التخطي إلى المحتوى
تحميل تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2018
تطبيق Automatic Call Recorder 2018

تحميل تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2018 عبر موقع محتوى, يعتبر تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2018 واحد من أشهر التطبيقات الحديثة المتوفرة على متجر جوجل بلاى، حيث يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية على الجهاز بشكل تلقائى بدون سابق انذار أو التنبية للشخص الأخر أنه يتم تسجيل المكالمة، حيث يمكن التحكم فى التسجيل الصوتى حتى يبدو أكثر وضوحا سواء للمكالمات الصادرة أو الواردة.

تطبيق Automatic Call Recorder

تطبيق Automatic Call Recorder 2018

والجدير بالذكر أنه يتم حفظ المكالمات الصادرة والواردة على الهاتف حتى يمكن الرجوع إليها فى أى وقت وسماعها مرة أخرى، فقد تكون هذه المكالمات هامة جدا لبعض الأشخاص لذا يلجأون إلى تحميل هذه النوعية من التطبيقات على الهاتف، حيث يوفر التطبيق العديد من من الإمكانيات المختلفة التى تتح للمستخدم التحكم فى التسجيلات عن طريق اضافة بعض الملاحظات عليه او مشاركتها بين الأخرين.

ومن جانبه يمكن التحكم فى التطبيق من خلال الخيارات التى توجد به، فهو يقوم بتسجيل المكالمات بشكل اتوماتيكى كما يمكن التحكم فى هذه التسجيلات واختيار التسجيل لأشخاص محددة أو ايقاف التسجيل على الإطلاق مع بقاء التطبيق على الهاتف، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2018 وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات Automatic Call Recorder 2018

  • يتميز تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2018 بتسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة تلقائيا بشكل اتوماتيكى.
  • لا يحصل التطبيق على اذن لتسجيل المكالمة.
  • يتميز بسهولة استخدامه ولا يحتاج إلى المزيد من الشرح للتعامل معه.
  • يتوفر مجانا على متجر جوجل بلاى الأكثر شهره واستخداما على مستوى العالم.
  • يعمل التطبيق باللغة العربية وغيرها من اللغات المختلفة حتى يمكن استخدامه لإختلاف الثقافات حول العالم.
  • يتميز بصغر حجمه فلا يأخذ مساحة على الهاتف ويعتبره البعض من التطبيقات الأساسية على الجهاز.
  • يحتوى على العديد من الخيارات التى يمكن التحكم بها بإختيار مكالمات معينه يتم تسجيلها على الهاتف.
  • يتميز بإمكانية الرجوع إلى المكالمات وسماعها مرة أخرى.
  • يمكن ربط التسجيلات بحساب الجى ميل حتى يمكن الرجوع إليها فى حالة ضياع الهاتف.
  • يتميز بالتصميم الأنيق والمبهر.
  • لاقى شهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين.

تحميل Automatic Call Recorder

تطبيق Automatic Call Recorder 2018

يتوفر تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2018 على متجر جوجل بلاى، حيث يثق به عدد كبير من المستخدمين لذا فهو من أكثر المتاجر المشهورة على مستوى العالم، حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال الدخول على رابط التحميل الخاص به من هنا، حيث يتم الضغط على كلمة تثبيت التى تظهر أعلى الصفحة وفى خلال دقائق يتم تحميل التطبيق على الهاتف ويمكن استخدامه على الفور.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، حيث يهمنا أن نعرف ارائكم فى التطبيق من خلال الإستخدام الشخصى له بالتعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن