مكان شركة كريم للسيارات في مصر

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

انتشر مؤخرا في مصر أكبر شركات لتقديم خدمات النقل للمواطنين بشكل مريح وموثوق به، وتتمثل هذه الشركات في أوبر وكريم التي حققت انتشارا كبيرا منذ بداية انتشارها وحتى الان، حيث يبحث البعض عن أماكن هذه الشركات لسهولة التواصل معهما سواء للعمل كأشخاص أو للسيارات.

ومن الممكن أن تعمل في كريم بكل سهولة ولكن يجب ان تلتزم بكافة الشروط وتقديم الأوراق المطلوبة لذلك، كما يمكن أن تقدم سياراتك الخاصة في الشركة وتحصل على مبلغ مالي لزيادة الدخل الشهري، لذلك دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية مكان شركة كريم للسيارات.

مكان شركة كريم للسيارات

مكان شركة كريم

والجدير بالذكر أن شركة كريم لها العديد من المكاتب في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، حيث يوجد لها مقر في المعادي، أكتوبر، المهندسين، التجمع الخامس، وغيرها من المدن المختلفة، فهي من أكبر الشركات المنافسة في مجال النقل.

وتتميز بالراحة والأمان، كما تقدم العديد من الفرص المختلفة للعمل للشباب سواء بسياراتهم أو بدون وذلك بدون تقيد بمواعيد عمل معينه، وللاستفسار عن أي معلومات عن الشركة يمكنكم الاتصال على هذا الرقم 01204331510.

تعرف علي: السيارات المقبولة في كريم واوبر 2023

تطبيق كريم للسيارات

قامت شركة كريم بتوفير تطبيق إلكتروني على الإنترنت ومتوفر على أجهزة الأندرويد وأبل، يمكن من خلاله طلب الرحلة الخاصة بك وإلغائها عن طريق الإعدادات المتوفرة به، كما يمكن الاطلاع على كافة الرحلات السابقة لك، بالإضافة إلى امكانية دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق بكل سهولة والاستفادة من خدمات كريم.

يقدم التطبيق لك العديد من المميزات منها امكانية إلغاء حجز الرحلة في حالة تغيير رأيك أو التعديل على الميعاد الذي قمت بتحديده، والجدير بالذكر ان كريم تحتوي على فريق كامل يعمل على مدار اليوم ويمكن التواصل معهما عبر التطبيق الإلكتروني من خلال الاتصال بالرقم الموحد او الكود الخاص بذلك.

وحرصا على تقديم كافة الخدمات لك كما تريد يوجد فريق متخصص يحرص على توفير كابتن يصلك في الموعد المحدد، فإن كافة السائقين في كريم مدربين على تحديد المواقع على الخرائط الإلكترونية وذلك لتحديد المكان الذي توجد به بدون الالتزام بأي تعليمات من العميل، لذلك يحصل كريم على مقابل مادي بسيط مقابل هذه الخدمة.

لا يفوتك أيضاً: شرح تحميل تطبيق كريم 2023 Careem للأندرويد

كيفية التسجيل في كريم

كيفية التسجيل في كريم

يمكن التسجيل بكل سهولة في شركة كريم في القاهرة للعمل ككابتن بها عند الالتزام بكافة الشروط التي تقدمها الشركة وتقديم الأوراق المطلوبة للعمل، كما يجب معرفة السيارات المقبولة في الشركة، وذلك عن طريق ارسال صورة البطاقة الشخصية، صورة رخصة القيادة ، وصورة رخصة السيارة على رقم الواتس اب وهو 01204331510، كما يتم تدريبك على العمل في خلال ساعة فقط.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث حول هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مكان شركة كريم وكيفية التواصل معها، حيث نتمنى ان تشاركونا أراءكم بها بالتعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

  1. والله شركه زباله وخدمه العملاء زفت وبيضيفو وقت انتظار بطريقه زفت ويحملوها للعميل ليه مشوار 6 دقائق واتظار 19 دقيقه ليه وكام السعر 18جنيه انتظار وزروه 11 جنيه والمشوار 5جنيه هههههههههههههههه شوفت. حرميه ونفس المشوار واحد 17جنيه وواحد 50جنيه حد يفهمني نصب

  2. أنا كنت مقدم علي عربية في كريم واتصلوا بيه وقال لي اني ممكن اخد قرض 190الف واجيب العربية بس انا عوز اعرف اي الشرط اللي في العقد اللي بيني وبين الشركه لو معملتش 40رحله وشكرنا

  3. انا كنت مقدم لي اكون سفير ف كريم وتم التوصل معيااا
    وبعد كدا مفيش حد تابع نهايه اي خطواط
    كنت عوز اعرف هو في سبب لي كدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *