التخطي إلى المحتوى

صور اجمل شواطئ الرمال السوداء في العالم عبر موقع محتوي, تعتبر شواطئ الرمال السوداء من أهم وأجمل الشواطئ في العالم ليس فقط لأنها جميلة المنظر ومختلفة ولكنها لانها لها فائدة علاجية ضخمة للغاية، في المقال التالي نقدم اجمل شواطئ الرمال السوداء في العالم بالصور.

شاطئ ابولولو جزر الكناري

  • يعد هذا الشاطئ من اجمل شواطئ الرمال السوداء في العالم على الرغم من أغلب شاطئ الكناري تتكون من البازلت.
  • ولكن على الرغم من هذا الا ان الشاطيء به مجموعة فاخرة من الفنادق الفخمة، لا ينصح بالغوص في مياه الشاطئ لعمقها الكبير.

شاطئ البولولو، جزر الكناري

شاطئ فيك في آيسلندا

من المعروف ان أيسلندا هي بلد الحرارة والبرودة معا فهي تضم الكثير والكثير من ينابيع المياه الساخنة، ولكن هذا الشاطيء على وجه التحديد مصنف على انه احد اجمل الشواطئ في العالم طبقا لعام 1991.

شاطئ لوفينا بالي

  • يقع شاطئ لوفينا في مدينة السحر والجمال والهدوء التكلفة المتوسطة بالي.
  • الشاطيء مثالي للزيارة في شهر أغسطس حيث الجو المعتدل والمناسب لرؤية الرمال السوداء.

 شاطئ لوفينا، بالي

شاطئ الأمير وليام في ألاسكا

الشاطئ لوحة فنية على حق حيث الرمال السوداء للغاية مع الأنهار الجليدية والشلالات ايضا فضلا عن الجبال والسفوح الخضراء الواسعة الجميلة اللوحة تتكون من الالوان الاسود والاخضر والازرق انها متعة حقيقية.

شاطئ كامالا اليونان

المياه باللون الازرق المميز لليونان والرمال السوداء والشاطيء حاصل على مكافأة العلم الأزرق التي تعطي للشاطئ معايير الجودة العالية .

 شاطئ كاماراي، اليونان

شاطئ كينيا

متعة الشاطئ في الدلافين التي تعيش في المياه والتي يمكن اللعب معها بكل سهولة فوق الرمال السوداء.

شاطئ فينوس تاهيتي

تكون الرمال السوداء في الشاطيء بسبب النشاط البركاني الذي كان موجود من الاف الاعوام المنصرمة كما يضم الشاطيء مجموعة مختلفة وجميلة من الشعب المرجانية التي تعد مثالية للغوص والغطس.

شاطئ فينوس، تاهيتي

شاطئ كايمو

  • ربما افتقد الشاطيء الكثير من جماله القديم بسبب النشاط البركاني الأخير القوي الذي ادى الى تراكم واستقرار الحمم البركانية على الشاطيء، ولكن مع مرور الوقت قام السكان بزراعة الأشجار المختلفة مكان الحمم البركانية مما ساعد على استعادة جمال المكان.

شاطئ جزيرة لنكاوي ماليزيا

انها الجزيرة الاشهر على الاطلاق في ماليزيا حيث الطبيعة الأم ولكن الشاطيء مختلف لانه يجمع ما بين الرمال البيضاء والسوداء معا فضلا عن نقاء المياه.

شاطئ الساحل المفقود كاليفورنيا

الشاطيء مصنف على انه واحد من اعلى الشواطيء في العالم حيث يوجد حول الشاطئ الكثير من الجبال التي يصل ارتفاعها حوالي ألفي قدم فوق سطح البحر.

شاطئ الساحل المفقود في كاليفورنيا

شاطئ هونوكالاني

يختلف هذا الشاطيء عن باقي الشواطيء لانه ملىء بالحمم البركانية والحصوات البركانية فضلا عن كهوف البحر الغامضة المثيرة للدهشة كما يوجد في قاع المياه مجموعة من التشكيلات الصخرية المختلفة التي تكونت بفعل الطبيعة الام و الكوارث البركانية .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *