التخطي إلى المحتوى
تفسير الحصان في المنام
الحصان في المنام

تفسير الحصان في المنام عبر موقع محتوى,  هو من الأمور التي تحمل العديد من المعاني والدلالات والتي اختلف العلماء حول الاستقرار على أحد التفسيرات لهذه الرؤية الواضحة، فقد تدل في بعض الحالات على الخير وتدل في البعض الآخر على الشر والله أعلم.

الحصان في المنام

تفسير الحصان في المنام لابن سيرين

يفسر ابن سيرين رؤية الحصان في المنام هي من الأمور المستحبة، ولكن قد تختلف على حسب ما يحدث في الرؤية، ولكنها بشكل عام قد تكون سبب في الشعور بالفرح والسعادة و الراحة في المستقبل وفي الحياة بشكل عام.

تفسير الحصان في منام العزباء

الحصان في منام الفتاة العزباء هو يدل على الخير الوفير وهو بشره سارة لها، وأما إذا رأت الفتاه العزباء الحصان الأبيض في منام فتدل هذه الرؤية علي التغير الإيجابي للأفضل وعلي الفرج وتحقيق الكثير من الأمنيات التي تريد تحقيقها.

أما إذا رأت العزباء في المنام إنها تشتري حصانا أو رأت في المنام أنه شخص يعطيه حصان هدية وكان الحصان جميل فهي بشرة سارة لها بتحقيق كل أهدافها وطموحاتها التي تريد تحقيقها وسوف تتزوج عن قريب من رجل كريم ذو أخلاق رفيعة يحترمها ويقدرها.

تفسير الحصان في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين الحصان في منام السيدة المتزوجة يدل على الحظ السعيد والأمانة وتحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف التي سوف تنال بها المتزوجة بعد عناء ومشقة، بينما رؤية الحصان المريض أو الميت بالمنام هو يدل كثرة الهموم والمشاكل التي يعاني منها الرأي بعد نجاحه في حياته.

تفسير الحصان الأبيض في المنام

  • إن رؤية الحصان الأبيض في المنام فهذا يدل النجاح وتحقيق الأمنيات التي يريدها الرأي في منامه، وعندما يقفز الحصان في المنام هو يدل على الاستقرار والعيش في هناء وسعادة مع زوجها.
  • إما إذا رأت المتزوجة الحصان يدخل بيتها  تدل هذه الرؤية على الخير الوفير والمال الكثير.
  • وعندما ترى أن لديها حصان وهي تركبه دل ذلك على أنها سوف تتيسر لديها جميع أمنياتها وبكل سهولة، وعندما ترى أن لديها حصان يرقص فهي بشره لها بالخير القادم وسوف يعم عليها وعلى جميع أسرتها.

تفسير الحصان في المنام للحامل

  • الحصان في المنام للحامل هو خير كثير لها ويدل على قرب موعد ولادتها، وعندما ترى الحامل أن لديها حصان يولد فسوف تلد عن القريب العاجل.
  • والحصان في المنام الحامل هو يدل على التغيير الإيجابي للأفضل في حياتها، وسوف تعيش حياة سعيدة مليئة بالسعادة والمحبة والمودة.
  • وعندما ترى الحامل حصان أسود في المنام يدخل منزلها فتدل هذه الرؤية على أن الله سوف يهب لها مولود ذكر جميل، بينما الحصان الأبيض للحامل فهذا يدل علىقدوم المولودة أنثى والله أعلي وأعلم بذلك.

.الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رايت اني قرب حصان لونه بني، حصان جامح يرفع ارجله الى الاعلى، لذلك كنت جد خائفة منه .
    و فجاة رايته يقترب مني و ينحني كانه يركع امامي …

  2. السلام عليكم انا حلمت اني جالس في دائره علي شمالي رجل غريب او لم يكن بشرا اصلا وعلي يميني باقي الحواس السمع والبصر والشم الخ فاعطاني الرجل الجالس بجانبي شيئا لا اعرفه وقال لي مرره علي حواسك حتي وصل اليه مره اخري وقال لي ان حظك واخرج لي تمثال لحصان وكان هناك ارنب ولكنه لم يختره لي اختار لي الحصان . مع العلم اني ف الثانويه العامه وقبل ان انام كنت ادعي الله بصلاح الحال لاني اشعر بالتقصير

  3. السلام عليكم الله يعطيك العافيه هذا حلم لاختي

    حلمت انو هيا ببيت قديم ومعاها طفل يلعب وهيا مهتمه فيه (الطفل ولد بالحقيقه مانعرفه)
    تطلع برا تشوف ناس مارين بدراجه وتشوف عروسه جايه تمر من عند البيت بحصان ابيض
    وتشوف كنو ورود مزروعه باللون الاحمر والابيض والبنفسجي تعجبهم جمالها وتستغرب كيف انزرع هنا الورد والمكان مو مهيأ ل الزرع وسبحان الله بس عند بيتنا (عدد الورد مو كثير)

    وجزاك الله كل خير.

    1. وعليكم السلام والرحمة.
      يبشر حلمها بخير ورزق ستناله ان شاء الله وعاطفه حب وسعادة ستأتيها ان شاء الله والله أعلم.

  4. السلام عليكم ارجو التفسير
    رأيت كأني في مزرعة اهلي و في الحقيقة بجانب بيت اهلي يوجد بيت أختي و لكن في المنام كأن بيت اختي غير موجود كأنه لم يبني بعد و رأيت كانه يوجد نخلات صغيرات اقوم انا بسقايتهم بالماء و كنت معجبة بهم جدا و قد بدأ عليهم الخضار و الحياة و اثناء وجودي في المزرعة رأيت نار محصورة في مكان معين لم تكن فيها الهبة كانت علي مستوي الارض و بدأت تأكل خرطوم المياه فقمت بإخراجه من النار و فجأة ظهر خيل لا اعرف كان ذكر ام انثي ذهب بإتجاه النار و نظر للاسفل ثم نظر إلي و قد بدأ عليه التعب و الالم

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عليك بمراجعه أمورك جيدا وتنظيم حياتك وفقك الله واكثري الدعاء والاستغفار ،وقد يشير الحلم خلافات أو مشاكل تمر بها اختك والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *