التخطي إلى المحتوى
اجمل اطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائى
إطلالة النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى

أجمل إطلالات النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى.

خلال هذة الايام انطلق مهرجان الجونة السينمائى والجدير بالذكر أنه يعتبر واحد من اشهر مهرجانات السينما العربية والعالمية حيث أنه حقق نجاح كبير جدا وحاز على شهرة واسعة فى جميع دول العالم بالإضافة إلى أن حضره أيضا العديد من مشاهير العالم ومنهم نجوم هوليود.

ونحن اخترنا لكم بعض إطلالات النجمات على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى تابعى معنا لتعرفى من هى صاحبة أجمل إطلالة.

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

أطلت النجمة ياسمين الرئيس مع زوجها فى مهرجان الجونة السينمائى وقد ارتدت فستان يظهر جمال بطنها وذات قصة ضيقة على الجسم.

اطلالات النجمات

الفنانة أنجى المقدم اعتمدت على إطلالة الفستان المنفوش وهى إطلالة تليق ببرنامج فوازير ولا تليق بمهرجان الجونة السينمائى وبذلك تكون إطلالة غير موفقة.

إطلالة النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى

أما عن إطلالة النجمة دينا الشربينى فكان فستانها يحمل اللون الاسود ولكن اختارته مع قطعة شفافة تبرز البطن بطريقة غير لائقة وهى إطلالة غير موفقة أيضا.

اطلالات النجمات

أطلت الفنانة روجين بفستان ممتلئ بالكثير من الفتحات وهذا لا يتناسب مع سنها كثيرا كما أنها اختارت لون حذاء هيلز أسود وهو لا يتناسق مع الفستان لأن الفستان باللون الأبيض.

اطلالات النجمات

اطلالة النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى

دائما تطل النجمة التونسية درة بأجمل الإطلالات وتحرص أيضا على أن تكون إطلالتها جميلة ومميزة دائما لذلك اختارت هذا الفستان البينك وهو اللون التى تفضله والجدير بالذكر أنه من أجمل فساتين المهرجان.

اطلالات النجمات

ياسمين صبرى عادة ما تختار اللون الأصفر لأنها من الواضح أنه تعشقه لذا أطلت بهذا الفستان الرائع الذى يليق كثيرا مع لون بشرتها وتسريحة شعر عادية ومكياج معتاد عليه أيضا.

إطلالة النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى

نلاحظ أن وزن الفنانة ايمى سمير غانم قد زاد فى الفترة الأخيرة بعد الزواج لذلك فهى اختارت هذا الفستان البسيط السادة ليخفى عيوب جسمها.

اطلالات النجمات

أما عن الفنانة الرقيقة مى عمر فقد أحبت أن تظهر بإطلالة نجمات هوليود لذلك اعتمدت هذا الفستان باللون البيبى بلو مع شق طويل من الأمام.

اطلالات النجمات

أزياء السجادة الحمراء

تعد إطلالة النجمة غادة عادل من أسوأ الإطلالات لأنها اختارت فستان يحتوى على نوع من القماش غير مميز.

اطلالات النجمات

دائما ما تحرص الفنانة جميلة عوض على إطلالة تليق مع سنها لذلك هى أطلت هنا بفستان باللون الأبيض له ذيل كبير من الخلف كما نرى.

إطلالة النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى

أطلت يسرا بهذا ال dress الذى يحتوى على قصة منفوشة من الأسفل أيضا.

اطلالات النجمات

اطلالات مهرجان الجونة السينمائي

اعتمدت النجمة نسرين طافش على إطلالة الفساتين المنفوشة مع فستان مذهل مميز.

اطلالات النجمات

كما اعتمدت النجمة منى زكى على فستان ذات استايل قديم.

اطلالات النجمات

أبهرت شيرين رضا الكثير من المعجبات والمعجبين بها بهذا الفستان الذى يعطيها عمر أصغر من عمرها وقد اختارته باللون الاسود مع قصة شعر قصيرة.

اطلالات النجمات

والآن بعد رؤيتك لفساتين الفنانات على السجادة الحمراء أخبرينا ما الذى اعجبك منهم ومن صاحبة أسوأ إطلالة من وجهة نظرك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن