التخطي إلى المحتوى

تنسيق ملابس محجبات 2021 نقدم لكم الان من خلال muhtwa.com مجموعة من أجمل واحدث ملابس المحجبات التي تناسب موضة هذا الموسم مع طريقة تنسيقها حسب جسمك.

هناك الكثير من موديلات ملابس المحجبات الرائعة التى تناسب 2021 ونحن قد جمعنا لكم مجموعة مختلفة ومتنوعة من ملابس المحجبات 2021 التى تتماشى مع جميع الأذواق وأيضا تناسب جسمك والتى قمنا باختيارها من انستقرام الفاشنيستا المحجبات لذلك تابعي معنا الآن.

البدلات الرسمية الرائعة 2021

ظهرت مؤخرا موضة البدلات الرسمية 2021 حيث يمكنك اعتماد البدلة الرسمية فى إطلالة بالنهار بالإضافة إلى أنك يمكنك تنسيق معها حذاء كاجوال رياضى مثل الكوتشى واكسسوار بسيط وشنطة كروس و ننصحك باختيارها بأكتاف بارزة لتزيد من عرض اكتافك.

الكاب المطبوع بنقشات وألوان

حديثا أصبح الكاب من أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء لذلك ننصحك بانتقاء كاب رائع مطبع بالورود والألوان الحيوية وهذا الموديل يناسب أصحاب الجسد النحيف والجسم الكمثرى أيضا.

التونيك الطويل

هو موديل رائع مناسب جدا للمحجبات كما أنه يناسب طويلات القامة لأنه يمنحهم إطلالة أنثوية جذابة والجدير بالذكر أنه يمكنك تنسيقه مع جيب طويلة.

ملابس محجبات موضة الموسم

القميص الجينز المطرز باللؤلؤ

الأزياء المطرزة باللؤلؤ تعتبر من أهم صيحات الموضة هذا الموسم ومن ضمنهم القميص الجينز المطرز باللؤلؤ لذلك ننصح به النحيفات مع بنطلون أبيض لاطلالة ربيعية كاجوال.

الكارديجان الخفيف

يعد أيضا من أحدث صيحات الموضة كما أنه من الموديلات التى تساعدك فى إخفاء عيوب جسمك ولمزيد من الطول يجب إدخال التى شيرت أو البلوزة داخل البنطلون وتنسيق معه صندل وشنطة كروس لتخفيف البطن البارز.

السويت شيرت

يجب اختيار سويت شيرت إحدى اللون وتنسيقه مع جيب ذات قصة مستقيمة Pencil skirt لتمنحك إطلالة رشيقة مميزة أما النحيفات وننصحهم بتنسيقه مع بنطلون.

أحدث صيحات الموضة للمحجبات 2021

الاستراتيجية الخفيفة مناسبة جدا لاطلالة بالنهار وهذه السترة طويلة تناسب طويلات القامة و نسقتها مع بنطلون كاروهات.

ملابس محجبات

ها هى طريقة ارتداء القميص الجينز المطرز باللؤلؤ كما نرى.

ملابس محجبات

ارتدى السويت شيرت إحدى اللون مع جيب واسعة أحادية اللون أيضا.

ملابس محجبات

استايل البدلات الرسمية لاطلالة نهارية أنيقة مع الكوتشى الابيض والطرحة البيضاء.

ملابس محجبات

طريقة تنسيق الجيب الـ pencil مع السويت شيرت.

ملابس محجبات

تعتبر الجيب الجينز أيضا من أحدث ملابس المحجبات.

ملابس محجبات

ارتدى الكاب المطبوع مع القميص الأبيض وبنطلون أسود.

ملابس محجبات

الكارديجان الطويل المنقوش مناسب جدا لاطلالة فى الصيف وخاصة على الشاطئ مع توب وبنطلون بنفس اللون وتربون من نفس درجات الألوان.

ملابس محجبات

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيك فى استايلات ملابس المحجبات لهذا الموسم وما هو الستايل الذي يناسب شكل جسمك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *