التخطي إلى المحتوى
سعر  بلايستيشن 4 في مصر
اسعار بلايستيشن 4 في مصر

سعر بلايستيشن 4 في مصر عبر موقع محتوى, بلايستيشن 4 هو منصة ألعاب بالفيديو تم تطويرها وتقديمها من قبل شركة سوني لصناعة الأجهزة الإلكترونية في عام 2013 ويعتمد بلايستيشن 4 على معالج AMD وذلك بخلاف بلايستشين 3 الذي يعتمد على معالج Cell.

وقد انتشرت لعبة البلايستيشن بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في مصر خاصة بين الشباب حيث يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة الواحدة لمشاركة لعبة البلايستيشن مما يضفي أجواء من المرح والإثارة، وتنقسم أجهزة بلايستيشن 4 إلى ثلاثة أنواع الأصدار الرئيسي وبلايستيشن سليم وبلايستيشن برو، وسوف نقدم لكم عبر السطور التالية أسعار أجهزة بلايستين 4 في مصر.

أسعار بلايستيشن 4

  • بلايستيشن 4 الإصدار الرئيسي يحتوي على هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ومتاح باللون الأسود ويبلغ سعره في مصر 7900 جنية.
  • بلايستيشن 4 سليم يحتوي على هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ومتاح باللون الأبيض ويبلغ سعره في مصر 8000 جنية.
  • بلايستيشن 4 سليم يحتوي على هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا ويوجد به ذراعين للتحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ومتاح باللون الأزرق ويبلغ سعره في مصر 9000جنية.
  • بلايستيشن 4 سليم يحتوي على هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ومتاح باللون الأسود ويبلغ سعره في مصر 8150 جنية.

أسعار بلايستيشن 4

سعر بلايستيشن 4 برو

تتميز أجهزة بلايستيشن 4 برو بالدقة العالية في الوضوح والألوان حيث تنقل صورة ثلاثية الأبعاد كما تعمل أجهزة بلايستيشن 4 برو بتقنية hdr وتعمل بمعالج ثماني النواة تصل سرعته إلى 4.2 تيرافلوبس.

  • بلايستيشن 4 برو يحتوي على هارد 1 تيرا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ومتاح باللون الأبيض ويبلغ سعره في مصر 10600 جنية.
  • بلايستيشن 4 برو يحتوي على هارد ا تيرا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ويوفر لعبة فيفا 8 ومتاح باللون الأسود ويبلغ سعره في مصر 10800 جنية.
  • بلايستيشن 4 برو يحتوي على هارد 1 تيرا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ومتاح باللون الأسود ويبلغ سعره في مصر 9900 جنية.

سعر بلايستيشن 4 برو

سعر بلايستيشن 4 سليم

  • جهاز بلايستيشن 4 سليم يحتوي على هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم وذراع تحكم اضافي كما يوفر شبكة محلية للإتصال ويتيح لعبة الفيفا 18 بالإنترنت ومتاح باللون الأسود ويبلغ سعره في مصر 10000 جنية.
  • جهاز بلايستيشن 4 سليم يحتوي على هارد 500 جيجا ورامات 8 جيجا ويوجد به أثنين وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ومتاح باللون الأسود ويأتي معه شنطة هدية لحفظ الجهاز ويبلغ سعره في مصر 10000 جنية.
  • جهاز بلايستيشن 4 سليم يحتوي على هارد ا تيرا ورامات 8 جيجا ويوجد به وحدة تحكم كما يوفر شبكة محلية للإتصال بالإنترنت ويوفر لعبة بيس 2018 ومتاح باللون الأبيض ويبلغ سعره في مصر 9900 جنية.

سعر بلايستيشن 4 سليم

قدمنا لكم مجموعة من أسعار أجهزة بلايستيشن في مصر، للمزيد من الاستفسارات؛ ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن