التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية اللفت فى المنام بالتفصيل
اللفت فى الحلم

تفسير رؤية اللفت فى المنام للنابلسى بالتفصيل عبر موقع محتوى ،بعد أن سبق وذكرنا فى مقالات سابقه تفسير عدة دلالات متعلقة برؤية الورقيات فى المنام ومنها الخس والكرفس والبقدونس فسوف يتم من خلال مقال اليوم تناول ذكر التفسير المفصل لما ورد فى كتاب تعطير الأنام فى تفسير المنام لعبد الغنى النابلسى فى رؤية اللفت فى الحلم.

اللفت فى الحلم للنابلسي

يعد اللفت أحدى أنواع النباتات التى تنتمى إلى عائلة الجذور حيث تكون الثمرة هى الجذر ويعد اللفت من أحدى النباتات ذات القيمة الغذائية الكبيرة والمفيدة للأنسان ،ويستخدم اللفت عادة فى أعداد السلطات وإيضا هو أحدى أنواع المخللات المعروفة على مستوى العالم العربى.

أما عن ما ورد عن الشيخ العلامة عبد الغنى النابلسى حيث قال ان رؤية اللفت فى الحلم من الدلالات التى تبشر الرائى بإنجاب الذكور دون الأناث ،وكذلك يرمز اللفت إلى أستقرار وألفه أسرة وبيت الرائى وهو من الدلالات التى تبشر بالخير ما دام كان ناضجا وليس عفن أو ذابل ،والله أعلم.

اللفت فى حلم العزباء

وعن تفسير رؤية اللفت فى حلم الفتاة العزباء فيعد أكل العزباء للفلت أو الشغلم (كما يطلق عليه فى أحدى البلدان) ويكون مسلوقا هى دلاله تبشر العزباء بحدث قريب لها سار ،وشراء العزباء للفت فى نومها دلاله على المنفعه أو المكسب والربح ،ورؤية شوربة اللفت فى حلم العزباء تشير إلى التناغم الأجتماعى التى تعيش فيه مع من حولها.

أما رؤية مخلل اللفت فى منام الفتاة العزباء فهو يبشر بالمال ولكن المدخر منه ظوهو دلاله على الخير الذى ستصادفه العزباء فى طريقها وذلك إذا لم يكن المخلل لونه مصفرا ،أما رؤية أعداد الفتاة العزباء لمخلل اللفت فى حلمها فهو يبشر بالزواج وبشكل عام يعد تقطيع أو أعداد أو أكل العزباء للفت فى نومها دلاله على الرزق والبركة والأحداث السارة فى حياتها ،والله أعلم.

اللفت فى حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية اللفت فى حلم المرأة المتزوجة فهى كمعظم الدلالات التى تشير إليها رؤية الجذريات والورقيات فى المنام حيث تبشر بالمال والرزق والأحداث السارة ما دام لم يكن لونها أصفر أو ذابل ،ورؤية اللفت المسلوق أو اللفت المخلل أو المالح بشارة بالمال ،أما عن رؤية تقطيع اللفت فى حلم المتزوجة فهى بشارة بالخير أو الصلاح الذى يعود للرائى نتيجة أنفاق أو تصرف يقوم به.

وقد يشير تقطيع اللفت فى حلم المتزوجة إلى الفراق أو قطيعه وتلك تكون دلاله غير محمودة ،وبشكل عام يعد أى طعام فى حلم المتزوجة ما دام مسلوق أو مطبوخ حيث يبشر بالمال الحلال والبركة فيه ،ورؤية اللفت المنقوع فى الملح والخل دلاله على أستقرار البيت وحاله والبركة فيه ،والله أعلم.

اللفت فى حلم الحامل

هذا وقد أجمع معظم العلماء والمفسرون على أن رؤية اللفت فى حلم المرأة الحامل دلاله على إنجاب المولود الذكر وذلك إذا كان مخلل أو مسلوق أو مطبوخ كما أنه دلاله على صحة الحامل الجيدة والسليمة وصحة جنينها ،ودلاله على الوفاق التام بينها وبين زوجها ،ومن حولها ،والله أعلم.

اللفت فى حلم الرجل

أما عن رؤية اللفت فى حلم الرجل فهى دلاله على الثقه والقوة سواء فى العمل أو البيت أو المال ،وأكل اللفت فى حلم الرجل دلاله على تسرع الرجل فى قراراته فى حين أن رؤية اكل اللفت المسلوق والمطبوخ أو المخلل أفضل من أكل اللفت النيىء الطازج ،وتشير رؤية الرجل لزراعه اللفت إلى تحقق ما يتمناه ،ورؤية حصاد وبيع اللفت دلاله على المال الحلال ،واللفت الأبيض خير من الأحمر ،والله أعلم.

وبذلك نصل لخاتمة رؤية اللفت فى الحلم ويسعدنا تلقى أسئلة وأستفسارات السادة الزائرين.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن