أسماء أفضل ألعاب الآيفون للكبار بدون نت 2024

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

هناك العديد من الألعاب التي تطرحها الشركات عبر متجر أبل ستور، وذلك حتى توفر المتعة والتسلية لكل الفئات العمرية لحاملي هواتف الآيفون، وهذا ما يدفع الكثير للبحث عن أفضل ألعاب الآيفون، وذلك للاختيار ما بين الألعاب المختلفة الموجودة على المتجر.

أحدث ألعاب الآيفون

خلال الوقت الحالي لم تعد الألعاب وسيلة لتسلية الصغار فقط، خصوصًا بعد طرح مختلف الألعاب التي تحاكي قصصًا واقعية، وتعتبر سلسة متصلة من المغامرات التي تستوجب التحلي بالذكاء والحكمة، بل ويمكنك مشاركتها مع مختلف اللاعبين بشكل إلكتروني.

1- لعبة The Battle of Polytopia

أفضل ألعاب الآيفون

بمجرد أن تقوم بتحميل هذه اللعبة سوف تجد نفسك في قرية صغيرة أنت ومحارب واحد تحت قيادتك، وسوف تكون مُطالب بالبدء والبحث عن أراضٍ جديدة موجودة حولك من أجل توسيع مساحة القرية التي تمتلكها.

من ثم يتوجب عليك إتقان التقنيات التي تساعدك في العمل، وتحديد الموقع الخاص بالقرية حتى يسهل الوصول إليها فيما بعد، وبمجرد تسجيلك على اللعبة سوف تحصل على الأموال التي يمكنك من خلالها البدء في تحقيق الأهداف المطلوبة منك بداخل اللعبة.

عليك أن تتحلى بالذكاء والعمل الجاد من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من جميع الموارد المتاحة لك حتى وإن كانت محدودة، وتدور سيناريوهات اللعبة حول أمرين.

الأول هو الحياة البرية والصيد بداخل القرية، بينما الثاني هو التكنولوجيا والبدء في صناعة السيوف حتى تكون قادرًا فيما بعد على غزو المدن والأعداء، كل ما عليك هو أن تبدأ في اختيار سيناريو معين ومن ثم البدء في اللعب.

حصلت اللعبة على بعض الجوائز الفريدة من نوعها، مثل: الجائزة الذهبية وجائزة IMGA للتميز في اللعب، ونجحت في الحصول على شعبية واسعة خلال وقت قصير.

أكثر ما يميزها أنها واحدة من الألعاب المجانية التي تعتمد على استراتيجيات البناء والزراعة، وتدعم اللعبة إصدار iOS 8.0 فما أحدث من ذلك.

تعرف على:  تحميل العاب سيارات للأندرويد مجانية .. لتمضية وقت ممتع

2- لعبة Super Fowlst 2

أفضل ألعاب الآيفون

إذا كنت من محبي ألعاب المتاهة يمكنك الاستمتاع الآن بواحدة من أفضل ألعاب الآيفون، والتي تدعم أجهزة الآيفون والآيباد، فتأتي مع مجموعة من المستويات المختلفة التي تشبه المتاهة.

بمجرد تشغيل اللعبة سوف تقابل مجموعة من المخلوقات الشريرة، وعليك التركيز والتعامل بسرعة وبذكاء، حتى تتمكن من جمع العملات وتفادي الأشرار والأخطار.

توفر لك اللعبة العديد من المستويات الأكثر إثارة، كما تتوفر مراحل غير محدودة ومختلفة في كل مرة تلعب بها.

أما عملية التحكم باللعبة فالأمر في غاية البساطة، كل ما عليك هو النقر على يسار الشاشة ويمينها من أجل تفادي الأخطار وتجنب الاصطدام بالشياطين والنيران، وهناك بعض الوسائل الموجودة التي تساعدك على تعزيز القوة الخاصة بك.

اللعبة تتوفر مجانًا على أبل ستور، ولكن هناك بعض عمليات الشراء المتاحة داخل التطبيق علمًا أنها ليست إجبارية، واللعبة رائعة وتستحق التجربة وتناسب إصدار iOS 11 فيما أعلى.

3- لعبة Games of Thrones: Conquest

أفضل ألعاب الآيفون

إذا كنت من الأفراد الذين يحبون الألعاب الاستراتيجية، وترغب في الحصول على لعبة تحاكي أشهر الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وذلك يظهر جليًا على أشكال الشخصيات فإنها اللعبة المثالية لك.

تحكي اللعبة قصة صراع بلا نهاية، وذلك تحديدًا في العصور الوسطى، من أجل الاستيلاء على الحكم، ولهذا يتوجب عليك طوال اللعبة أن تقوم ببناء المدن وتشييد الحصون والدروع حتى تعمل على تقوية الإمبراطورية الخاصة بك.

يجب أن تكون على أهُبة الاستعداد على الدوام من أجل التصدي لهجمات الجيوش والمعاديين، وفي بعض الأحيان ستجد نفسك مضطرًا لشنّ الهجمات والغزوات على الأعداء.

يمكنك الاستيلاء على الأراضي المحيطة، والاستفادة منها ومن الموارد الموجودة بها من مؤن وعتاد، من أجل تقوية إمبراطوريتك، وستمتلك في هذه اللعبة تنين وعليك حمايته.

هذا التنين سوف يساعدك في بداية اللعبة، وسيكون يد العون لك في المعارك الملحمية وأثناء الحروب، كما يمكنك تكوين تحالفات مع الجيوش الموجودة بالقرب من إمبراطوريتك.

تستطيع الاستعانة بالجيوش الصديقة، من أجل شنّ الهجمات وقيادة الحروب، خلال اللعبة سوف تحصل على بطاقات شخصيات الأبطال، والاستفادة من المكافآت من أجل تطوير الإمبراطورية.

اللعبة مميزة ومجانية بشكل كامل، ولكن هناك العديد من عمليات الشراء التي يمكن تطبيقها داخل اللعبة.

تعرف على:  أفضل 11 لعبة من العاب تعليمية للأطفال 5 سنوات

ألعاب آيفون بدون نت

حتى وإن كنت خارج المنزل وتشعر بالملل يمكنك أن تقوم بتسلية نفسك من خلال مجموعة من الألعاب التي تستطيع تحميلها على الآيفون، ولا تتطلب الإنترنت حتى تتمكن من فتحها.

1- لعبة Beach Buggy Racing

أفضل ألعاب الآيفون

  • لعبة سباق ثلاثية الأبعاد، ويكون السباق بداخل طرق وعرة وخطرة، وغابات، كما ان اللعبة تضم مجموعة من السيارات الصغيرة التي تحمل قدرات عالية.
  • السيارات الموجودة بداخل اللعبة مدمجة بالعديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها أثناء السباق حتى تمكنك من الفوز.
  • أكثر ما يميز اللعبة هو وجود العديد من الرسومات والتأثيرات الواقعية، كما أنها مدعومة من العديد من المحركات، مثل Vector Engine وPhysX من NVIDIA.
  • يمكنك إجراء سباقًا على جزيرة، أو على الشاطئ وحتى في المعابد، كما أنه يوجد العديد من الشخصيات التي يمكنك إجراء السباق معها، وكل منها يتميز بقدرة مختلفة عن الآخر.
  • خلال السباق يمكنك جمع المجوهرات، والعملات المعدنية، كما أن ذلك بدوره يساعدك في تحديث السيارة والشخصيات، واكتساب قدرات جديدة، ويجب أن تكون أول من يصل إلى خط النهاية حتى تفوز.

2- لعبة Farm Ville 2

  • طُرحت هذه اللعبة لأول مرة في عام 2014 وعلى هذا قد يظن بعض الأشخاص أنها من الألعاب القديمة، ولكن مع مرور الوقت وبناءً على آراء مختلف اللاعبين تعتبر من أفضل ألعاب الآيفون.
  • يُدمن هذه اللعبة الكثير من الأفراد، ويستغرقون وقت طويل في لعبها، وذلك لأنها تمنحك الشعور بالتسلية والسعادة.
  • اللعبة عبارة عن مزرعة يوجد بها مجموعة من الأشخاص الذين يساعدونك، وخلال اللعبة تقوم بزراعة مجموعة من المحاصيل، وتربية الحيوانات وإطعامهم، وزيادة مساحة الأرض الزراعية التي تمتلكها بما تجنيه من مال.

تعرف على:  شرح وتحميل تطبيق Luky Patcher لتهكير الالعاب والتطبيقات

3- لعبة Subway Surfers

أفضل ألعاب الآيفون

  • واحدة من أفضل ألعاب الآيفون والتي حازت بإعجاب كبير على مستوى العالم أجمع، كما أنها مناسبة لكافة الفئات العمرية.
  • اللعبة عبارة عن شخص يركض بين السكك الحديدية، ويقفز على القطارات وذلك من أجل تجميع العملات الذهبية، ومحاولة الهرب من ضابط الشرطة.
  • هناك ثلاثة مستويات، كل مستوى يجب أن يقوم اللاعب بتكملته حتى يتمكن من الدخول إلى المستوى التالي، وحتى يحصل على زي جديد وشخصيات جديدة.
  • تهتم اللعبة بإضافة التحديثات بشكل دائم لتكون دائمًا في المقدمة، كما أنها تسمح باستخدام الصاروخ الهوائي، والحذاء العالي والبساط الهوائي حتى تتمكن من مساعدتك في الهرب من رجل الشرطة.
  • يتم تحديث اللعبة كل أسبوع أو بحد أقصى كل أسبوعين، كما أنه من خلال التحديثات سوف تلاحظ تغيير كبير وهذا ما يجعلها أفضل ألعاب الآيفون.
  • ما يميزها هو إمكانية لعبها بدون إنترنت وهذا ما يجعلها فرصتك للتسلية دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

هناك قائمة طويلة من أفضل ألعاب الآيفون التي يمكنك الاختيار من بينها وذلك حتى تساعدك في محو الشعور بالملل، سواء كانت هذه الألعاب تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت أم لا.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *