التخطي إلى المحتوى
تفسير القيء في المنام  
القئ في المنام

تفسير القيء في المنام عبر موقع محتوى, القيء في المنام يجعل البعض يشعرون بالقلق والتوتر، لأن القئ يزيد الشعور بالاشمئزاز والقلق والتوتر في الواقع ويدل على التعب والإرهاق والمرض، وقد يدل على الإعياء والتعب الجسماني، ولكن في المنام تعني بعض الدلالات الأخرى التي تختلف على حسب حالة الرائي فإن كانت فتاه عزباء يختلف عن الرجل يختلف عن المتزوجة وعن الحامل، ونتعرف على تفسير الرؤية لكل حالة من هذه الحالات المختلفة، وفقا لما جاء عن العالم الجليل بن سيرين في تفسير الأحلام والرؤى واستشهادا بما جاء في القرآن الكريم.

 القئ في المنام

تفسير القيء في المنام

إن رؤية  القئ في المنام يدل على العوض من اله عز وجل عن الأيام الصعبة التي عانت منها في الحياة، كما أنها تعني أن الحال سيتبدل للفتاه العزباء من الفقر إلى الغنى ومن الغنى إلى الفقر.

تفسير القيء في المنام للعزباء

العزباء التي ترى في منامها أنها تتعرض إلى القئ فقد يدل على أنها أصبحت في مأمن من الأذى التي كانت معرضة له، وقد يدل على التخلص من المكائد التي أوشكت أن تحل بها وتتعرض لها في حياتها، بالإضافة إلى أن رؤية العزباء إلى أنها تعاني من القئ فهي علامة على السعادة والراحة النفسية التي تحصل عليها، وقد تدل على البشرى السارة والتخلص من الأيام الصعبة التي تعاني منها في الحياة.

تفسير القيء في المنام للمتزوجة

تعني رؤية القئ في المنام للمرأة المتزوجة الكثير من العلامات منها فقد يدل على أنها ستحصل على الكثير من المال، وبالأخص السيدة التي ترى أنها تقئ دما، ويدل على أنها تنجب ذكر في القريب العاجل وأن هناك شخص عزيز على القلب مسافر وسوف يعود قريبا.

المرأة المتزوجة عندما ترى في منامها أنها تتقيء قد يدل هذا على أنها ستتوب عن فعل حرام تقع فيه، ويدل على كسب المال والرزق الكثير بالحلال وأن ما تخرجه عن طريق القيء سيكون دليل على التخلص من السموم الموجودة في الحياة، وأن الأشخاص السيئة ستخرج من حياة الرائي.

تفسير القيء في المنام للرجل

عندما يرى الرجل أنه يتقيأ في المنام قد يدل هذا على أن أحد قريب منه سيتوفى، وتدل رؤية هذا القيء على الموت في حالة أنه يكون معاني من المرض، ودليل على وقوعه في المشكلات والعقبات.

يدل قئ الرجل في المنام على الإصابة بمرض خبيث والمعاناه من المشكلات والعقبات، وتدل على التعرض إلى الوفاة.

تفسير القيء في المنام للحامل

القئ في المنام للمرأة الحامل قد يدل على أنها ستنجب طفل معافي من الأمراض وذو صحة جيدة، كما أن رؤية القئ الكثير في المنام قد تدل على قرب موعد الموت والهلاك والظلم والمعاناة التي يعاني منها الرائي.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

7
اترك تعليق

4 Comment threads
3 Thread replies
2 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
5 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
فرح رعد

انا حامل و رأيت بالحلم زوجي يتقيأ طعاما

ريم

مشكله ستحدث لزوجك ولكن سيتخلص منها ان شاء الله، والله أعلم..

فرح رعد

السلام عليكم انا حامل و رأيت بالحلم زوجي يتقيأ طعاما

Kanza Roze

حلمت ان صديقتي جائت الى بيتنا وبدات تتقيا وخجلت من نفسها ( هي متزوحة حديثا) وانا مطلقة

ريم

خير لك ورزق لك ان شاء الله قد يكون زواج لك عما قريب من معارفها, والله أعلم..

الصمت لغتي

حلمت ان زوجي بيقولي فاتوره الكهرباء جايه لابوه ٥٠وجيالنا احنا غاليه ب١٤٠ وقالي احاول اوفر في الكهربا وانا قولتله مش باشغلها بالنهار وزعلت منه ومشيت روحت شقتي وتعبت وكنت بارجع في الحمام بس لقيت الميه بتعلي مش بتقل وفي الميه في سلسله فضه وخواتم فضه فضلت الم فيهم لميت حاجات كتير وبعدين صحيت بس كنت مخضوضه وخايفه وجسمي كله بيترعش

لعله مجرد تحديات ومتاعب يحل بعدها فرج قريب اكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله