شرح تحميل تطبيق أوبر Uber مجاناً 2024

محمد سيف

كثيراً ما نوضع في مواقف محرجة أو نقع في مشكلة بسبب التأخير على وجهاتنا التي نريد الذهاب إليها بسبب المواصلات، في المواصلات تشكل مشكلة كبيرة وموضوع هام يجب وضع اعتبار وحساب خاص له في كثير من الجوانب مثل مكان المواصلة ونوعها وتكلفتها إلى آخره، لذا قامت شركة أوبر بتوفير حل أمثل ورائع لمواجهة تلك المشكلة يمكنك الان تحميل تطبيق أوبر Uber   .

تطبيق أوبر Uber

تطبيق أوبر Uber

الجدير بالذكر ان استخدام تطبيق Uber من اكثر الوسائل السريعة التي يمكن الاعتماد عليها بدلا من انتظار وسائل المواصلات العامة والتعرض للزحام أو طلب تاكسي ويكون غير أمن على الإطلاق وقد يتخوف منه البعض وبالتالي يتم تجنب المشاكل التي تحدث مع سائقي التاكسي.

فقد انتشر التطبيق بين عدد كبير من المستخدمين يكافه انحاء العالم وبدأ يتم الاعتماد عليه كليا كوسيلة مواصلات أمنة ومريحة.

ومن جانبه فقد بدأت قصة أوبر في عام 2008 بعدما تعرض صاحب الفكرة إلى أحد المشاكل في إيجاد سيارة تنقله إلى المكان الذى يريده، وبالتالي فكر بطريقة تساعد كافة الأشخاص بإيجاد وسيلة نقل بكل سهولة في أي مكان وأي وقت بطريقة مريحة وبمبالغ تناسب عدد كبير من الناس.

لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم بالحديث حول توضيح مميزات تطبيق أوبر Uber وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد للاستفادة بكافة الخدمات التب يقدمها.

شرح تحميل تطبيق أوبر 2024

تطبيق أوبر هو تطبيق مختص بتسهيل وحل مشكلة المواصلات على الناس، عند تحميل تطبيق أوبر للأندرويد والآيفون يمكنك استدعاء أي وسيلة مواصلات تابعة لهم بطريقة سهلة وبسيطة، على أن تأتيك سيارة من شريك سائق ليأخذك من مكانك وينقلك إلى وجهتك التي تريد الذهاب لها في دقائق معدودة.

إنشاء حساب أوبر

خطوات تحميل تطبيق أوبر بسيطة، كل ما عليك هو الدخول إلى تطبيق أوبر للأندرويد أسفل المقالة والانتظار حتى يتم تثبيت التطبيق على المحمول لتظهر لك أيقونة التطبيق قم بفتحها واتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية نحتاج إلى بريد إلكتروني ورقم هاتف محمول صالحين للاستخدام.
  • كما سنحتاج إلى كلمة مرور والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بسياسة تطبيق أوبر.
  • قم بملء اسمك الأول والأخير، رقم هاتفك المحمول واللغة المفضلة لديك.
  • عند الانتهاء من تلك الجزئية من عملية إنشاء الحساب سيتم إرسال رسالة نصية لتأكيد رقمك المحمول.
  • قم بإدخال بيانات الدفع المطلوبة منك من خلال إضافة رقم credit card أو debit card ليتم دفع تكلفة المواصلة تلقائياً من حسابك، يجب الانتباه إلى أن البطاقات المدفوعة مقدماً لا يتم قبولها.
  • بعد الانتهاء من تقديم تلك البيانات سيتم إرسال رسالة تفعيل إلى بريدك الإلكتروني لتفعيل عملية تسجيل الحساب، عند تأكيد تفعيل بريدك الإلكتروني ستستطيع استخدام تطبيق أوبر وطلب أي مواصلة في أي وقت.

تحميل تطبيق أوبر

تحميل تطبيق اوبر للآيفون 2024

يمكن لأصحاب هواتف الآيفون الاستمتاع بجميع تلك المميزات من خلال تحميل تطبيق أوبر للآيفون من آب ستور الموجود في الأسفل، وطلب أي وسيلة مواصلة تريدها بخطوات قليلة.

قم بفتح تطبيق أوبر وتحديد مكانك باستخدام GPS الموجود في هاتفك أو المكان الذي تريد سيارة أوبر تأتي لك عنده، ثم قم بتحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها ليتم عرض تكلفة المواصلة.

عند تأكيد عملية المواصلة سيتم إظهار بيانات ومواصفات السيارة التي سيتم إرسالها لك والتي يتم اختيارها طبقاً لأقربهم لك.

وكذلك إظهار بيانات السائق مثل صورته واسمه وإظهار مكان السيارة في الوقت الحالي لتتبع عملية توجهها إليك، ليتم أيضاً إظهار خط سير السيارة لحظة بلحظة منذ طلبك لها وحتى وصولك إلى وجهتك التي تريدها.

عند الوصول إلى الوجهة الأخيرة قم بدفع تكلفة المواصلة يدوياً أو يتم خصمها من رصيدك الخاص الموجود في حساب credit card أو debit card المسبق إدخاله عند إنشاء حساب أوبر، ويظهر لك نافذة تسألك عن تقييم السائق والرحلة التي قمت بها من أجل تحسين أداء التطبيق وخدمة العملاء.

تحميل تطبيق كريم

من المعروف أنه يوجد تطبيقان شهيران في مجال إجراء المواصلات من الأندرويد والآيفون، وهما تطبيق أوبر وكريم.

لا يختلف التطبيقات عن بعضهم البعض كثيراً فلكل تطبيق نفس الغرض ونفس طريقة الاستخدام مع اختلاف شكل التطبيق وواجهة المستخدم الخاصة بكلٍ منهم والعروض والخصومات التي يتم تنزيلها في التطبيقين لكسب ثقة ورضاء المستخدمين.

أنواع مواصلات أوبر

تقدم شركة أوبر أنواع مختلفة للمواصلات، مثلاً عند إجراء المواصلات الفردية بأقل تكلفة يمكنك طلب Uber سريعة وبسيطة للانتقال من مكان لآخر.

بينما إذا كنت تريد خيار اقتصادي ولا يوجد لديك مانع من وجود ركاب آخرين في السيارة يمكنك طلب UberPOOL حيث سيتم اصحاب ركاب آخرين متجهين إلى وجهة في نفس خط سيرك مما يجعل تكلفة المواصلة أقل.

مناطق خدمة أوبر

تغطي خدمة أوبر أكثر من 600 مدينة في جميع أنحاء العالم وتغطي المواصلات الخاصة بأكثر من 500 مطار من ضمنهم معظم المطارات الرئيسية، ولكن كما سبق وذكرنا يمكن تحميل تطبيق أوبر لمدن معينة فقط طبقاً لتوفر خدمة أوبر بها، لذا يمكن الاطلاع على جميع المدن التي يمكن تحميل تطبيق أوبر واستخدامه بها من هنا .

 مميزات تطبيق أوبر Uber

تطبيق أوبر Uber

  • يتميز بتوفير وسيلة مواصلات أمنة ومريحة في أي وقت وأي مكان.
  • لا يبالغ التطبيق بسعر الرحلة التي تسلكها عكس طمع واستغلال وسائل النقل الأخرى، حيث يقوم بتحديد الأجرة مسبقا عبر التطبيق بشكل تقديري بعد ادخال الموقع والمكان الذى تريد الذهاب إليه.
  • يوفر للمستخدمين وسيلة نقل مريحة ونظيفة وهذا ما يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص.
  • يتميز بالعديد من الخيارات للدفع منها بطاقة الائتمان أو android payا، كما يمكن الدفع نقدا للسائق.
  • يوفر العديد من الخصومات وذلك عندما تقوم بالتسجيل لأول مرة يعطيك كود يمكنك استخدامه بالضغط على خاصية مشاوير مجانية التي توجد بالتطبيق.
  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه بدون تعقيد أو اتباع العديد من الخطوات الكثيرة التي تعيق استخدامه.
  • يتميز بالتصميم البسيط ذو الواجهة الرائعة.
  • يتوفر على جوجل بلاي ويمكن معرفة كافة البيانات المتعلقة به قبل تحميله على الأندرويد.
  • يتوفر بشكل مجانى على الهاتف ولا يتم دفع أى رسوم أو مقابل مادى لتحميله أو استخدامه على الهاتف.
  • لا يأخذ التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف وبالتالى يمكن اعتباره ضمن التطبيقات الهامة على الجهاز.
  • يلتزم السائق بالطريق والواجهة المحددة له.
  • يتميز بتلبية كافة تعليمات وطلبات العميل بدون الانزعاج منه.

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *