طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد عبر موقع محتوى، مع تطور التكنولوجيا خلال الأونة الأخيرة أصبح من السهل تشغيل ألعاب الكمبيوتر على أجهزة الأندرويد بكل سهولة وذلك عبر تحميل العديد من التطبيقات المختلفة ومنها تطبيق EXAGEAR، فهو أحد التطبيقات الرائعه التى يمكن تحميلها على الهاتف واستخدامه لتشغيل كافة ألعاب الكمبيوتر.

تشغيل ألعاب الكمبيوتر على الأندرويد

تشغيل ألعاب الكمبيوتر على الأندرويد

والجدير بالذكر أن ممارسة الألعاب المختلفة أحد هواه عدد كبير من الناس ويبحثون عن كافة الوسائل والطرق المختلفة لتشغيلها بكل سهولة للإستمتاع بها،  فهناك بعض الأشخاص يكن بمقدورهم دفع أى مبالغ مالية مقابل تحميل هذه الألعاب على الهاتف، او شراء أحدث الأجهزة الخاصة بالألعاب الكبيرة، ولكن هناك طبقة معينة من هواه الألعاب لا يكن بمقدورهم ذلك لذا يلجأون إلى تحميل أحدث التطبيقات التى تقوم بتشغيلها.

ويتوفر عدد كبير من الألعاب المختلفة على الكمبيوتر ولكن لا يتوفر منها نسخة تعمل على الهواتف الذكية ويرجع ذلك لإختلاف أنظمة التشغيل ومواصفات كل جهاز، ومن هنا يتم اللجوء إلى استخدام تطبيق EXAGEAR، فهو متوفر على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى ولا يتم دفع أى رسوم او مبالغ مالية مقابل اسخدامه لذا يناسب عدد كبير من المستخدمين، والأن دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق EXAGEAR

  • يتميز تطبيق EXAGEAR بإمكانية تشغيل ألعاب الكمبيوتر على الأندرويد.
  • يتميز بانه متوفر بإصدارين أحدهما لتشغيل الألعاب ويسمى ExaGear Strategies، والأخر لتشغيل ألعاب المغامرات والأكشن ويسمى ExaGear RPG.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن الإطلاع على كافة البيانات المتعلقة به.
  • يتميز بانه متوفر بشكل مجانى ولا يتم دفع رسوم أو مقابل مادى لإستخدامه.
  • سهولة استخدام التطبيق.
  • يتميز بالتصميم الراقى.

كيفية تشغيل الألعاب على الهاتف

  • يجب تغيير لغة الهاتف إلى الإنجليزية.
  • يم تثبيت الألعاب التى ترغب فى تشغيلها على الكمبيوتر.
  • يتم نقل المجلد الخاص باللعبة من الكمبيوتر إلى ExaGear على الأندرويد.
  • وبعد ذلك يتم فتح التطبيق على الهاتف بأى اصدار.
  • ثم يتم اختيار اللعبة التى ترغب فى تشغيلها.

تحميل تطبيق EXAGEAR

ExaGear RPG

كما وضحنا لكم خلال السطور السابقة أن تطبيق EXAGEAR متوفر بإصدارين على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن تحميل ExaGear Strategies من خلال الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا ، كما يمكن تحميل اصدار ExaGear RPG بالدخول على الرابط من هنا وفى خلال دقائق يتوفر التطبيق على الهاتف واستخدامه مباشرة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث حول هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كيفية تشغيل ألعاب الكمبيوتر على أجهزة الأندرويد بإستخدام تطبيق EXAGEAR، حيث نتمنى أن تحملوا التطبيق على الهاتف بكافة اصداراته لممارسة الألعاب المختلفة.

نتمنى أن تشاركونا أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

  1. يا ريت لو تشرحو طريقه تانيه لتحميل ملفات العاب الكمبيوتر لانو مو الكل بتوفر عنده جهاز كمبيوتر وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *