صور تصاميم بوكيهات ورد لأعياد الميلاد 2024 رقيقة

أ / أميرة عاطف أحمد

باقات ورد أعياد الميلاد من أجمل مظاهر الاحتفال والزينة، كما أنها هدية رائعة وغير مكلفة وتنال إعجاب الكثير، ويمكن وضع هدية صغيرة في البوكيه لكي تكون هدية أنيقة ومفاجأة سارة إلى المُهدى لها، ومن أهم المعايير التي يجب الالتفات إليها لون الزهور؛ لأن كل لون يعبر عن إحساس معين.

أحدث بوكيهات أعياد الميلاد

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

دائمًا ما تزين الورود الحمراء باقات الورود في الكثير من المناسبات؛ لأن اللون الأحمر من الألوان الساخنة التي تعبر عن اشتعال الحب في قلب من يقدم الهدية.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

من أجمل الألوان الرقيقة التي تناسب ذوق الفتيات هو اللون الوردي لاسيما إن كان المفضل بالنسبة إليها، ويمكن إرفاق البوكيه بهدية رقيقة مثل الشوكولاتة أو مستحضرات التجميل.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

التوازن ما بين لون غلاف البوكيه ولون الورد أكثر من رائع، كما أن توحيد لون الورود يعطي طابعًا بالأناقة والرقي، ويمكن أن يكون بوكيهات ورد أعياد ميلاد وغيرها من المناسبات.

تعرف على:  بالصور أفكار 9 هدايا عيد ميلاد للبنات مميزة

أجمل بوكيهات عيد الميلاد

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

هذا التصميم يعد من أبرز بوكيهات ورد أعياد الميلاد نظرًا إلى بساطته ورقته ويناسب الإهداء في مرحلة الخطوبة أو بعد الزواج.

اللون الوردي مع الزهور الصغيرة البيضاء في الغلاف الورقي البسيط أعطن لمظهر الباقة لمسة جمالية كلاسيكية راقية تناسب السيدات الأكبر سنًا.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

في مزيج ما بين الأبيض والأحمر يمكن التعبير من خلال هذه الباقة المميزة من الورود عن العديد من مشاعر الحب والتقدير للمهدى إليه.

تعرف على:  هدايا رجالى قيمة أفكار هدايا غير تقليدية للرجال مميزة

باقات ورد أحمر لأعياد ميلاد

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

هذا التصميم الأنيق بالورد الأحمر والغلاف الأسود هو الأكثر ملاءمةً لأعياد الميلاد لا سيما أنه قد تم وضع صندوق هدايا صغير في المنتصف يمكن أن يتسع إلى ساعة أو قطعة إكسسوارات لكي تكتمل الهدية المبهجة.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

البعض يفضلون التغليف باللون الأبيض على الأسود، لكن لكلٍ من هذا الألوان مناسبته الخاصة وقد يكون هذا المزيج ما بين الأحمر والأسود مناسبًا للسيدات الأكبر سنًا لاسيما إن كن يفضلن هذا اللون.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

وضع بعض الورود البيضاء بنسبة أقل للحفاظ على الانطباع القوي للون الأحمر من أبرز اللمسات التي تجعل هذه الباقة من أفضل الباقات الملائمة لمناسبة عيد الميلاد والكثير من المناسبات الأخرى.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

قد يكون اللون الأحمر في الورد مع الغلاف الأبيض هي التوليفة الأكثر تعبيرًا عن المشاعر الإيجاب، ويمكن أن تمثل اعترافًا ضمنيًا بالحب في بدايات العلاقات العاطفية.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

لا يقتصر اللون الأحمر على أعياد الميلاد فقط، وإنما يمكن إهدائه في الكثير من المناسبات الأخرى مثل أعياد الزواج أو الذكرى السنوية للقاء.

تعرف على:  بالصور اقتراح أفكار هدايا عيد ميلاد بأسعار رخيصة وبسيطة

بوكيهات عيد ميلاد صفراء

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

دائمًا ما يعمل مصممي باقات الورود على تغليف الورود بلون مقابل حتى لا يكون المظهر النهائي فاقعًا لاسيما عند اختيار بوكيهات ورد أعياد ميلاد باللون الأصفر.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

اللون الأصفر ليس المفضل في الورود لدى الكثير، ولكن تقديمه البسيط في غلاف ورقي ذو ألوان محايدة كسر اللون وجعل الباقة أكثر رقيًا وجمالًا.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد

الكثير من الفتيات لا يضعون هذا اللون الأفضل في أولى خياراتهم وتفضيلاتهم عند شراء بوكيهات ورد أعياد ميلاد، لكن عند اختيار ورود طبيعية يكون الأمر أكثر جمالًا وحيوية مقارنةً بالبوكيهات الصناعية.

بوكيهات ورد أعياد ميلاد يمكن أن تكون بداية اعتراف بالحب بشكل ضمني، كما يمكن أن تكون أجمل هدية للزوجة تعبيرًا عن الحب والتقدير والامتنان، لكن يجب الابتعاد عن الورود المزيفة لأنها تعبر عن مضادات هذه المعاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *