التخطي إلى المحتوى

اسباب الشذوذ الجنسي وطرق علاجة 2018 جمله تتردد علي مسامعنا سواء في وسائل الإعلام أو من خلال الأطباء والمتخصصين في مجالات مختلفة والتي تهتم بهذا الأمر علي وجه الخصوص وقبل أن نبدأ في تعريف الشذوذ الجنسي وطرح أساليب وطرق علاجه المقترحة ينبغي أن نؤكد أن القران الكريم قد ذكره فقوم لوط هم أناس كانوا يمارسون الشذوذ الجنسي حيث كانوا يأتون الرجال شهوتهم من الرجال وقد لعنهم الله سبحانه وتعالي وخسف بيهم وبديارهم الأرض إلا سيدنا لوط وبناته فقد كانوا قوم يتطهرون وقد ذكر أيضا القراءن إمرأه لوط حيث لعنها الله .

فقد كانت إمرأه لوط تأتي النساء وهو مايسمي الأن بالسحاق ونجد أن الشذوذ الجنسي قد تم ظهوره منذ أمد بعيد وليس وليد هذا العصر ومن هذا المنطلق دعونا نعرف الشذوذ الجنسي أو كما يطلق عليه البعض أسم المتلية فهو كما يعرفه المتخصصين والعلماء في ميادين علم النفس عباره عن نوع من أنواع الأضطراب في الشخصية .

تعريف الشذوذ الجنسي

ذلك الأضطراب في الشخصية يتبعه ميل كل نوع إلي نوعه بمعني نجد الرجال يأتون شهوتهم من خلال الرجال ولا يوجد لديهم أي ميل نحو إتيان النساء لكي يشبعون حاجتهم الجنسية وكذلك الحال بالنسبة للنساء حيث نجد البنت تميل لإقامة علاقة جنسية مع نفس نوعها .

وكما ذكرنا في بداية المقال فإن الله قد لعن في كتابه العزيز من يأتون ذلك الفعل المشين والغير أخلاقي والغير أدمي أيضا ولعن كل من يروج له بأي شكل وبأي صوره من الصور .

أراء ووجهات نظر المختلفة تجاه الشاذ جنسيا

مما لا شك فيه أننا كعرب ومسلمين نؤكد علي ما قد ألزمنا يبه الله سبحانه وهو أن هذا الأمر محرم وغير مسموح يبه ولكن يجدر بنا هنا أن نؤكد علي أن هذا الأمر متواجد بشكل كبير في الدول العربيه بل هناك العديد من الدول حول العالم والتي لا تنكر مثل هذا الفعل وتعلنه وعلي المليء وتجاهر يبه كما نجد أن هناك بعض الحكومات التابعه لبعض الدول الأوروبية والأمريكية يعطونهم حقوقه كامله في كل شيء حتي في الزواج أيضا .

فهناك العديد من حالات الشذوذ الجنسي تتزوج وتتبني أطفال وتصبح حياتهم طبيعية وبعيدا عن أي مضايقات أوتحريمات ومن وجهه نظرهم أن هذا الأمر بمثابه حرية شخصيه ولا يجوز لأي أحد أن يتدخل فيه بأي حال من الأحوال .

علاج الشذوذ الجنسي

عندما نتحدث عن علاج الشذوذ الجنسي يجب أن نعترف ونؤكد ذلك في دوله تعترف بهذا الفعل علي انه مرض .

ولكن هناك العديد من الدول الأوروبية والأمريكية التي لا تعترف بيه علي أنه مرض وعلي سبيل المثال الولايات المتحدة الأمريكية والتي ترفض رفضا باتا أن تضعه علي قائمه الأضطرابات النفسيه بل وترفض إجبار من لديهم الشذوذ الجنسي أن يتم علاجهم ولكن بالفعل هو مرض معترف يبه في مصر وعلاجه يتمثل في التوجه لطبيب نفسي مختص وإجراء جلسات للعلاج النفسي التحليلي فضلا عن التقرب من الله والتعاليم الدينية وكذلك البعد عن المخدرات والمسكرات لإنها السبب الرئيسي هي وأصدقاء السوء والمنحرفين في تلك الحاله .

التعليقات

  1. حاولت علاج شاذ باستخدام التنويم الايحائي ولكني نجحت نجاح نسبي كانت تحدث للمريض نكسه بعد عدة اشهر وقد عرفت من خلال تنويمه انه تعرض لانتهاك جنسي في طفولته وفي المره التانيه قال انه فقد الحنان الاسري من ابوية فانا اتسال لما اخققت في علاجه رغم اني اعدت برمجته مرتين ؟ان نصحته بالذهاب الى طبيب نفسي وقد ذهب ولكني لم التقي به مجددا لسفري حتى اساله عن النتيجة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *