التخطي إلى المحتوى

أجمل أزياء الفنانة رؤى الصبان للمتلئات نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة جدا من اجمل أزياء الفنانة رؤى الصبان والتى تناسب الفتيات الممتلئات.

ظهرت الإعلامية رؤى الصبان بأحدث جلسة تصوير لها حديثا والتى ارتدت فيها أجمل واروع الازياء حيث أنها أطلت بالعديد من الفساتين والجيب المميزة والتى تناسب الممتلئات ونحن قمنا بجمعها لكم من انستقرام الفنانة رؤى الصبان والتى سوف نقدمها لكم الان فى مقالتنا هذه تابعينا الآن.

نبذة عن الإعلامية رؤى الصبان

تعد المذيعة رؤى الصبان واحدة من أهم وألمع المذيعات فى الوطن العربية والجدير بالذكر أنها تبلغ من العمر ثلاثون عاما وهى قد ولدت في عين بالإمارات العربية المتحدة كما أنها حاصلة على بكالوريوس في الإعلام وماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية فى دبى بالإضافة إلى أنها عملت لأول مرة كمذيعة فى عام 2008 عندما قدمت برنامج تكنوميديا والسحب الكبير ومع الناس ومهرجان دبى السينمائي وفوازير ثلاثين ليلة وليلة وأيضا كأس دبى العالمى للخيول.

وقد خاضت رؤى الصبان تجربة التمثيل وقدمت عدة مسلسلات تلفزيونية منها مسلسل الغافة وديمة واليشمك وأيضا شاركت فى صبايا الجزء الرابع وواتس أب أكاديمى وقبل الأوان والوعد جرذان الصحراء و دبى لندن دبى وفى عام 2017 قدمت واحد من أروع المسلسلات وهو ممنوع الوقوف، وهى فنانة ومذيعة جميلة دائما ما تتألق بأزيائها الرائعة والتى تبهرنا دائما بها حيث نشرت حديثا مجموعة مميزة من صورها وهى ترتدى أجمل التصاميم.

أزياء رؤى الصبان

عادة ما تفضل الإعلامية رؤى الصبان الاطلالة المريحة فمنذ فترة قليلة ظهرت بإطلالة فستان مطبع بالورود على موقعها الرسمى على انستقرام والذى يكون مستوحى من ستايل الروب ومنسدل على واسع ليخفي عيوب الجسم من الأسفل.

ازياء رؤى الصبان

أطلت هنا بفستان أصفر مطبع بورود بيضاء صغيرة وهو مناسب جدا لها لأنها تتمتع بلون بشرة فاتح كما أنها تحب الفساتين العالية الخصر لتخفى البطن البارز وتزيدها طولا.

أزياء رؤى الصبان

رؤى الصبان تعشق الفساتين التى تعتمد ياقتها على قصة الـ V Neck لأنها تطيل رقبتها وتنحف منطقة الصدر لذا أطلت بهذا الفستان الكاروهات الرائع بالأبيض مع الاسود.

أزياء رؤى الصبان

وقد ذكرنا أنها تعشق الجيب كثيرا ولذلك فإنها ارتدت هنا جيب ذات قصة واسعة من الأسفل باللون الاسود و نسقتها مع بلوزة ذات اكمام واسعة بيضاء.

أزياء رؤى الصبان

اعتمدت هنا على الجيب الـ Mermaid السوداء وقامت وتنسيقها مع بلوزة خضراء مما ساعدها فى أنها تطل بقوام أكثر نحافة.

أجمل أزياء رؤى الصبان للمتلئات

أرقى ازياء رؤى الصبان

تفضل أيضا اللون الأسود لذا فإنها أطلت به هنا مع الفستان الطويل.

أزياء رؤى الصبان

ارتدت فى هذا اللوك جيب خضراء قصيرة عليها طبقة من الدانتيل المكسر مع توب أبيض.

أزياء رؤى الصبان

ارتدت هنا فستان أحمر سادة يخفى جميع عيوب جسدها لأنه يعتمد على قصة واسعة.

أزياء رؤى الصبان

كما أطلت فى هذا الاستايل بفستان يشبه الجلباب المغربي وهو مزيج من الوردى والأبيض والأسود.

أزياء رؤى الصبان

اليكى الان ان تخبرينا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيك فى استايلات الفنانة رؤى الصبان وما اللوك المفضل لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *