التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية اللعب فى منام العزباء والمتزوجة
اللعب فى الحلم

تفسير رؤية اللعب والمرح فى المنام عبر موقع محتوى, من خلال مقال اليوم سوف نستدل على تفسير عدد من الدلالات المتعلقة برؤية اللعب والمرح فى الحلم مثل رؤية إلعاب محددة منها لعبه الغميضة أو كما يطلق عليها (الإستغمايه) ،ورؤية اللعب بالإلعاب الحديثة الإلكترونية ،وسيتم ذكر تفسير الرؤية فى حلم العزباء والمتزوجة والمرأة الحامل وفى منام الرجل إيضا وذلك إستنادا لما ذكر عن إبن سيرين ،والنابلسى.

اللعب فى الحلم لإبن سيرين

ذكر العلامة الشيخ محمد بن سيرين أن رؤية اللعب فى المنام من الدلالات التى تشير إلى فعل الباطل وقول الزور أو اللهو والأعراض عن الذكر ،والطاعات ،وذلك فى تفسير رؤية اللعب بالشطرنج أو النرد او الكعاب قديما ،أما عن رؤية اللعب بالجوز فعو دلاله على الخصومة والعداوة والخلافات خاصة عند سماع صوت لها ،والله أعلم.

اللعب فى الحلم للنابلسى

أما عن ما ورد فى تفسير رؤية اللعب واللهو فى المنام عند عبد الغنبي النابلسى فقد قال أن اللعب واللهو دلاله على الإستهزاء بالأمور والغرور وهو نقص فى دين الرائى ،كما أن اللعب فى الحلم قد يشير إلى مرور الرائى فى حاله من التيه والضياع ،ورؤية اللعب بالكرة دلاله على صلح بعد عداوة أو شفاء للمريض ،والله أعلم.

اللعب فى حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للعب فى نومها أمر محمود وذلك إذا كانت تقوم باللعب مع الأطفال حيث هو رمز للفرح والسعادة والحب الذى يحيط بها ممن حولها كنطاق أجتماعى أو أسرى ،وتشير رؤية العزباء لمشاركة اللعب مع أولاد وصيبة مثل اللعب بالكرة دلاله على الصداقة الطيبة والرفقة الحسنة.

أما رؤية العزباء لتعثرها أو سقوطها إثناء اللعب فهو دلاله على ضياع الوقت فى أمور تافهه ،ومحمود رؤية اللعب بالدمى أو القطط ،وغير محمود رؤية اللعب مع الكلاب حيث ينذر بالضياع واللعب مع الحيوانات المفترسة مثل الأسد والنمر إلى أخره دلاله على الجرأة والتحدى والعزيمة لتخطى الصعاب، والله أعلم.

اللعب فى حلم المتزوجة

أما رؤية المرأة المتزوجة لدخول محل الألعاب أو شراء لعبه فذلك يبشر بأمنيه تتحقق لها خاصة إذا كانت متعلقة بالحمل ،ورؤية لعب المرأة المتزوجة مع الأطفال دلاله على الشوق للأنجاب ،واللعب مع الزوج فى الحلم دلاله على صلح بعد خلاف ،وغير محمود رؤية المرأة المتزوجة لنفسها تلعب وسط الشارع والطريق مع النساء أو الجيران حيث تشير إلى تضييع الوقت وتقصيرها فى شئون بيتها ،والله أعلم.

اللعب فى حلم الحامل

وعن رؤية اللعب فى منام الحامل فهو دلاله على زوال الألم والمتاعب والهموم أو أنتهاء فترة الحزن والضيق ،والله أعلم.

اللعب فى حلم الرجل

غير محمود رؤية اللعب فى منام الرجل حيث تشير إلى اللهو وضياع الدين والعبث ،والأصابه بهم وكرب أو التعرض لخداع أو كيد أو حسد من أشخاص مقربين منه ،والله أعلم.

لعبه الغميضة فى الحلم

تشير لعبه الغميضة إلى الأنطواء والبعد وتجنب الأخرين والبعد عن الصراعات وتجنب المشاكل ،كما أنها ترمز إلى الشخصية التى تتمكن من تحديد الوقت لأصطياد الفرص الثمينة ،والله أعلم.

الألعاب الإلكترونية فى الحلم

تعد رؤية كاللعب بالألعاب الإلكترونية فى المنام أنعكاس للشخصية التى تميل إلى المخاطرة والمغمرة والطموح ما دامت اللعبه خاليه من أى عنف أو دماء ،والله أعلم.

وهنا نصل لختام تفسير رؤية اللعب واللهو فى الحلم ،ونرحب بأسئله زائرى ومتابعى موقع محتوى أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن