التخطي إلى المحتوى
مكان شركة كريم للسيارات فى مصر
مكان شركة كريم

مكان شركة كريم للسيارات فى مصر عبر موقع محتوى، انتشر مؤخرا فى مصر أكبر شركات لتقديم خدمات النقل للمواطنيين بشكل مريح وموثوق به، وتتمثل هذه الشركات فى أوبر وكريم التى حققت انتشارا كبيرا منذ بداية انتشارها وحتى الأن، حيث يبحث البعض عن أماكن هذه الشركات لسهولة التواصل معهما سواء للعمل كأشخاص أو للسيارات.

ومن الممكن أن تعمل فى كريم بكل سهولة ولكن يجب ان تلتزم بكافة الشروط وتقديم الأوراق المطلوبة لذلك، كما يمكن أن تقدم سياراتك الخاصة فى الشركة وتحصل على مبلغ مالى لزيادة الدخل الشهرى، لذلك دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية مكان شركة كريم للسيارات.

مكان شركة كريم

مكان شركة كريم

والجدير بالذكر أن شركة كريم لها العديد من المكاتب فى مختلف أنحاء الشرق الأوسط، حيث يوجد لها مقر فى المعادى، أكتوبر، المهندسين، التجمع الخامس، وغيرها من المدن المختلفة، فهى من أكبر الشركات المنافسة فى مجال النقل.

وتتميز بالراحة والأمان، كما تقدم العديد من الفرص المختلفة للعمل للشباب سواء بسياراتهم أو بدون وذلك بدون  تقيد بمواعيد عمل معينه، وللإستفسار عن أى معلومات عن الشركة يمكنكم الإتصال على هذا الرقم  01204331510.

تطبيق كريم للسيارات

قامت شركة كريم بتوفير تطبيق إلكترونى على الإنترنت ومتوفر على أجهزة الأندرويد وأبل، يمكن من خلاله طلب الرحلة الخاصة بك وإلغائها عن طريق الإعدادات المتوفرة به، كما يمكن الإطلاع على كافة الرحلات السابقة لك، بالإضافة إلى امكانية دعوة الأصدقاء لإستخدام التطبيق بكل سهولة والإستفادة من خدمات كريم.

يقدم التطبيق لك العديد من المميزات منها امكانية إلغاء حجز الرحلة فى حالة تغيير رأيك أو التعديل على الميعاد الذى قمت بتحديده، والجدير بالذكر ان كريم تحتوى على فريق كامل يعمل على مدار اليوم ويمكن التواصل معهما عبر التطبيق الإلكترونى من خلال الإتصال بالرقم الموحد او الكود الخاص بذلك.

وحرصا على تقديم كافة الخدمات لك كما تريد يوجد فريق متخصص يحرص على توفير كابتن يصلك فى الموعد المحدد، فإن كافة السائقين فى كريم مدربين على تحديد المواقع على الخرائط الإلكترونية وذلك لتحديد المكان الذى توجد به بدون الإلتزام بأى تعليمات من العميل، لذلك يحصل كريم على مقابل مادى بسيط مقابل هذه الخدمة.

كيفية التسجيل فى كريم

كيفية التسجيل فى كريم

يمكن التسجيل بكل سهولة فى شركة كريم فى القاهرة للعمل ككابتن بها عند الإلتزام بكافة الشروط التى تقدمها الشركة وتقديم الأوراق المطلوبة للعمل، كما يجب معرفة السيارات المقبولة فى الشركة، وذلك عن طريق ارسال صورة البطاقة الشخصية، صورة رخصة القيادة، وصورة رخصة السيارة على رقم الواتس اب وهو 01204331510، كما يتم تدريبك على العمل فى خلال ساعة فقط.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث حول هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مكان شركة كريم وكيفية التواصل معها، حيث نتمنى ان تشاركونا أرائكم بها بالتعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن