التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الفجل فى الحلم بالتفصيل
الفجل فى المنام

تفسير رؤية الفجل فى الحلم لإبن سيرين والنابلسى عبر موقع محتوى ،بعد أن ذكرنا فى مقالنا السابق تفسير رؤية اللفت فى الحلم ،حيث يعد إيضا نبات الفجل من ضمن الجذريات ،أى أن ثماره فى جذوره وللفجل قيمة غذائية عاليه إيضا ويعد من أشهر المأكولات التى يتميز بها السلطات والمخللات إيضا ،ومن خلال السطور القادمة فسوف يتم تناول تفسير رؤية الفجل فى حلم الرجل والمرأة المتزوجة والعزباء والحامل.

الفجل فى الحلم لإبن سيرين

ذكر العلامة الشيخ محمد بن سيرين تفسير رؤية الفجل فى المنام فى كتابه نفسير الأحلام الكبير حيث ذكر إبن سيرين أن رؤية الرجلل للفجل بشارة بالرزق الحلال إداء الحج ،ورؤية مسك الفجلل فى يد الرجل دلاله على عمل صالح او خير ينتهى بندم ،وهنا على الرجل مراجعه أموره وعدم التسرع فى قراراته.

وقد أتفق الشيخ العلامة عبد الغنى النابلسى مع محمد بن سيرين فيما ذكره من تفسير لرؤية الفجل فى الحلم وفقا لما ورد عنه فى مؤلفه تعطير الأنام فى تعبير المنام ،والله أعلم.

الفجل فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة إلى أن رؤية الفجل دلاله على الأمر الحلال من مال أو هو خير تتمناه العزباء يتحقق لها عن قريب ،ورؤية أكل العزباء للفجل فى نومها دلاله على خير يصيبها وذلك إذا أستحسنت طعمه ووجدته طيبا ،وعلى العكس إذا كان طعمه لاذع أو سيىء حيث يشير إلى ندم العزباء فى أمر ما.

وشراء الفجل فى نوم العزباء دلاله على المنفعه والفائدة ،ورؤية توزيع الفجل أخبار سارة أو هامة غير متوقعه ،والأفضل أن ترى العزباء الفجل الأبيض عن الفجل الأحمر ،والله أعلم.

الفجل فى حلم المتزوجة

مثل رؤية الجزر أو اللفت أو أحدى نباتات الجذريات حيث يبشر رؤية الفجل فى حلم المرأة المتزوجة على الرزق والخير ودلاله على العافية والصحة الجيدة ،وتشير رؤية المتزوجة لشراء الفجل فى الحلم إلى المنفعه والرزق ،ورؤية المتزوجة كأنها تقوم بزراعه الفجل دلاله على العمل الصالح وبالتحديد إذا كان فى موعده.

أما رؤية المتزوجة قيامها فى حلمها بجمع الفجل سواء كان أبيض أو أحمر فهو دلاله على المال والخير ،ما دام الفجل لم يكن ذابل أو عفن حيث فى تلك الحال يشير إلى مال مهدر أو أنفاق فى غير محله ،والله أعلم.

الفجل فى حلم الحامل

بشكل عام تعد رؤية المرأة الحامل لإحدى نباتات الجذريات على الصحة الجيدة لها ولمولودها ،ورؤية الحامل للفجل فى نومها مثل رؤية اللفت تبشر بإنجاب الذكر والله وحده أعلى وأعلم ،أما رؤية المرأة الحامل لأكل الفجل النيىء أو عصر الفجل فهو بشارة بالشفاء وزوال الألام والمتاعب بإذن الله ،والله أعلم.

الفجل فى حلم الرجل

أما عن رؤية الفجل فى حلم الرجل ،فتشير رؤية الفجل الأبيض إلى المال الحلال والرزق أو الربح ،ورؤية الفجل الأحمر فى نوم الرجل دلاله على خير يقوم به الرائى تتبعه ندم ،والفجل فى حلم الرجل دلاله على تحقق هدفه ونجاحه فيه ،وهو دلاله إيضا على وقوع تغييرات إيجابيه فى حياة الرجل والفجل الأحمر دلاله على القرارات الحاسمة الخاصة بالأمور العاطفيه فى حياة الرجل ،والله أعلم.

وهنا ننتهى من ذكر تفسير رؤية الفجل فى الحلم ،ونرجو من زائرى موقع محتوى الكرام ترك أستفساراتهم أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن