التخطي إلى المحتوى
طريقة الغاء المتابعة في الفيس بوك
طريقة الغاء المتابعة في الفيس بوك

طريقة الغاء المتابعة في الفيس بوك عبر موقع محتوى، نحتاج أحيانا إلى عدم متابعة بعض الأشخاص والصفحات على الفيس بوك للعديد من الأسباب منها اكتشاف أن هذه الصفحة غير هامة بالنسبة لك او تقوم بتنزيل منشورات غير لائقة او غير ضرورية وغيرها، كما تود أن تقوم بعدم متابعة بعض الأشخاص أيضا وعدم الإهتمام برؤية كافة البوستات والمنشورات اليومية لهم وذلك بعد اضافتهم على صفحنك الشخصية.

ولكنك فى نفس الوقت تخجل من إلغاء طلب الصداقة لعدم ازعاجهم أو شعورهم بالضيق تجاهك ولكن الحل هنا هو ان تقوم بإلغاء متابعتهم وبالتالى لا يظهر لك أى منشورات خاصة بهم على صفحتك الشخصية، كما ترغب أيضا ان تقوم بإلغاء المتابعة على صفحتك حتى لا يتابعك أحد.

إلغاء المتابعة فى الفيس بوك

طريقة الغاء المتابعة في الفيس بوك

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الحسابات تكون غير مفتوحه للجميع وبالتالى لا يرى احد كافة البوستات التى توجد بها سوى الأصدقاء فقط، وعند ارسال طلب صداقة لك من شخص تعرفه لا يمكنك الإطلاع على صفحته إلا بعد قبول طلب الصداقة، ولكنك بعدها تكتشف أن هذا الشخص ينشر العديد من البوستات بشكل يومى مما يسبب لك الإزعاج او عدم قدرتك على متابعة الأشخاص الأخرين، لذا تلجأ إلى تجاهل كافة بوستاته وصفحته تماما عن طريق إلغاء المتابعة، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن كيفية إلغاء المتابعة فى الفيس بوك.

إلغاء زر المتابعة على صفحتك

  • قم بالدخول على الحساب الخاص بك على الفيس بوك.
  • ثم قم بالدخول على الإعدادات “settings” ومنها اختار” اعدادات الحساب”.
  • وبعد ذلك قم بإختيار كلمة ” Followers”.
  • ثم قم بإختيار “Follower Notifications.
  • ومن خلال الضغط على السهم الصغير اختر “nobody”.
  • ومن هنا لا يستطيع أحد أن يقوم بمتابعتك على الإطلاق ولا يظهر زر المتابعة على الفيس بوك.

كيفية إلغاء المتابعة فى الفيس بوك

طريقة الغاء المتابعة في الفيس بوك

  • يوجد سهم صغير بجانب كل بوست يتم نشره على الفيس بوك اضغط عليه وبعد ذلك اختار اخفاء الكل سواء للصفحة أو للشخص الذى ترغب فى إلغاء منشوراته.
  • أما فى حالة تصفح الفيس بوك تقوم بالضغط على السهم وتختار إلغاء المتابعة او (Unfollow).
  • ومع تكرار الخطوة السابقة فى كافة المنشورات بإستمرار سوف تتوقف عن استقبال المنشورات التى لا تعجبك.
  • كما يمكن الدخول على الصفحة او الأكونت التى ترغب فى عدم متابعته وتقوم بعمل إلغاء المتابعة فقط.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كيفية إلغاء متابعة الأصدقاء والصفحات على الفيس بوك، كما وضحنا كيفية إلغاء متابعة صفحتك الشخصية من الأخرين، حيث نتمنى ان نكون قدمنا لكم محتوى مفيدا.

نتمنى ان تجربوا الخطوات السابقة وتشاركونا أرائكم بها من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نوافيكم بالرد على الفور كما عودناكم من قبل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن