التخطي إلى المحتوى
تفسير المرض في الحلم
المرض في المنام

تفسير المرض في الحلم عبر موقع محتوى, رؤية المرض تسبب الكثير من القلق والخوف في قلب الشخص الرائي ولكنها قد تحمل الخير الكثير له ولأسرته على عكس ما يعتقد الشخص، ولكن يختلف تفسير ذلك حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص المريض وكذلك حسب نوع المرض الذي شاهده الشخص في منامه، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

المرض في المنام

تفسير المرض بالحلم لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص أنه يعاني من المرض ولكن دون أي أعراض أو أي متاعب، فإن هذه الرؤية تدل على الصحة الجيدة وعلى القوة البدنية، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يعاني من مرض ولكنه يتحدث ويتكلم دل ذلك على الإصابة بمرض وتعب ما ولكنه سوف يشفى منه عن قريب، أما إذا كان غير قادر على الحديث دل على موت الشخص الرائي.

تفسير المرض في حلم الرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه مريض وقد كان مريض في الواقع أو كان يعاني من أزمة شديدة، دل ذلك على الفرج عن قريب وعلى الشفاء من الأمراض، إما إذا رأى انه قد مات بسبب هذا المرض فإن هذه الرؤية تدل على السعادة الكبيرة وعلى سماع الكثير من الأخبار السعيدة في حياته القادمة.

رؤية المرض في حلم العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تعاني من المرض دل ذلك على الصحة الجيدة والنشاط والقدرة على تحقيق ما تهدف إليه، إما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تعاني من أحد الأمراض الجلدية دل ذلك على تغيير كبير في حياتها نحو الأسوياء.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تعاني من مرض الحمى دل ذلك على إنها سوف تتزوج عن قريب، إما الشفاء من الأمراض فغير محمود حيث أنه يدل على فسخ الخطوبة والدخول في مشاكل عاطفية كثيرة.

تفسير المرض في حلم المتزوجة

  • إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تعاني من مرض خطير دل ذلك على السعادة وعلى الاستقرار في الحياة.
  • إما إذا رأت إن زوجها قد إصابته الحمى فإن هذه الرؤية تدل على إن زوجها سوف يتزوج من سيدة غيرها شديدة الجمال.
  • في حال رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها قد شفيت من مرض ما فإن هذه الرؤية تدل على إنها تعاني من خيانة زوجها لها، وتدل على المشاكل الزوجية الكثيرة.

تفسير المرض في حلم الحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تعاني من المرض البدني الخطير دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة، أما إذا رأت أنها تعاني من مرض الحمى دل ذلك على إنها سوق تلد ذكر وسيكون ولد صالح وبار بها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. وهذه المره الثالثه الذي سوف ارسل فيها الحلم:: واتمنى ان تضهر.. اخيتي رأيت انه اخي قد سافر الى مكان ما وهذا المكان سافرا اليه ايضاً بعضاً من الناس الذين اعرفهم انا وكان هذا المكان فيه بعض الأضطرابات الامنية نوعاً ما لا اذكر حقيقة بشكلاً جلي وبعد سفرهم كنا نحن جاليسن نطالع التلفاز واذا بهم اذاعو بنشرة الأخبار انه حل انفجار قوي بذالك المكان واشتعلت النيران من كل الأنحاء وبعد ذالك اتضح ان الخبر هذا كاذب ولن يختص بذالك المكان الذي سافر اليه اخي وانما الخبر كان عباره عن انفجار قديم حل بمكان اخر غير المكان المتواجد فيه اخي وبعضاً من المعارف فقلنا الحمدلله..
    وبعد ذالك اتت زوجة اخي الينا وقالت سوف اخبركم عن احمد اي اخي بخبراً لا يرضيك وثم قالت: اصيب بسخونه عاليه جدا اي ارتفعت درجة حرتراته كثيراً واعاقته عن الحركة والتجول في هذه الرحله ونحن قلقنا عليه كثيرا وانا كنت خائفة جداً لأجله ولازمني القلق والتوتر وارتعبت كثيراً من أجله وفاضت عيني بالدموع ايضاً الخفيفه وليس بالكثيرة اي بمعنى بكيت لكن ليس ببكاء يصاحبه عويل اونياح وانما بكاء خفيف للشده توتري وقلقلي وأردت الأنتصال به ع الواتسب لكن استيقضت بعدها ولا اذكر ماذا جرى حينها؟؟؟ ارجو التفسير

    1. حبيبتي والله قد قمت بالرد عليه مسبقاً وكان الرد كالتالي:
      هو قلق منك عليه والمرض في الحلم اشاره للصحة والقوة البدنية اطمني ولا تقلقي..

  2. عزيزتي اقسم بالله لم يصلني شي ولم يضهر اي شي انا صاحبة الرساله التي قلتي لها ارسلي الحلم مرة اهرى لانه من الصعب الوصول اليه،، واراسلته مرة اخرى لكن لم تضهر الرساله

    1. تم الرد عليك مره اخرى منذ دقائق حبيبتي لا تقلقي.
      وكان الرد ان لا تقلقي المرض في الحلم اشارة للصحة والقوة البدنية.

  3. السلام عليكم اخيتي ارسلت لكي الحلم مرة اخرى لكن لم يضهر لحد الأن ولم يتضح التفسير الى الأن؟؟؟؟؟؟

  4. عزيزتي يعني مافهمت هل الحلم يحمل معنى او تفسير ام لا يحمل؟؟؟ واذا كان ع الأطمئنان فهو موجوداً معنا دائما وبخير الحمدلله

  5. عزيزتي الحلم هكذا كان: انه رأيت اخي قد سافر في المنام مع مجموعة من الناس او اصدقائه لا استطيع التحديد حقيقة وهذا المكان الذي سافرا اليه كان نوعا ما فيه بعض الأضطرابات الأمنية لكن ليست بالكبيره لكن اخي كان نشيطا وهو في ذالك المكان وبغد ذالك رأيت امرأته قد اتت الينا وقد قالت لنا سوف اقول لكم خبراً عن احمد لا يرضيك واحمد هو اخي قلنا ونحن مصابين بفزعاً وذهولاً وخوفاً قولي لنا ماذا اصاب احمد؟؟؟ فقالت انه قد اصيب بأرتفاع درجة حرارة شديد جدا ولا يستطيع القيام منه… وليس له القدرة ع التجول او اي شي ثاني لأنه نائم مريض وانا خفت عليه خوفاً شديد ولازمني قلقاً كبيراً واردت الأنتصال به للأطمئنان عليه لكني استيقضت من الحلم بعدها وفي الحلم ايضاً بكيت عليه لكن ليس بكاءاً بعويل او نحيب بكاء مجرد نزول الدموع … ارجو التفسير

  6. السلام عليكم وزادك الله من فضله. رايتاني غرفة مجهولة مع اناس اعرف بعضهم وبدات اضحك مع امراة لااعرفها فجاة احسست باني مريضة وقواي منهكة . بعدها دخلت الغرفة ابنة عمتي وكانت تلبس فستانا اخضر جميل لكن وجهها وشعرها كانا اقل جمالا مما اعرفها احتضنتها وتذكرت وفاة والدي وبدانا نبكي بعدها نادتني امي لاسلم على اقارب لنا لم اعرف منهم سوى عمي لكن الغريب اني كنت احمل في ضهري طفلا جميلا لكن وجهه عليه قطع صغيرة من المعدنوس او القزبر سلمت على هؤلاء الاقارب وانا ابكي ومنهكة من جراء الزكام. وكان يبدو الحلم وكاننا سنقوم بصدقة لوالدي .لكن اخوتي جميعهم لم يكونوا في الحلم فقط انا وامي وبعض الناس

  7. رأيت و كأن بنت اختي الرضيعه تمشي و أبيها يساعدها بالمشي في حلبه سباق بين الرضع فازت هي بالمركز الاول و أعطوا جائزة بقيمه 500 ريال و تقول لي أمها شفتي بنتي كيف ما شاء الله عليها ( مع أنها مشلوله قدمها و حوضهالا تستطيع الوقوف في الواقع )
    عزباء و عاطله

  8. اختى المتوفاه قريباً ظهرة الى زميلتها فى العمل فى حلم 3 مرات الاولى وهى تتكلم على خبيز وتضحك على زميلتها يدها وجعها مكان حقنة والمرة الثانية ظهرت لها معى وان واضعة المكياج وارادة الزميلة مسحوه ولكن اختى قالتلها لا خليها تفرح والمرة الثالثة لاتكلمها من بعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *