التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المصباح في المنام عبر موقع محتوى, المصباح هو أحد الأدوات التي تستخدم من اجل الإنارة لذلك يعد من الأشياء الهامة جداً في حياتنا ولا يمكن إن يتم الاستغناء عنه، ولكن ماذا عن رؤية المصباح في المنام والتي يبحث عن تفسيرها كثير من الأشخاص، ويختلف تفسير رؤية المصباح في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص المصباح سواء كان منير أو مظلم، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

المصباح في المنام

تفسير المصباح بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية المصباح في المنام يدل على الطاقة الإيجابية بداخل الإنسان حيث أنه إذا رأى الشخص المصباح يتدلى من السقف ونوره اخضر دل ذلك على قوة إيمان هذا الشخص وعلى تقربه من الله سبحانه وتعالى، أما إذا رأى الشخص انطفاء المصباح دل ذلك على فقدان الأمل في الحياة وعلى عدم القدرة على تحقيق الأهداف، أما بالنسبة للمريض فتدل هذه الرؤية على الوفاة.

أما إذا رأى الشخص مجموعة من المصابيح المضيئة في حياته دل ذلك على إن هذا الشخص يسير في الطريق الصحيح وان هذه الأنوار تدل على السعادة وعلى التوفيق في الحياة والقدرة على تحقيق الأهداف والطموحات، أما إذا رأى ضوء المصابيح ضعيف يدل على أن الشخص الرائي سيواجه العديد من العقبات في حياته.

تفسير المصباح في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه الضوء الأحمر يضيء بشدة دل ذلك على إن الشخص الرائي محاط بالكثير من المخاطر، أما إذا رأى الضوء القوي المشع دل ذلك على الذكاء وعلى الأمان وعلى قدرة الشخص على تخطي العقبات والمشاكل.

تفسير المصباح في منام العزباء

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء المصباح في منامها دل ذلك على شديدة الذكاء وأنها تستطيع اختيار الأفضل لها، أما إذا رأت العديد من الأنوار والمصابيح الملونة دل ذلك على فرحة كبيرة وعلى سعادة كثيرة تنتظرها.
  • أما رؤية الضوء الخافت فيدل على إنها سوف تفشل في تحقيق حلم تسعى إليه منذ فترة من الزمن.
  • أما إذا رأت انطفاء الأنوار والمصابيح دل ذلك على مشاكل في حياتها أو فشل في علاقاتها العاطفية.

تفسير المصباح في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها المصباح دل ذلك على الزوج فإذا كان ضوء المصباح قوي دل ذلك على الخير الكثير وعلى الحب والاستقرار في حياتها، إما إذا رأت إن المصباح قد انفجر أو ضاع دل ذلك على إنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها وتدل هذه الرؤية على خصومة وقطيعة كبيرة.

شاهد أيضا:

تفسير رؤية المصباح للحامل

إذا كانت حامل ورأت المصابيح الملونة دل ذلك على اقتراب الولادة وعلى السعادة والاستقرار في حياتها.

.الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. لو سمحت أنا حلمت ان أنا دخلت متجر كبير و قطعت ورقة و أما جيت أخرج مش اشتريت منه حاجة ف واحد قالي و انت خارجة قولي للي ع الباب يجيب لك فانوس المهم رحت له و قولت له فقال في فانوس واحد كبير قولت له أنا عايزة اتنين ليا و لأختي فجاب لي فانوسين اصغر في الحجم بس احلي و شكلهم حلو جدا و هم الاتنين كانوا هدية منهم المهم أما خرجت من المتجر لقيت احتفالات كتيرة جدا و ناس بتلعب بينج بونج و بسأل في أي قالوا ده تخرج كلية تجارة فقولت في نفسي يبقي ابن عميد الكلية بتاعتي بيتخرج بس كنت فرحانة جدا و في الحقيقة العميد مش عنده ولاد و انا و اختي عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *