اسباب وعلاج البرود الجنسي لدي النساء

رحاب عبد المنعم

علاج البرود الجنسي عند النساء أصبحنا في الآونة الأخيره نجد العديد من النساء يعانين من البرود الجنسي والجدير بالذكر أن ممارسه العلاقة الجنسية تعد هي الأساس الذي من خلاله تقوم الحياه الأسرية بين كلا الزوجين ومن هذا المنطلق نجد العديد من المشاكل التي تنتشر في البيوت والتي في الغالب يكون سببها الأضطراب في ممارسه العلاقة الجنسية بين الزوجين نتيجة لعده أسباب أهمها البرود الجنسي ولكن لماذا وكيف ؟؟ هذا ما سنجاوب عليه في السطور القادمة بمشيئه الله .

أسباب البرود الجنسي لدي السيدات

Image البرود عند النساء1

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلي البرود الجنسي لدي النساء منها أسباب عضويه وبيولوجيه وطبيه هذا من ناحيه ومن ناحيه أخري نجد أن هناك أسباب نفسيه أيضا ومجتمعيه الإ أن جميع هذه الأسباب لها أهميتها ودورها الواضح في مشكله البرود الجنسي لدي النساء ولكن يجب علينا أن نؤكد علي أن هناك مجموعه من الأسباب المتشابكة والمعقدة والتي تؤدي في مجملها إلي نفس المشكلة .

بمعني أننا قد نجد سبب واحد لدي سيده يؤدي لظهور المشكلة في حين إننا نجد أن هناك حالات لسيدات أخريات يكون السبب في البرود الجنسي لديهم ناتج عن عده أسباب مجتمعه جميعها وأدت إلي هذه المشكلة والجدير بالذكر أن هنا يكون هناك أختلاف جوهري وكبير في طريقه وأسلوب العلاج في الحالتين وبالطبع يكون أسلوب وطريقه العلاج في الحاله الأولي أسهل بكثير وأيسر علي المعالج وعلي السيدة .

أما في الحاله الثانية بالطبع يكون الأمر أكثر تعقيدا علي الجانبين سواء المعالج أو السيدة التي تعاني ومثال علي ذلك قد تكون هناك سيده تعاني من البرود الجنسي نتيجة لبعض الضغوط النفسيه فقط في حين نجد سيده أخري تعاني نتيجة لوجود مشكله طبيه ومشكله نفسيه ومشكله مجتمعيه وبالطبع الوضع هنا يكون أكثر تعقيدا في أساليب العلاج المتبعة في تلك الحاله .

علاج البرود الجنسي لدي النساء

Image البرود عند النساء4

هناك العديد من الأساليب والطرق العلاجية المختلفة والتي من خلالها يمكن تقديم علاج للبرود الجنسي لدي النساء لذا يجب علي كل سيده تدرك بنفسها الأسباب التي قد أدت يبها إلي هذه الحاله وهذا في المقام الأول لكي تكون قادره علي تخطي هذه المحنه التي تواجهها ولكل داء دواء فإذا كانت تعاني من أسباب طبيه يجب عليها أن تقوم بعرض نفسها علي طبيب نساء متخصص وهنا يتسال البعض كيف لي كسيده أن أعلم إذا ما كنت أعاني من مشكله طبيه أو غيرها .

من المعروف أن كل سيده تكون أكثر الناس قربا ودراية بحالها و إن لم يكن ذلك وجب عليكي التوجه أولا إلي طبيب نساء متخصص لكي يلقي بالكشف عليكي ويستبعد في المقام الأول المشكلة الطبية وإن تم إستبعادها بالفعل وجب عليكي التوجه علي الفور إلي طبيب أو أخصائي نفسي يقوم ببحث حالتك من جميع الجوانب من خلال جلسات علاج النفس التحليلي والتي من المعروف تأثيرها الفعال في هذا الصدد .

علاج البرود الجنسي من الطبيعه

Image الانتصاب وتاخير القذف06

وإن تحدثنا عن بعض الوصفات الطبيعية فهناك الجرجير وعسل النحل والبيض واللحوم والأسماك وشيكولاته جميع هذه المنتجات تعد محفزات طبيعيه ولها تأثير فعال في التنشيط الجنسي للسيدات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *