التخطي إلى المحتوى

تفسير الاذان في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الاذان في المنام هي واحدة من الرؤى التي تحمل الخير الكثير وتكون دلالة جيدة في منام الرائي، ولكن في بعض الأحيان قد تحمل شيء غير مرغوب فيه بالنسبة للشخص الرائي، ولكن هذا الحلم يختلف تفسيره حسب الحالة التي شاهد عليها المؤذن أو الاذان في منامه، وكذلك يختلف حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

 الاذان في المنام

تفسير سماع الاذان بالمنام للنابلسي

يقول الامام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه انه يؤذن ويقيم الصلاة، فإن هذه الرؤية تدل على ان الشخص الرائي سوف يذهب إلى أداء الحج والعمرة عن قريب، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يؤذن فوق منارة عالية ويعلي صوته في الاذان دل ذلك على ان الشخص الرائي هو شخص يشهد شهادة حق وأنه رجل عادل.

اما إذا رأى الشخص أنه يؤذن فوق الجبل دل ذلك على انه سوف يتولى منصب هام وعال في الدولة خلال القترة القادمة، أما إذا كان الشخص يعمل في مجال التجارة فإن هذه الرؤية تدل على المال الكثير وعلى حصول الشخص على ربح كبير خلال الفترة القادمة.

تفسير رؤية الآذان بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في حياته أنه يتولى منصب مؤذن دل ذلك على ان الشخص الرائي سوف يحصل على مقام كبير بين افراد اسرته، اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالأذان في وجه الحائط أو دل ذلك على انه سوف يتدخل بين الناس من اجل الصلح، اما إذا رأى أنه يؤذن فوق بيت دل هذا على وفاة أحد اهل هذا البيت.

تفسير الآذان في المنام للرجل

رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالأذان فوق سطح بيته دل ذلك على ان الرائي يقوم بخيانة جارة في ماله أو في عرضه، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه لا يسمع الآذان دل ذلك على ان الشخص الرائي يعيش بين ناس ظالمين أو أنه يقوم بظلم اشخاص اخرين.

تفسير الأذان بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشاب الأعزب في منامه انه يقوم بالأذان دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب، ولكن إذا كان يؤذن فوق بيت جاره دل ذلك على انه يخون جاره في عرضه، اما إذا رأى الشخص أنه يؤذن ولكن دون صوت دل ذلك على ان الشخص الرائي يقوم بظلم الأشخاص المحيطين به.

اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالأذان فوق الكعبة دل ذلك على ان الشخص الرائي يقوم بنشر لبدع والفتن بين الناس، اما إذا رأى أنه يؤذن في جوف الكعبة دل ذلك على حدوث مصيبة كبيرة في حياة الشخص الرائي.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت قبل صلاة الفجر اني قمت وسمعت الأذان وكنت أردد وراءه وقلت لابد لي من الوضوء لاني قمت من النوم ثم اصلي الفجر . انتهى الحلم عزباء محافظة على الصلوات والنوافل كنت موظفة

    1. تدل الرؤية علي بعدك عن اللخ
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. حلمت انى شايله ابنى الصغير وماشيه ف الشارع ورايحه لجوزى وشئ او كائن سئ اعوذ بالله بيطاردنى وبياخد اشكال ناس حواليا وساعات شكلى وعاوز ياخد ابنى منى ف انا حضنت ابنى جامد وقعدت اتلو الاذآن والاقامه ف وشه بصوت عالى لحد م صحيت انا متزوجه وعندى ولد ومش حامل
    موقع محتوى

    1. تدل الرؤية على ان هناك اناس يريدون ليكى الاذى و انه يجب عليكى تحصين نفسك وابنك بالذكر دائما والله اعلم..
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  3. انا اغلب الاحيان اؤذن واقم الصلاة احد اصدقائي في المسجد حلم بي اني اؤذن ولاكن عندما اكملت اشهد ان محمد رسول الله توقفت وقلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

  4. مسا الخير شيخنا رأيت في المنام اني اسمع صوت اذان مصدره من المسجد وبعد انتهاء الاذان سمعت صوت شيخ دينه قوي انه يقول للشيخ الذي اذن استعجلت بالاذان واذا بأخي اسمه إبراهيم يقول جهز حالك فمشيت قليلا ثم شكيت ان شيطان ورائي فنظىت للخلف فبصقت عليه وذهبت للوضوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *