التخطي إلى المحتوى
طريقة البحث في تويتر بدون حساب
البحث فى تويتر بدون حساب

طريقة البحث في تويتر بدون حساب عبر موقع محتوى، يعد تويتر أحد مواقع التواصل الإجتماعى المشهورة بين كافة المستخدمين، حيث يتم نشر ألاف التغريدات اليومية فى كل ثانية على تويتر، حيث يمكن البحث عن كل تغريدة وغيرها من الحسابات المتعلقة بها بكل سهولة، بالإضافة إلى امكانية البحث عن ما تريد من خلال أداه رائعه يوفرها تويتر حتى تساعدك فى العثور على الشىء الذى تبحث عنه بدون حساب، فليس كل منا يرغب فى امتلاك حساب على تويتر، فتابعوا معنا التفاصيل خلال السطور التالية.

البحث فى تويتر بدون حساب

البحث فى تويتر بدون حساب

والجدير بالذكر أن تويتر أحد المواقع المشهورة التى يمكن من خلالها الإطلاع على الأخبار المختلفة فى مختلف المجالات ومتابعة الأشخاص فى كافة  أنحاء العالم دون الحاجة إلى التسجيل به او امتلاك حساب خاص عليه، فقد قدم تويتر منذ فترة قصيرة صفحة رئيسية يمكن من خلالها معرفة أحدث الاخبار السياسية، الترفيهية، الرياضية وغيرها وذلك من خلال الدخول على الموقع Twitter.com.

1- الهاشتاجات

يوجد شريط بحث على الموقع يمكن استخدامه للبحث عن هاشتاج فى كافة المجالات، فمن خلال كتابة اسم الشىء الذى تبحث عنه يظهر لك جميع التفاعلات الخاصة به.

2- متابعة المستخدمين

يمكن متابعة كافة المستخدمين على تويتر بدون حساب خاص بك أو التسجيل به، حيث يمكن البحث عن ما تريد على صفحة تويتر أو جوجل أيضا، كما يمكن البحث على حسابات الفنانين والمشاهير وسوف يظهر لك البحث مع أحدث التغريدات، وفى نفس الوقت لا يمكن متابعة أشخاص معينه.

3- البحث عن تغريدة أو مستخدم

يوفر تويتر امكانية البحث المتقدم والتى يمكن من خلاله البحث عن حساب معين أو تغريدة معينه، وفى خلال ثوان معدودة يظهر لك نتائج البحث على الفور، كما وفر التطبيق امكانية متابعة الأخبار دون الرجوع إلى الموقع نفسه، لذلك دعونا نتعرف معكم الأن عن كيفية استخدام البحث المتقدم فى تويتر.

كيفية استخدام البحث المتقدّم

  • يمكنك ادخال ما تبحث عنه فى شريط البحث فى twitter.com.
  • يظهر لك فى صفحة النتائج العديد من الخياراتن حيث يتم الضغط على كلمة بحث متقدم.
  • ثم تقوم بملء كافة الحقول لزيادة نتائج البحث.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة بحث حتى يظهر لك ما تبحث عنه.

استخدام بحث تويتر للتسويق

استخدام بحث تويتر للتسويق

  • توجد مجموعة من العناوين المختلفة تندرج تحتها بحث تويتر للتسويق وهى:
  • رصد سمعة العلامة التجارية.
  • أفكار بسيطة لتحسين المبيعات.
  • طرق لتحسين التسويق.
  • تحليل المنافسة.
  • الحصول على نتائج بحث أكثر.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث حول هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة نبذة عن تويتر وكيفية استخدام البحث المتقدم به بدون حساب عليه بكل سهولة، حيث نتمنى أن نعرف أرائكم به من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن