التخطي إلى المحتوى
اجمل صور الفنانة لقاء الخميسي
أجمل صور الممثلة لقاء الخميسي

أجمل صور الفنانة لقاء الخميسي نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة من أجمل واحدث صور الفنانة لقاء الخميسي التى عرضت بالأخص على موقعها الرسمى عبر انستقرام.

تعتبر الفنانة لقاء الخميسي واحدة من أجمل فنانات العالم العربى وأكثرهم شهرة حيث أنها تتمتع بجمال وساحر وإطلالة راقية وأداء تمثيلي رائع كمل أنها لديها الكثير  من الأعمال الفنية المميزة لذلك نعرض لكم بعض من أجمل صورها الان.

معلومات عن لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي

ولدت الفنانة لقاء الخميسي فى عام 1978 وتحديدا فى يوم الخامس عشر من شهر مارس فى القاهرة وهى قد أتمت دراستها فى كلية التجارة وبعدها التحقت بمعهد الفنون المسرحية والجدير بالذكر أنها عملت فى مجال التدريس لفترة فى جامعة 6 أكتوبر ولكن بعدها اتجهت إلى عالم الإعلانات التليفزيونية كما أن الممثلة لقاء الخميسي متزوجة من حارس المرمى المشهور محمد عبد المنصف وأنجبت منه ولدان وهما اسر وأدهم.

بدايات لقاء الخميسي في الفن

بدأت الفنانة اللامعة لقاء الخميسي مسيرتها الفنية فى عالم التمثيل من خلال مشاركتها فى أول عمل مسرحي لها فى مسرحية تحب تشوف مأساة وقد نالت نجاح كبير من خلالها وبعدها توالت أعمالها الممتعة فى السينما والتليفزيون المصرى بالإضافة إلى أنها شاركت فى أول عمل درامى لها فى عام 1998 من خلال مسلسل وسعيكم مشكور.

مسلسلات الفنانة لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي

قدمت لقاء الخميسي عدة أعمال درامية رائعة حيث منها مسلسل همام يبحث عن همام والغروب لا يأتى سرا وحديقة الشر والفسطاط وحارة الطبلاوي والعطار والسبع بنات وأيضا مسلسل شباب اونلاين وجائزة نوفل وأم لا يموت وقلبى يناديك والحب موتا والعزبة ودرب الطيب والعندليب حكاية شعب.

قد شاركت فى عدة مسلسلات أخرى مثل الشيطان لا يعرف الحب ورجال وست ستات من الجزء الأول إلى العاشر وقضية رأى عام التى نالت من خلاله نجاح كبير وعرفها الجمهور وأحبها وأيضا من أطلق الرصاص على هند علام ولحظات حرجة وكوافير أشواق وقصص بوليسية والاشرار واللص والكتاب.

بالإضافة إلى مسلسل قصص الحيوان فى القران وشمس الانصارى والزوجة الرابعة والأخوة أعداء والعقرب والركين وألوان الطيف وبعد البداية ورأس الغول ولمعى القط وحديثا فى عام 2017 قدمت بين عالمين.

أفلام الممثلة لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي

شاركت أيضا فى عدة أدوار سينمائية مختلفة ومميزة والتى منها فيلم أرض أرض وكذلك في الزمالك وقلب جرئ وعسكر فى المعسكر مع الفنان محمد هنيدى وحسن حسنى وكما شاركت فى الفيلم الكوميدى الرائع حاحا وتفاحة مع طلعت زكريا وياسمين عبد العزيز ومؤخرا فى عام 2010 قدمت فيلم بعنوان أكذوبة.

احدث صور لقاء الخميسي

انتشرت صور الفنانة لقاء الخميسي فى الكثير من المواقع الإلكترونية ولكننا قمنا باختيار مجموعة مميزة منها والتى قد قامت بنشرها وهى فى أحدث إطلالة لها وها هى.

الفنانة لقاء الخميسي

أجمل صور الممثلة لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيك فى صور الفنانة لقاء الخميسي.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن