التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق أذكاري Azkari عبر موقع محتوى, يعد تطبيق أذكاري Azkari أحد التطبيقات الدينية المميزة للتذكير بالأذكار الصباحية والمسائية على الهاتف بسهولة، حيث يضم التطبيق العديد من الأدعية المختلفة منها الأدعية القرأنية والنبوية.

ويحتوى على الرقية الشرعية وكيفية الوضوء وغيرها، كما أنه يقدم الأذكار بشكل منتظم فى أوقاتها، بالإضافة إلى امكانية استخدام السبحة الإلكترونية للإنتظام على التسبيح، ويحتوى على خدمة مميزة وهى سماع الأذكار المختلفة أيضا.

تطبيق أذكاري Azkari

تطبيق أذكاري Azkari

يعد تطبيق أذكاري Azkari من التطبيقات الهامة التى يحتاجها المسلمون للحفاظ على ذكر الله، لذا يعتمد عليه عدد كبير من الناس لأنه يقدم الأذكار اليومية بشكل منتظم ويضم كافة الأذكار فى مكان واحد بدلا من البحث عنها فى تطبيقات أخرى، فقد حقق انتشارا وشهره كبيرة وحصل على عدد مرات تثبيت كبيرة على كافة المتاجر الإلكترونية.

ومن جانبه يصعب على البعض حفظ كافة الأذكار سواء أذكار الصباح، المساء، السفر، النوم، الإستغفار، الصلاه، التوبة وغيرها من الأذكار المختلفة، لذا تم توفير تطبيق أذكاري Azkari وتحميله بكل سهولة على أجهزة الأندرويد حتى يسهل الوصول إليها فى أى وقت والتذكير بها فى أوقاتها، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق أذكاري Azkari

  • يتميز تطبيق أذكاري Azkari بالتذكير بالاذكار اليومية فى أوقاتها.
  • ويتميز بالتصميم الرائع والبسيط وبالتالى يقدم الاذكار بشكل منظم.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يعرض الأذكار بشكل واضح وبسيط.
  • يوفر سبحة إلكترونية للتسبيح والإستغفار وحساب عدد مرات التسبيح.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن معرفة كافة البيانات الخاصة به.
  • يتميز بتحميله مجانا بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية.
  • عدم ظهور الإعلانات أثناء استخدامه.
  • لا يأخذ التطبيق مساحه على الهاتف.
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية حتى يمكن استخدامه على مستوى العالم.

تحميل تطبيق Azkari للأندرويد

تطبيق أذكاري Azkari

شاهد أيضا:

يتوفر تطبيق أذكاري Azkari على متجر جوجل بلاى المعروف على مستوى العالم، حيث يمكن استخدامه وتحميله على أجهزة الأندرويد بكل سهولة ويسر بدون تعقيد، فمن خلال الدخول على المتجر يتم كتابة اسم التطبيق فى خانة البحث، حيث يظهر لك التطبيق فى أول القائمة المعروضة وبالضغط عليه يتم فتحه مباشرة وستجد كافة البيانات المتعلقة به مع امكانية تثبيته على الهاتف، حيث يمكن الضغط على كلمة تثبيت وفى غضون دقائق يتوفر  على الهاتف، كما يمكن استخدام رابط التحميل الخاص به من هنا بدلا من البحث عنه.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق أذكاري Azkari وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد بكل سهولة من متجر جوجل بلاى، حيث نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم بالتعليق على المقال.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بداية اطيب الله واقاتكم وبارك الله فيكم على جهدكم
    ملاحظة في المقال وضع صور خاصة بالتطبيق اذكاري التابع لنا ورابط التحميل تابع لتطبيق اخر برجاء تعديل المقال
    تحياتي
    شركة iappcloudphone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *