التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فاميلي هندي 2020 Family Hindi نقدم لأعضاء موقع محتوى الكرام جمهور الدراما والفن الهندي ومحبي التعرف على المستجدات في عالم بوليوود من أخبار النجوم الهنود وأخر أعمالهم الفنية وحياتهم الشخصية وهو ما تهتم قناة فاميلي هندي.

تردد قناة فاميلي هندي

تمتاز قناة فاميلي هندي والمعروف كونها أحد فروع باقة قنوات فاميلي الترفيهية ببثها المتميز لأحدث الأعمال الفنية الهندية المترجمة والتي تنال رضا و استحسان قطاع كبير من عشاق التلفزيون و السينما البوليوودية في مصر والدول العربية الذين تضاعفت أعدادهم مؤخراً للحصول على ترددها الجديد.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات12562 (v)27500عمودي5/6

مميزات قناة فاميلي هندي

تضم قناة فاميلي هندي افلام مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا يعود إليها السبب الرئيسي وراء ما توصلت إليه من نجاح وشهرة في المنطقة العربية أهمها:

  • تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية اجتماعية تشبع احتياجات مساحة جماهيرية عريضة من محبي ثقافة وفنون الهند وتساهم في تعريف المجتمعات العربية والعادات والموروثات الهندية.
  • تبعيتها لمجموعة قنوات فاميلي المعروف عنها اهتمامها بالتطوير المستمر في شكلها وبرامجها وحرصها على الارتقاء بمستوى أدائها الإعلامي وامتلاك حقوق بث العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الهندية المتميزة.
  • توظيفها لكوكبة من الإعلاميين وإداريين متميزين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة بجانب مجموعة كبيرة من المعيدين و المترجمين المحترفين الذين ساعدوها في أعمالها الهندية بصيغة عربية لاقت من خلالها شعبية و رواج كبير في البلدات العربية.
  • أتباع قناة فاميلي هندي لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد ومراعاة المقاييس والضوابط الدولية عبر أستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام الداعم له جهازه.
  • التزامها بالمبادئ الإعلامية العربية فيما تقوم بعرضه من أفلام ومسلسلات هندية تأخذ نمط أسري لا يتعارض مع العادات والتقاليد الشرقية وانتقائها لها بعناية فائقة مما جعلها قناة عائلية تناسب جميع أفراد الأسرة.
  • سعي قناة فاميلي هندي الدائم لتعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوفير مضمونها الراقي لأكبر قاعدة جماهيرية في الشرق الأوسط مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

قناة فاميلي هندي افلام

قدمت قناة فاميلي هندي الاصلي سلسلة كبيرة من الأفلام الهندية أشهر وألمع نجوم بوليوود أمثال النجم شاروخان وسلمان خان ورانبير كابور والنجمة المتألقة كاجوال وأنوشكا وايشواريا راي وكارينا كابور وغيرهم من الكواكب المضيئة في عالم الفن الهندي بالإضافة لمجموعة كبيرة من الأعمال التليفزيونية الهندية المدبلجة والمتنوعة ما بين رومانسية و كوميدية أو تراجيدية وأكشن.

تشتهر قناة family هندي أيضاً ومواكبتها وتغطيتها المميزة لكل مايتعلق بالفنون الهندية وحفلات توزيع الجوائز والمهرجانات الدولية ومسابقات الرقص والغناء وعمل استضافات مع صناع السينما الهندية من مخرجين ومنتجين وفنانين وكل ما يهم مشاهديها في العالم العربي من إطلالات النجوم وإشراقته البوليوودية الرائعة.

في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال وجدتم أي صعوبة أثناء ضبط تردد family hindi 2020 على أجهزة الأستقبال لديكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *