التخطي إلى المحتوى

تفسير السحر في المنام عبر موقع محتوى, السحر في المنام هي واحدة من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تسبب الفزع والخوف لكثير من الأشخاص حيث إن السحر من عمل الشيطان، لذلك سوف نتعرف على تفسير هذه الرؤية بالتفصيل من خلال هذا المقال، وسوف نتعرف على ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر للشخص الرائي.

 السحر في المنام

تفسير رؤية السحر بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية السحر في مكان ما تدل على انتشار الفقر والجهل والتعب والمرض في هذا المكان، إما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بعمل السحر فإن هذه الرؤية تدل على أن الشخص الرائي يقوم بارتكاب الكثير من المعاصي والذنوب الكثيرة، وتدل هذه الرؤية على لعب القمار وعلى الذهاب إلى الأماكن المكروهة والمحرمة.

تفسير السحر في المنام

  • إذا رأى رائي الشخص في منامه أنه يقوم باستخراج السحر المدفون في الأرض، فإن هذه الرؤية تدل على إن الشخص الرائي سوف يحصل على مال كثير ولكن مال حرام، كما تدل هذه الرؤية على إن الشخص الرائي يقوم بنشر الفتنة بين الناس وكذلك المشي في طريق البدع والخرافات.
  • أما إذا رأى الحالم أنه يقوم بمقاومة السحر دل ذلك على إن الشخص الرائي هو شخص حكيم في تصرفاته، أما إذا رأى أنه يقوم بمرافقة الساحر دلت هذه الرؤية على الوقوع في المحظور وارتكاب الكثير من الذنوب.

تفسير السحر بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بفك السحر فإن هذه الرؤية تدل على إن الشخص الرائي سيفرج كربه وسيتخلص من المشاكل والهموم التي تحيط به، إما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقع تحت تأثير السحرة دل ذلك على وجود خطر يحيط به.

أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بنفسه بفك السحر عن شخص مسحور دلت هذه الرؤية على توبة الشخص الرائي وعلى تقربه من الله سبحانه وتعالى، ورؤية الأشخاص وهم يمارسون طقوس السحر دل ذلك على الخير الكثير وعلى التغيير الإيجابي في حياة الشخص.

تفسير السحر في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة الحامل في منامها السحر دل ذلك على إنها تعاني من مخاوف شديدة من الولادة، كما تدل هذه الرؤية على المتاعب الشديدة أثناء الحمل، أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تذهب للساحر دلت هذه الرؤية على عدم قدرتها من تحمل المسؤولية وإنها تعاني من مشاكل مع زوجها ولكنها تجهل كيفية حل هذه المشاكل.

شاهد أيضا:

تفسير السحر في المنام للعزباء

إذا كانت فتاة عزباء دلت هذه الرؤية على وجود شخص كاذب في حياتها ويحاول أن يقوم بخديعتها خاصة إذا رأت إنها تذهب معه.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت أني أنا وأختي الكبرى ذهبنا لساحرة في المنام وحسب ما ظهر في المنام أننا ذهبنا لها لأن أختي تريد أن تعرف عن زوجها أمر ما ، دخلنا عندها وكان المكان قديم ومظلم قليلا كأننا في كهف وكان هناك فتيات غيرنا عندها ، قدمت للفتيات بعض الطعام وطلبت من كل واحدة أن تأكل منه لقمة واحدة تمضغها ثم تعيدها في الطبق أو الصينية التي قدمت لهم بها الطعام أكرمكم الله وطلبت من كل واحدة اسمها وكتبت اسم كل واحدة في ورقة صغيرة مع لقمتها ، وبينما هي معهم ذهبت لأختي وأخبرتها أن ما نقوم به ليس صحيحا وحاولت اقناعها حتى اقتنعت ثم هممنا بالخروج من هناك هاربين كأنها ستلحق بنا حتى وصلنا لمكان الجهة المقابلة منه مخضرة وجميلة كانها بستان ولكن الجهة التي كنا فيها كأننا في الجبال ومكان صخري وكان هناك بين الجهتين هاوية أو نهر لا أذكر ولكن كان يجب علينا أن نقفز لنصل لتلك الجهة فقلت لأختي ألا تشعر بالخوف ويجب علينا أن نفعلها فقفزنا و وصلنا لتلك الجهة وكنا نشعر بسعادة لوصولنا وخروجنا من ذلك الأمر واستيقظت هناك
    الحالة الاجتماعية عزباء

  2. السلام عليكم
    اخي شاف رويه انو اناوهو واخونا شهيد ملاحقين من اشخاص مافيا ونركض وهم ورانا بعدها مسكونا وقيدونا بعدها فك قيدو وفك قيودنا وهربنا من نغق خرجنا منه ثلاثتنا على مكان بيها جيش وغلقنا النفق الي خرجنا منه بدولاب بعدها مثل الجيش طلبو انه نفتح النفق وبانهم سيحمونا من المافيا ويقبضون عليهم ففتح النفق ووجدنا انه واحد من المافيا اصبح دميه تشبه دميه الي ينعمل عليها السحر راس وجسم كامل بطول انسان كامل بلون اصفر ومجمده
    ارجو التفسير جزاكي الله خير

  3. السلام عليكم
    حلمت ان صديقة أمي تقوم بعمل سحر وتضعه في قطعة سوداء فأخبرت أمي فقالت لا هذا مستحيل وقلت لها مرة اخرى بأني رأيتها وهي تعمله.
    عمري ٢٧ عزباء غير موظفة

    1. مرحبا حلمت انو كنت بدور على النت على موعد نشر مقالي(في الحقيقة كمان بستنى موعد النشر) فوجدت انه بتاريخ 3 مارس بعدين اجت امرأة لاأعرفهامش عارف كأنها من رقم 3 طلعتلي سحر معمول الي في كيس اسود فيه شعر محروق ورماد اخذت الرماد حطت منو خط على باطن أيدي الاثنتين وايدها وبعدن جابة الولاعة عشان تولع محل الخط في ايدينا بس خوفت قالت لي لاتخاف بدي ابطلك السحر فولعت مكان العلامات الي فيها رماد في ايدينا بس كانت النار بارده في أيدي َوتذكرت سيدنا براهيم لما رموه في النار وكانت بردا وسلاما هي كنت افكر واحكي في داخلي.. عزباء بدون عمل أحضر للتخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *