعادة الشحن حوالى 29.99 ريال سعودي.
  • ويسجل سعر بطارية ايفون 6 بها شعار أبل حوالى 40 ريال سعودي..
  • كما يسجل سعر بطارية ايفون 6 مع وجود بعض المعدات الخاصة بها حوالى 50 ريال سعودي.
  • بينما يسجل سعر بطارية ايفون6 عالية الجودة وبها شعار أبل حوالى 44 ريال سعودي.
  • أما عن بطارية أيفون 6 مع عدة معدات ولاصق خاص وبها شعار أبل بسعر 89 ريال سعودي.

استبدال بطاريات أبل القديمة

سعر بطارية أيفون 6 الأصلية والمستعملة

والجدير بالذكر أن هناك مشاكل كبيرة فى بطارية أيفون 6 بناءا على شكاوى كافة مستخدمى اجهزة أيفون، حيث يشعر عدد كبير منهم بتباطؤ الجهاز وصعوبة استخدامه على الرغم من ارتفاع سعره إلا أنه لم يحقق أمالهم المتوقعة عند شرائه، وبالتالى استقبلت شركة أبل العديد من الشكاوى بخصوص بطارية أيفون 6، كما وضحت أن المشكلة غير مقصودة، وأن الهدف هنا هو أن نظام التشغيل يعمل على تقليل سرعة عمل المعالج حتى يحافظ على البطارية وتدوم لفترة أطول، ولكنها قدمت حل مثالى لكافة العملاء وهى امكانية تغيير بطارية أيفون 6 بمبلغ 29 دولار.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة أسعار بطارية أيفون 6 وكيفية استبدالها بأخرى وتغييرها فى مراكز الصيانه المتخصصة، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم وتجاربكم فى أجهزة أبل المختلفة وبالتحديد فى البطارية من خلال التعليق على المقال.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور كما عودناكم فى كافة المقالات السابقة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن