التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية شرب السجائر في المنام عبر موقع محتوى, رؤية شرب السجائر هي واحدة من الرؤى التي يبحث عن تفسيرها كثير من الأشخاص، وهي واحدة من الرؤى التي تسبب قلق وحيرة للشخص الرائي خاصة إذا كان من غير المدخنين وتحمل هذه الرؤية الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص التدخين في منامه، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير شرب السجائر

تفسير شرب السجائر في المنام

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشرب السجائر دل ذلك على إن الشخص الرائي يعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة في حياته، أما إذا رأى الشخص في منامه انه يدخن وهو في الحقيقة غير مدخن دل ذلك على إن له أصحاب سوء ولكنه يعرف كيف يتصرف معهم جيداً.

أما إذا رأى الشخص في منامه انه يدخن ولكن لون الدخان كان ابيض دون أي شوائب، فإن هذه الرؤية من الرؤى المستحبة حيث أنها تدل على القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يرغب في تحقيقها الشخص الرائي سريعاً ودون تعب، أما إذا رأى أنه يقلع عن التدخين دل ذلك على القدرة على مواجهة المشكلات وتحدي الصعوبات التي تقابله في الحياة.

تفسير شرب السجائر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالتدخين بكثرة وبشراهة دل ذلك على إنها على علاقة بمجموعة من أصحاب السوء وسوف تتعرض إلى أذى كبير بسببهم، أما إذا رأت أنها سعيدة جداً وهي تدخن دل ذلك على إنها سوف تتعرض إلى فترة من المرض ويتوقف شدة المرض على حسب حالتها وفرحتها في الحلم.

إما إذا رأت أنها تدخن ولكنها حزينة وغير سعيدة بشرب السجائر دل ذلك على أنها سوف تقلع عن أصحاب السوء، وتدل هذه الرؤية على التوبة والبعد عن الشرور، إما إذا رأت أنها مجبرة على التدخين دل ذلك على إنها سوف ترتبط بشخص وهي غير راضية عنه.

تفسير التدخين في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة إنها تدخن كثيراً وهي في الحقيقة عكس ذلك، دل هذا على إنها سوف تقع في مشكلة كبيرة وتدل هذه الرؤية على المشاكل ما بينها وبين زوجها، إما إذا رأت دخان السجائر دل ذلك على إنها تعاني من مشاكل بسبب تدخل الآخرين في حياتها.

إما إذا رأت أنها تدخن وهي حزينة دل ذلك على إنها مظلومة ومقهورة في حياتها، ولكن تدل هذه الرؤية على تغيير الأحوال وان حياتها سوف تتحول إلى الأفضل خلال الفترة القادمة، أما إذا كانت حامل دل ذلك على متاعب شديدة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. رايت كان أبي يخرج جدي من القبر ويصلي عليه.. وكان جدي في منظر جميل.. وكنا متحضرين لحفلة زواج بعد الصلاة عليه.. وكانت جدتي ايضا حاضرة وبصورة جميلة.. لكني انشغلت بامر أحضرها وفاتتني صلاة الجنازة.

  2. حلمت اني ادخن السجائر في صالة بيتنا وكان الدخان الذي يخرج لونه فاتح وقليل، و كنت احاول ان اخبي السجاره حتى لا يروني اهلي ولم يرني احد فعلا رغم ان اهلي كانو بالجوار ويتحدثون وكنت اسمعهم يكلموني من بعيد، ولكن لم اكن سعيده ب ذلك حتى انني كنت ادخنها بسرعه حتى انتهي منها. انا لست مدخنه في الواقع، عزباء وعاطله عن العمل.

  3. السلام عليكم
    رأيت أني أدخن بكثرة لكني لم أكن سعيدة و رميت الكثير من ما انتهيت منه على الارض و عندما دخل أبي خبأتهم
    كان لونهم أبيض، علما اني أقلعت عن التدخين

    الرجاء التفسير

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

    1. ارجو اعادة ارسال الحلم مرة اخرى مع كتابة ادا كنت تدخن فالواقع ام لا للتفسير الصحيح وما هى الحالة الاجتماعية وما كان حالك فى المنام ان كنت سعيد ام لا

      1. ارجو اعادة ارسال الحلم مرة اخرى مع كتابة ادا كنت تدخن فالواقع ام لا للتفسير الصحيح وما هى الحالة الاجتماعية وما كان حالك فى المنام ان كنت سعيد ام لا

    1. ارجو اعادة ارسال الحلم مرة اخرى مع كتابة ادا كنت تدخن فالواقع ام لا للتفسير الصحيح وما هى الحالة الاجتماعية وما كان حالك فى المنام ان كنت سعيد ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *