التخطي إلى المحتوى

اسرار هاتف هواوي الجديدة عبر موقع محتوى، تحتوى أجهزة هواوى المعروفة على مستوى العالم على العديد من المواصفات والتقنيات الحديثة التى لا توجد فى العديد من الأجهزة الأخرى المنافسة لذا يبحث عنها الجميع ويضعونها فى الخيار الأول دائما وهذا ما جعل شركة هواوى تحتل المرتبة الأولى فى الأسواق، ولكن لا يعرف البعض أبرز المميزات التى توجد فى هذه الأجهزة، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن أسرار هاتف هواوى الجديدة.

التقاط الصور السريعة

التقاط الصور السريعة

يجهل عدد كبير من الناس خاصية التقاط الصور السريعة بالضغط على زر الصور مرتين، فقد يضطر البعض إلى التقاط صور مبهره بدون انتظار فتح الهاتف وخاصة إذا كان يحتوى على كلمة سر او نمط معين.

تصفح الصور بشكل سريع

جاء ميزة تصفح الصور بسرعة ضمن أسرار هاتف هواوى، حيث يمكن تصفح الصور داخل الألبوم بمجرد لمسه على احد الصور وخاصة إذا كنت تملك صور كثيرة على الجهاز ويصعب تصفحها بالكامل.

التقاط صورة للشاشة

قد يعجب البعض بإحدى الصور على الجهاز ويحتاج إلى تصويرها وحفظها على الهاتف وخاصة فى حالة عدم القدرة على حفظ الصورة بشكل مباشر، حيث توجد عدة طرق مختلفة لتصوير الشاشة وهى الضرب على الشاشة بإستخدام الأزرار أو استخدام الإصبع بالضغط مرتين عليها، كما يجب تفعيل هذه الميزة بالدخول على الإعدادات واختيار كلمة Smart.

فتح الواتس اب whatsapp

يعد تطبيق الواتس أحد أسرار هواوى الجديدة، حيث حيث يمكن الدخول على الرسائل بسهولة عن طريق رسم أى حرف على الشاشة وذلك بتفعيل الخاصية عبر التطبيق من خلال الدخول على ” Settings > Smart Assistance > Motion Control.

شاهد أيضا:

الحفاظ على طاقة البطارية

الحفاظ على طاقة البطارية

تعد مشكلة البطارية من أكبر المشاكل التى يعانى منها البعض لعدم بقاؤها لفترة طويلة فى الهاتف وتحتاج إلى إعادة الشحن ولكن يمكن الحفاظ عليها عن طريق تشغيل موفر الطاقة power saving mode كما يمكن الحفاظ عليها لفترة أطول بتفعيل ROG power saving .

غلق التطبيقات المفتوحة

تعد ميزة غلق التطبيقات المفتوحة احد أسرار هواوى، حيث يمكن غلق كافة التطبيقات ماعدا تطبيق واحد يوجد فى الخلفية، فمن خلال سحب التطبيق إلى الأسفل يتم غلق كافة التطبيقات التى حددتها.

التحكم فى الهاتف عن بعد

يمكن التحكم فى الجهاز عن بعد بإستخدام الصوت وذلك بإختيار جملة voice control وبالتالى يتم التحكم فى كافة المكالمات أو ايقاظ المكالمات عن طريق الصوت.

فتحة العدسة فى الكاميرا

يمكن التحكم فى اضاءة فتحة العدسة أثناء التصوير للحصول على صورة عالية الثبات والتركيز وذلك بإستخدام خاصية ” aperture mode “.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة بعض أسرار هواتف هواوى الجديدة، حيث نتمنى أن تشاركونا ارائكم وخبراتكم السابقة بها بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *