بروكسيد بلس Proxeed plus لعلاج العقم

روميساء محمد

بروكسيد بلس يستخدم هذا الدواء في كثرة انتاج الحيوانات المنوية ويكون من أفضل الأدوية التي تعمل زيادة عدد الحيوانات المنوية بالاضافة إلة أنه يعمل على زيادة نسبة الخصوبة والتي تعمل على تقوية الحيوانات المنوية

وكذلك يمنع حدوث تشوهات وبالتالي يساعد على زيادة فرصة الإنجاب في أقرب وقت حيث يوجد في هذا العلاج نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات التي تعمل على تحسين عمل وظائف الجسم

مكونات دواء بروكسيد بلس

  • يحتوي البروكسيد على بعض إنزيمات Q-Tin المسؤولة عن إنتاج الطاقة في الجسم والتي تقع في الحمض النووي في الجسم ثم تنتقل إلى الحيوانات المنوية في السائل المنوي وبالتالي تتسبب في قوة رأس الحيوانات المنوية.
  • يحتوي البروكسييد بلس أيضاً على حمض الستريك، وهو العامل الرئيسي المسؤول عن اخراج سائل الحيوانات المنوية من الأوعية المختلفة في الجسم وبالتالي يزيد من تدفق الحيوانات المنوية عبر القضيب.
  • العناصر الأخرى هي L-carnitine ، وهي جزء أساسي من السائل المنوي، تنتج حيوانات منوية جيدة ، بالإضافة إلى عناصر أخرى مثل فيتامين B و C و Vitamin C.

مكونات دواء بروكسيد بلس Proxeed plus

دواعي الاستعمال لدواء بروكسيد بلس

  • يستخدم Proxeed Plus لعلاج ضعف الانتصاب وسوء الحيوانات المنوية التي تتسبب في التكاثر المتأخر، وبالتالي فهي مكمل غذائي يساعد على زيادة تركيز الحيوانات المنوية.
  •  في حالات تشوه الحيوانات المنوية أو عدم وجود عدد من الحيوانات المنوية ، سيصف الطبيب Peroxide Plus.

جرعة دواء بروكسيد بلس

  • يتم تحديد الجرعة من قبل الطبيب حسب الحالة ولكن بشكل عام، يتوفر الدواء في شكل حبيبات وهناك 30 كيس في العبوة.
  • يؤخذ البروكسيد مرتين في اليوم في الصباح قبل الأكل وفي المساء ويستمر لمدة تصل إلى ستة أشهر قبل التفكير في الإنجاب لتحقيق أفضل النتائج ولا توقف الجرعة دون استشارة الطبيب.

شاهد المزيد  حقن بيرجونال Pergonal لعلاج العقم عند النساء

الآثار الجانبية لبروكسيد بلس

  • Proxeed Plus هو مكمل غذائي لا يؤثر على الصحة العامة وهو مكون جيد سهل الاستخدام ولكن بشكل عام، قد تحدث بعض الاضطرابات المعدية المعوية بعد تناول الطعام، خاصة عندما تؤخذ على معدة فارغة وقد تتسبب في القيء.
  • في حالات نادرة قد يسبب بعض الاحمرار أو طفح جلدي في حالة بعض حساسية المواد الموجودة أو المكونات الأساسية للدواء ويجب على الطبيب أن يخبر الطبيب بحدوث أي حساسية من قبل مثل المكون كيوتن أو عنصر كارنيتيني وبالتالي يؤثر على الجسم ومعدل الخصوبة الطبيعي.

جرعة دواء بروكسيد بلس Proxeed plus

موانع استعمال دواء بروكسيد بلس

تجنب استخدام  Proxeed Plus للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة حتى لا تسبب مضاعفات تسبب ردود فعل سلبية وحتى تؤثر على خصوبتها الطبيعية لذلك استشر طبيبك أولاً قبل تناول Peroxide Plus.

سعر دواء بروكسيد بلس 

يتوافر هذا الدواء في الأسواق السعودية بسعر 375.00 ريال سعودي.

موقع محتوى غير مسئول عن تناول العقار بدون استشارة الطبيب أو الصيدلي.

للاستفسار أو السؤال عن الأدوية نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع محتوى.

روميساء محمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *