التخطي إلى المحتوى

التمساح في المنام عبر موقع محتوى, رؤية التمساح في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها الكثير من الأشخاص في منامهم وهم يبحثون عن تفسير لهذه الرؤية وخاصة إذا ارتبطت الرؤية بالتمساح لأن التمساح هو من الحيوانات الضخمة التي تسبب الخوف والقلق، وقد تختلف هذه الرؤية من شخص لآخر حسب حاله الرأي في منامه ولذلك سوف نتعرف علي بعض التفسيرات والدلالات المختلفة في هذا المقال.

 التمساح في المنام

تفسير التمساح في المنام

من يرى تمساح في المنام فتدل هذه الرؤية على الخداع من شخص مقرب جدا لدى الرأي، ومن يري في منامه تمساح يلحق به فتدل هذه الرؤية علي الحزن والهم والمتاعب التي تلاحق الرأي في منامه .

تفسير التمساح في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين رؤية التمساح في المنام للتاجر تدل على الخداع، وعندما يرى الشخص أن التمساح جره للماء ويقتله فتدل هذه الرؤية على أن هذا الرأي سوف تسرق كل أمواله وينصب عليه.

وأما اذا هرب الرائي في المنام من اللصوص فهو بأمان والله  يرعاه، ومن يري في منامه أنه يقوم بقتل التمساح دل ذلك على أنه سوف ينتصر على أعدائه وسوف يحقق الكثير من الأهداف التي يبحث عنها في حياته.

تفسير رؤية التمساح بالمنام للنابلسي

عندما يرى الشخص أن التمساح جره للنهر تدل هذه الرؤية علي خسارة لمنزله رجل قوي الشخصية سوف يأخذ منزله بالإجبار والظلم والغصب، ومن يري إنه يجر تمساح علي البر دل ذلك علي أنه سوف ينتصر على أعدائه، ومن يرى أنه يأكل لحم التمساح أو أخذ من جلده أو قشره  فتدل هذه الرؤية على أنه سوف يحصل على رزق وفير ومال كثير.

شاهد أيضا:

تفسير التمساح في منام العزباء

رؤية التمساح في المنام للفتاة العزباء فهي تدل علي الظلم والخداع من أشخاص مقربين، اما أن رأت إنها تهرب من التمساح فهو خير لها سوف تنجا من الظلم، وأما إذا قتلت التمساح في المنام وتدل على نجاح الكثير من الأمنيات التي تريد تحقيقها.

تفسير التمساح في منام المتزوجه

يقول ابن سيرين رؤية التمساح في المنام للمتزوجه دليل على خوفها، أما إذا رأت التمساح ودودا فتدل هذه الرؤية علي صبرها وهي ولا تخف من شئ ما.

تفسير التمساح في المنام للحامل

إذا رأت السيدة الحامل التمساح فهو بشره خير لها وأن الله سوف يهب لها مولود ذكر، أما إذا رأت  إن التمساح يهاجمها فتدل هذه الرؤية على التخلص من متاعب حملها بأمان بدون قلق.

تفسير التمساح في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يصارع تمساح ويقتله، وتدل هذه الرؤية على انتصاره على أعدائه ، وأن كان يمزق التمساح ويسلخه فتدل هذه الرؤية على الخير والرزق من عند الله .

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. كتبت نفس التعليق مرتين على موقعكم وتم تفسيره بتفسيرين مهتلفين تماما .
    ارجو توضيح ايهما اصح

  2. حلمت زوجتي بان هناك تمساحين كبيرين بالبيت واحدهما كان بغرفه النوم والاخر في المطبخ .
    وكانت خائفه جدا

  3. رايت كان خطيبي جاء ليعقد قراننا .
    فذعرت لاني تذكرت فجأة اني لازلت متزوجة برجلين و لم اطلق منهما .
    ارملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *