التخطي إلى المحتوى

تفسير السيارة في المنام عبر موقع محتوى, رؤية السيارة في المنام يختلف على حسب حالة الرائي التي يكون عليها، فإن وجدت نفسك تقود السيارة في المنام فقد يدل على الدخول في حياة جديدة مليئة بالسعادة والراحة النفسية، فالسيارة تدل في المنام على التنقل والترحال والدخول في حياة جديدة وخالية من أي مشكلات وعقبات.

وتعد السيارة واحدة من وسائل السفر وفقا لما جاء في القرآن الكريم بسم الله الرحم الرحيم (أحل لكم صيد البحر وطعامه متاعا لكم وللسيارة ورحم عليكم صيد البر ما دمتم حرما)، فقد قصد بالسيارة في المنام على بعض الدلالات المختلفة وهي مسيرة حياة الشخص وسيره في الحياة.

 السيارة في المنام

رؤية السيارة في المنام

السيارة في المنام دليل على سمعة الشخص الجيدة في الحياة وسيرته الطيبة بين الناس وإن كانت السيارة الموجودة في المنام ذو شكل جيد ومميز فهذا يدل على سمة الشخص الجيدة في الواقع، وإن كانت السيارة سيئة المظهر في المنام فقد يدل على سمعة الشخص السيئة في الواقع.

وفي بعض الحالات قد تدل رؤية السيارة في المنام على الزوجة، وهذا حيث أن دعاء ركوب السيارة يماثل دعاء الرجل لزوجته، ومن يرى أنه يقود سيارته فقد يد على قيادته لزوجته.

تفسير السيارة بالمنام لابن سيرين

يدل ركوب السيارة في المنام على الأحداث التي تمر في حياة الرائي في الواقع، فأحيانا تكون السيارة بطيئة في المنام ويدل على أن أحداث حياته بطيئة في الواقع، وإن كانت السيارة سريعة فتدل على أحداث حياة الرائي السريعة في الواقع.

والسيارة في المنام تعني النجاة من المشاكل والعقبات في الحياة والنجاة من الأمور العسيرة في الحياة والترقي لمناصب عالية، والسعي من أجل الوصول إلى الهدف وتحقيقه.

تفسير السيارة في منام العزباء

العزباء التي ترى في منامها أنها تقود سيارة حمراء اللون فقد يدل على أنها تعاني من المشكلات، وفي بعض التفسيرات الأخرى يدل على خطبة العزباء ودخولها لحياة جديدة مليئة بالراحة النفسية والهدوء، وفي حالة رؤية الألوان الفاتحة في السيارات فيدل على الخير والسعادة والرضا الكامل التي تحظى به، على عكس رؤية السيارات الداكنة اللون فقد تدل على شر الرؤية.

تفسير السيارة السوداء في المنام

رؤية السيارة السوداء اللون في المنام قد تعني الكثير من المعاني منها المعاني الشر والغير محببة، ولكن عند تغيير لون السيارة فقد يتبدل الحال إلى الخير

رؤية السيارة البيضاء في المنام

إن رؤية السيارة ذات اللون الأبيض في المنام على الخسارة للوظيفة وللحياة بشكل كبير، وقد تعني رؤية السيارة الزرقاء اللون إلى الحزن والمصائب التي يمر بها الرائي، والسيارة ذات اللون الأصفر تعني المرض والمصائب التي يعاني منها والتي يتعرض لها في القريب.

يسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

التعليقات

  1. حلمت اني كنت مسافرة واعطيت سيارتي لرجال يستعملوها لانهم لا يملكون سيارة وبعد فترة اخبرني اخي ان سيارتي كانو فيها 4رجال يسوقونها ويلهون بها وعملو حاذث والسيارة راحت كلها في الحاذث..وتعصبت كثيرا وسألت رجل من الذين اعطيتهم السيارة وأكد لي الخبر وبدأت أصرخ واقول لهم انا السبب انا التي وتقت فيهم واعطيتهم سيارتي غالية الثمن لكنهم ضيعو حياتي واستغلو سيارتي وصارو يتركون اصدقاءهم يلعبون ويقودونها لغاية ما عملو بها حاذث وضيعوها

  2. حلمت بأني دخلت مواقف السيارات لركن سيارتي كالعاده.. ولكني وجدت مكاتب عمل وموظفون في الموقف.. فطلب مني احدهم ركن سيارتي في جانب اخر من الموقف.. فقلت له ان هناك مكتب اخر.. فقال لا مشكله.. اركني السياره بجانبه.. ففعلت ذلك. ولكني فوجئت ان احد قفازات السواقه قد خلع من يدي او ضاع لا اعرف.. وبقي القفاز الاخر في يدي.
    ثم نزلت من السياره وابديت اعتذاري من الشخص الذي على المكتب بجانب سيارتي لاني خشيت ان اضايقه.. فقال لي لا مشكله انت انسانه محترمه ونصحيني بنصيحه (لا اتذكرها).

  3. رأيت في المنام اني اسوق عربيتي السوداء و وصلت لمكان ضيق لن تمر منه السيارة نزلت منها و دخلت في مكان ضيق مثل شمينيه و فيه احجار تسلقته حتى خرجت منه وجدت مكان كبير وواسع و فيه ناس مجتمعين وضعو لي طبق كسكس بدون لحم فيه الخضر الخضراء فقط و لا اتذكر الباقي (متزوج و عندي ضيقة مالية)

  4. السلام عليكم
    رأيت فى منامى أنى اذهب للفناء الخلفى من منزلنا ورايت سيارة كان لونها سيلفر (فضى) اشبه بالجديده وكانت نظيفة جدا ورايت اختى وقالت لى انتظرتك لتخرجيها لى من هنا واعطتنى المفتاح وانا اتحدث معاها وجدت فيه بعض الاعوجاع وكنت اقول لها لن يفتح وادخلت فى الباب الخلفى وعلى عكس السيارت كان هناك مكان لمفتاح لكل باب ثم اخرجته وادخلته فى الباب الامامى وفتح لى الباب ولم يكن هناك باب خلفى لاخرجها لذا قررت اخرجها من خلال بعض الممرات وكانت امى نائمة على سرير يعترض مساري عندما وصلته ودون صوت اختى قال لى كيف فعلتى هذا اى اننى اوصلتها لهذا المكان دون ان تصدر صوت وواصلت واخرجتها لها للخارج
    وكانت تضع على المقاعد الخلفية ملابس ابنها الرضيع
    ** لا انا ولا اختى نمتلك سيارة

  5. حلمت بمديرى فى العمل أنه اتنقل فى شقه جديده وكان فرحان بالمنام وكان معاه بطاقات دعوه حمراء بيوزعها وكان مبتسم واسمه م نصر وحلمت بزميلتى بمنزلى جالسه فيه ومعها واحده تانيه وانا سبتها ومشيت رحت محل ملابس اشترى هدوم و شفت عربيه ضخمه ذهبيه اللون
    الحاله عزباء
    تانى يوم فعلا سمعت أن المدير اتنقل لمكان تانى وهو كان نفسه فى كده من بدرى وزميلتى نجحت واترقت بالعمل

  6. السلام عليكم
    حلمت ان جوزي راكب عربيه لونه ازرق فاتح لون السماء كبيره الي هي زي بتاعت شركه شيبسي وبتاعت شركه المياه دي وفرحان اوي بيه وماشي بيه فرحان ونزل قعد امامه بيشرب شاي وعمال يبص عليه وهو فرحان اوي بيه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *