التخطي إلى المحتوى

أجمل أزياء ريا أبى راشد فى فينيسيا نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com كولكشن رائعة من أجمل أزياء المذيعة الجميلة ريا أبي راشد خلال مهرجان فينيسيا.

تتألق المذيعة اللبنانية الأنيقة ريا أبى راشد دائما بأرقى وأجمل الأزياء التى تخطف بها الأنظار حيث تقوم دائما بانتقاء الأزياء التى تناسب شكل جسدها والجدير بالذكر انها تلجأ بشكل كبير جدا إلى الفساتين الرقيقة التى لا تحتوى على تفاصيل عديدة ومعقدة فهى تفضل الرقة والنعومة ونحن سوف نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه أجمل أزياء ريا أبى راشد.

نبذة عن ريا أبى راشد

ريا أبى راشد تعد من أشهر وأجمل المذيعات فى لبنان والعالم وهى تبلغ من العمر واحد وأربعون عاما كما أنها ولدت فى لبنان حاصلة على بكالوريوس سياسة واقتصاد ودرجة الماجستير فى الصحافة والإذاعة بالاضافة الى انها مقدمة برامج تليفزيونية فى شبكة قنوات أم بى سى.

نالت ريا أبى راشد شهرتها الكبيرة من خلال تقديمها لبرنامج ارابز غوت تالنت وهى تعتبر أول مذيعة عربية تقوم بمحاورة نجوم الغرب وتدخل إلى كواليس الفن الغربي لأنها تجيد اللغة الانجليزية.

أزياء ريا أبى راشد في مهرجان فينيسيا

منذ فترة قليلة أعلنت ريا عبر حسابها الرسمى على انستقرام أنها تستعد لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي وبالفعل قامت بحضوره والجدير بالذكر أنها تألقت فيه بمجموعة من أروع وأجمل الفساتين التى تنوعت بين الناعمة والحيوية ومنهم الفستان الأصفر والجمبسوت البنفسجى الأنيقة وها هى أروع ازيائها.

اجمل ازياء ريا أبى راشد

تألقت هنا بفستان ساحر من توقيع لاما عسكرى وهو فستان أسود ناعم مطبع بالازهار الملونة وقد نسقته مع حذاء هيلز لامع.

ريا أبى راشد

أيضا اعتمدت لوك كاجوال مثل هذا اللوك حيث ارتدت فستان أبيض طويل ونسقت معه قميص جينز مفتوح وكوتشى أبيض.

ريا أبى راشد

أطلت أيضا بجمبسوت غاية فى الرقة والجمال وهى تحتوى على بنطلون ذات قصة واسعة باللون البنفسجى.

ريا أبى راشد

كما ارتدت هذا التصميم ذات قصة منفوشة بدرجات الاخضر المميزة مع حزام بنى حول الخصر وتسريح شعر بسيطة.

أزياء ريا أبى راشد فى فينيسيا

أفضل أزياء ريا أبى راشد

حضرت مهرجان فينيسيا السينمائي بهذا الفستان الناعم الخالي من أية تفاصيل حيث ارتدته باللون الفوشيا مع قصة واسعة من الأسفل.

ريا أبى راشد

قامت بنشر صورة تجمعها بزوجها أيضا وهى ترتدى فستان بسيط مطبع بنقشات الزهور وبدون مكياج وعلقت تحتها أنها هكذا تقضى إجازتها مع زوجها.

ريا أبى راشد

أطلت الساتان الأصفر الجريء الذي يمنحها إطلالة أنثوية ناعمة وهو فستان يحتوى على شق طويل من الأمام مع قطعة من القماش من الكتف منسدلة إلى الأسفل.

ريا أبى راشد

Dress أنيق مزين بطبعات الورود الحمراء الرائعة.

ريا أبى راشد

من الواضح أنها تفضل الفساتين البسيطة المزينة بطبعات الزهور لذلك أطلت أيضا بهذا ال dress الرائع المنقوش بازهار الليمون.

ريا أبى راشد

وبعد أن شاهدت هذه الفساتين الأنيقة التي تألقت بها المذيعة ريا أبي راشد في فينيسيا أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بهم وما الفستان الذي أعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *