التخطي إلى المحتوى
تردد قناة تتح علي النايل سات
قناة تتح

تردد قناة تتح 2017/2018 بالرغم من حداثة قناة تتح ووجود عدد كبير من القنوات التليفزيونية التي تقوم بعرض نفس محتوي القناة إلا أنها أستطاعت أن تجذب إليها جمهور كبير من عشاق الأفلام العربية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا ويرجع السبب في ذلك إلي المزايا المتنوعة والمتعددة التي تحظي بها القناة والمتمثلة في :

أهم مزايا قناة تتح

تتمتع القناة بعدة مزايا جعلتها من أكثر قنوات الأفلام أنتشارا في الوطن العربي من أهمها :

  • تقديم القناة إعلام ترفيهي وهام يلاقي قبول كبير عند قطاع كبير من عشاق الأعمال الفنية العربية الحديثة والقديمة .
  • عرض القناة لمحتواها بما يتلائم مع الطبيعة العربية والمبادئ والقيم الشرقية دون أي مشاهد تثير غضب المشاهد مما جعلها قناة لكل أفراد العائلة العربية .
  • أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة مابين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه بالأضافة لعرض محتواها بصورة وصوت أكثر وضوحا وجودة .
  • بث القناة محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وعدم تشفيرها والذي يتيح لمعظم متابعيها الأستمتاع بما تقدمه من أعمال فنية رائعة عبر شاشتها .

أبرز أفلام قناة تتح

قدمت القناة سلسلة رائعة من أحدث الأفلام العربية والمتمثلة في :

فيلم الأنسة مامي بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد وهالة فاخر وإنتصار وهشام إسماعيل وغسان مطر وبدرية طلبة وسعد الصغير وغيرهم من الفنانين .

فيلم حصل خير بطولة كلا من سعد الصغير وقمر وكريم محمود عبد العزيز ومحمد رمضان  وأيتن عامر وأمينة وبدرية طلبة وجنا عمر ولطفي لبيب وعدد كبير من النجوم.

فيلم حلاوة روح والذي قام ببطولته هيفاء وهبي وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد فتحي ونجوي فؤاد وأحلام الجريتلي ومجموعة أخري من النجوم .

فيلم حياتي مبهدلة والذي قدمه كلا من محمد سعد ونيكول سابا وحسن حسني وأحمد فتحي وحمادة بركات وصوفينار وإيمان السيد ومجموعة أخري من الفنانين .

فيلم زنقة ستات بطولة كلا من حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وبيومي فؤاد ومحمود الليثي وسامي مغاوري وأخرون .

فيلم الفيل الأزرق والذي قام ببطولته كلا من كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم وشيرين رضا ولبلبة ومحمد ممدوح ومحمد شاهين وعدد كبير من النجوم .

فيلم صنع في مصر بطولة كلا من أحمد حلمي وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وإدوارد وعبد الله مشرف وطارق الأمير ومحمد سلام وغيرهم من النجوم .

فيلم اللمبي 8 جيجا والذي قام ببطولته كلا من محمد سعد ومي عز الدين وحسن حسني ويوسف فوزي ويوسف عيد وأحمد منير ومجموعة كبيرة من النجوم .

كما قدمت القناة عدد كبير من الأعمال الفنية التي لاتزال في السينمات المصرية ملبية بذلك أذواق وميول قطاع كبير من جمهور الأفلام العربية الحديثة في مختلف البلدات العربية مما جعلها تأتي في مقدمة القنوات التي يحرص علي متابعتها عدد كبير من المشاهدين والذي زاد من أعداد الطامحين في توفير تردد القناة الجديد وخصوصا مع قيامها مؤخرا بعمل تعديلات عليه لتزيد من جودة ووضوح صورة وصوت محتواها بالأضافة لتفادي المشاكل التي تواجه أرسالها من تشويش وتداخل في الألوان .

ونظرا لما تمثله القناة من أهمية لمتابعيها والحريصين علي متابعة أعمالها وحرصا من موقع محتوي علي توفير كل ماتسعون للحصول عليه من ترددات لقنوات التليفزيون المختلفة وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم سوف يقدم الموقع لقرائه فيما يلي :

تردد قناة تتح 2017/2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11137(h)27500 أفقي3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *