علاج الضعف الجنسي مع الدكتور حساسين

رحاب عبد المنعم

الضعف الجنسي يعد مرض العصر حيث إننا نجد العديد من البرامج في وسائل الإعلام المختلفة والتي تتناول هذا المرض بالتفصيل من جميع الجوانب من أجل الوصول للحل والعلاج الأمثل والتي بالفعل هي تمثل مرض أصبح يعاني منه الكثير من الرجال بشكل كبير في الآونة الأخيره علي الرغم من التقدم العلمي والطبي المذهل الذي يشهده ذلك العصر الذي نعيشه الآن .

الإتجاه إلي الطبيعه

والجدير بالذكر أنه مع تفاقم مشكله الضعف الجنسي نجد العلماء والمتخصصين في المجال الطبي الأدوية والتي يؤكدون أنها لها دور بارز في علاج هذا المرض .

وهناك الكثير من الناس التي فقدت الأمل في الطب وعلاجاته بسبب الذهاب إلي الأطباء وأخذ ألأدوية المختلفة والتي تفسد أكثر مما تصلح, ومن هذا المنطلق نجد أن هناك البعض أصبح يتجه إلي العلاج بالطب البديل ووالأعشاب .

الدكتور سعيد حساسين

ظهر الدكتور سعيد حساسين عام 2006 علي بعض القنوات المحلية حيث ذاع صيته وأشتهر بمدي كفاءته في علاج العديد من الحالات خاصة السمنة وعلاج النحافه .

وبعض الأمراض الجلدية وكان ولا يزال يعتمد في كل عمله علي تقديم مجموعه من الوصفات المستوحاة من الطبيعة والمأخوذة من الأعشاب الموجودة في الطبيعة .

فيديو علاج الضعف الجنسي

سوف نقدم لكم في نهاية المقال فيديو خاص للدكتور سعيد حساسين قد تمت إذاعته علي قناه المحور حيث يتم من خلاله عرض مجموعه من الأسئلة للمشاهدين والرد عليها من خلاله الدكتور .

علاج الضعف الجنسي من الطبيعه

فوائد الخس للحامل3

ومن المعروف أن هناك منتجات طبيعية لها تأثير قوي وفعال علي علاج الضعف الجنسي وبالفعل تأتى بنتائج مذهله ولعل أهمها علي الإطلاق نبات الزنجبيل حيث يعمل علي تنشيط الدورة الدموية مما يساعد علي ضخ الدماء بصورة أكثر في جميع خلايا وأنسجة العضو الذكري.

مما ينجم عنه تحسن ملحوظ في إنتصاب العضو حيث يتم غلي معلقتين من مسحوق الزنجبيل المطحون في الماء ويترك حتي يبرد ويتم تناولة ومن الأفضل أن يتم تحليته بعسل النحل حتي تكون الفائدة مضاعفة وينصح كثير من المتخصيين أن يتم تناولة فور الإستيقاظ .

حبه البركة مع حبوب اللقاح يتم مزجهم وإضافة نبات الجينسينج مع عسل النحل والجدير بالذكر أن هذه الوصفة يتم إستخدامها بطريقتين بمعني انه من الممكن خلطها وأخذ مقدار معلقتين مع كوب من الماء ( علي الريق ) .

ومن الممكن أن يتم خلطها ووضعها مباشرة علي العضو الذكري حيث يتم تدليكة بها وهنا يؤكد المتخصصين أنه لابد أن يستمر العمل بهذه الوصفة لما يقرب من شهر ( ثلاثين يوم ) حتي تبدأ الأثار الإيجابية لها في الظهور بالفعل .

ويعد مشروب الحلبة من أكثر المشروبات التي تعمل كمنشط جنسي ذو تأثير فعال بالرغم من أن الكثير من الرجال لا يفضلون تناولها .

ومن ناحية أخري نجد الكثير من الرجال يفضلون مشروب التمر هندي ولا يعلمون أن هذا المشروب خطر جدا علي جميع الرجال في ما يخص الناحية الجنسية .

حيث أنه يعمل علي تثبيط الجهاز العصبي الذي يعد المحور الرئيسي في بداية العملية الجنسية ومن ثم يعمل علي تثبيط الرغبة الجنسية لدي الرجال ومن هذا المنطلق كثير من الأطباء لا ينصحوا بتناولة خاصة لمنهم يعانون من الضعف الجنسي .

وبالإضافة لما سبق ينصح بتناول الأكلات البحرية وتناول البيض واللحم الضأن والشيكولاته التي تعمل علي تنشيط الرغبة الجنسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *