التخطي إلى المحتوى

رؤية الصلاة في المنام عبر موقع محتوى, هي واحدة من الرؤى التي يحمد رؤيتها في المنام خاصة إذا كانت صحيحة وكاملة الأركان، كما تدل الصلاة في المنام على الخير الكثير وعلى الأمانة وعلى تدين الشخص وتقربه من الله سبحانه وتعالى، وقد تدل الصلاة في المنام أيضا على قضاء الدين، ولكن يختلف ذلك حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص أداء الصلاة في منامه.

الصلاة في المنام

تفسير الصلاة بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يصلي ويبكي في صلاته ويتضرع إلى الله، فإن تفسير هذه الرؤية يدل على التقرب من الله وعلى الخلاص من الهموم والأحزان حيث أنها بها بشرة خير بفك الكرب وانفراج الأزمات، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يصلي وهو مريض دل ذلك على خوف الشخص من ذنوبه والرغبة في التوبة والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى.

رؤيا الصلاة في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بأداء الصلوات بداخل المسجد فإن هذه الرؤية تدل على اقتراب تحقيق الأحلام والطموحات التي يهدف إليها الشخص الرائي في حياته، إما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بصلاة الظهر في جماعة دلت هذه الرؤية على الخلاص من الديون التي تقع على كاهل الشخص الرائي.

إذا رأى الرجل في منامه أنه يصلي بالنساء فإن هذه الرؤية تدل على تولي الشخص الرائي منصب الولاية على قوم ولكنهم قوم ضعاف، إما إذا رأى أنه يصلي بالنساء فوق سطح بيته فإن هذه الرؤية تدل على حسن سمعة هذا الشخص وسط قومه.

رؤية الصلاة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بأداء الصلاة ويستغفر عن يمينه فإن هذه الرؤية تدل على أن الشخص الرائي هو شخص مستجاب الدعوة، أما إذا رأى أنه يصلي في بستان فإن هذه الرؤية تدل على إن الرائي شخص دائم الاستغفار.

شاهد أيضا:

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بإقامة الصلاة في منامه فإن هذه الرؤية تدل على أن الشخص الرائي بحاجة إلى التقرب من الله وإلى إجراء تغييرات إيجابية في حياته من اجل أن يتقرب من الله سبحانه وتعالى.

تفسير الصلاة في منام المرأة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت المرأة في منامها أنها تقوم بأداء الصلاة في الحرم فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تحقق ما تتمناه وما تبحث عنه من أهداف وطموحات، وإذا كانت السيدة لا تنجب فإن هذه الرؤية تدل على إنها سوف تنجب عن قريب.

أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بالصلاة مع زوجها فإن هذه الرؤية تدل على القرب والود بينها وبين زوجها وتدل هذه الرؤية على صلاح الأحوال والسعادة في الحياة.

يسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايتو في منامي انا وحبيبتي نشتري كنزة لي وكان لونها زهري وبعدها اخدتها الى بيتنا للتعرف ع امي ودخلت وكانو فرحين ببعضهم ثم ذهبتو لاحضر شي ورجعتو الى الغرفة ودخلت ورايتو حبيبتي ترتدي الحجاب ابيض وتصلي مع اختي وبنت خالتي وانا فرحتو عندما رايتها هكذا مع العلم انها لا ترتدي الحجاب وثم جلسنا جميعا وتحدثنا وجائت بنت خالتي الثانية ومسكت شعر حبيبتي وقالت ما اجمل شعرها فمسكتها من يدها لفتاة التي احبها وسحبتها الى جانبي وقلت تعالي كي لا تصيب شعرك بالعين و ثم جلست جانبي وضعت راسها ع كتفي… وانا ادعو الله كثيرا ان اتتزوجها ارجو تفسير ولكم جزيل الخير وشكر

    1. تدل الرؤية علي خير
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. حلمت اني اس0جد لله وكنت ع طهارة ومتجه للقبلة ومتحجبه ولكن لما جيت بسجد كأن السجادة مبللة بالماء واكملت سجودي وقمت مطلقة لدي طفله

  3. السلام عليكم

    رأيت في منامي شخص أعرفه يدخل خمسه مساجد. كلما دخل مسجد أذن فيه واقام الصلاه وصلى.

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *