التخطي إلى المحتوى

تفسير النار في المنام عبر موقع محتوى, النار في المنام لها دلالات وتفسيرات مختلفة وهي تختلف على حسب حالة الرائي التي يكون عليها، فإن كانت صاحبة الرؤية عزباء فقط تختلف عن تفسير الرؤية المتزوجة أو المطلقة أو غيرها، فقد يقوم الرائي بالبحث عن المعنى والدلالة التي تتعلق بالرؤية.

 النار في المنام

تفسير رؤية النار في المنام

  • إن النار في المنام دليل على الخوف والتوتر والشعور بالقلق ومن ثم فقد تعني أن الشخص يعاني من الكثير من الآلام النفسية والمشاكل التي يرغب الرائي في التخلص منها والرغبة في التوصل إلى الهدوء الكامل، بالإضافة إلى أنها تدل على الشعور المستمر بالقلق والوسواس الذي يثير قلق الرائي وينتقل هذا القلق إلى المنام.
  • ومن رأى في المنام أنه يقترب من النار ويبتعد عنها فتدل هذه الرؤية على العند، ومن يرى أنه يضع النار بين يديه فهو ماله حرام ومشكوك فيه، ومن نال النار من فرجه وساقيه فهو سوف يكون من المخطئين ويقوم بارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات.

النار في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين من يرى ذاته يلتهم به النار فهو سوف يرزق كثيرا ولكن من الحرام وليس الحلال،  ومن يري في منامه ثمة من يلاحقه بالنار فتدل هذه الرؤية علي الإغراء وإتباع الذنوب والمعاصي لكي يرتكب الحرام.
  • النار في المنام هي الإنذار من الاقتراب من المحرمات والشبهات وهي أكل مال اليتيم والمال الحرام.
  • إن رؤية الشخص في المنام أنه يتنعم بالنار فسوف ينال خيرا كثيرا، وإذا كان الجو بارد ورأي نفسه يتنعم بالنار فتدل هذه الرؤية علي أنه سوف ينعم بالدفء وقت البرد الشديد.

تفسير النار في المنام للعزباء

يقول ابن سيرين عندما ترى الفتاة العزباء النار في منامها فهي تقوم بارتكاب الذنوب والمعاصي وأما إذا رأت إنها تعاند النار وتفر منها، فإنها عنيدة جدا ولا تريد التوبة إلى الله  لكي تتخلص من الحياة السلبية التي كانت تعيش فيها، وعندما ترى الفتاة العزباء أنها تذهب للنار وهي مرتاحة وسعيدة فهي بشرى سارة لها بالزواج من رجل كريم وصادق وذو أخلاق رفيعة.

تفسير النار في المنام للمتزوجه

المتزوجة التي النار في المنام وتدل هذه الرؤيا على الحزر والإنذار من غضب زوجها، والنار في المنام تدل على فعل المحرمات وارتكاب الذنوب والمعاصي ولذلك يجب على السيدة المتزوجة أن تحرص على مال إن يكون مالا حلال وليس مال حرام.

تفسير النار في المنام للحامل

النار في منام الحامل تدل على الخوف علي طفلها من أي أذى يصيبه، وعندما ترى الحامل في المنام إنها تفر من النار فهي تحاول على  حماية جنينها من أي أذى أو شر يصيبه، وأما إذا رأت النار المرأة الحامل وهي اقتربت منها بدون خوف هي نالت الكثير من الأدعية والكثير من والصدقات لطفلها.

.الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم هذا الحلم لوالدتي
    حلمت و كأنها اشعلت النار من الجهتين يسارا و يمينا و بتلك النار كانت تحرق سحرا و تتخلص منه (لم تكن النار كثيفة كانت هادئة ) و في الوسط كانت هناك حمامة شديدة البياض و الجمال و لكنها ميتة من السحر و كانت تقول لماذا يتهمون اناس بالسحر (تقصد الجيران البريئين )و هم يفعلون هذا السحر (تقصد اهل زوجها) فرحت لأنها تخلصت من السحر و لكنها حزنت على تلك الحمامة و شكرا مسبقا

    1. تدل الرؤيه على الهموم والصعوبات التي توجة والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. حلمت اني انا وامي كنا زايرين خالتي اسمها اعتدال وزرناها وبيتها كان مو مرتب لان فاجأناها بالزياره كان الكنب غير ملبس والوسايد مكركبه وكانت فيه بزوايا البيت عارضة الازياء الي زي في محلات الملابس في العرض لعرض الملابس موجود عليها في بيت خالتي فساتين بيضاء حقت اعراس وحولها زجاج مغطيها وانا امشي عشان خلصنا الزياره كانت بنتها تمشي معنا لتوصلنا لباب الشارع وانا تكلمت معها وقلت من وين جبتو هذي الفساتين قالتلي انا سويتها وصممتها..بعدين حلمت بعد الحلم الاول على طول اني جالسه بالسياره انا وماما وبابا جالسين نستنا طلب البطاطس وامامنا كان مكتب معاملات كنا ننظر فيه شفت طليقي خالد جالس في المكتب ويطالع فينا بس مو منتبه مين الي بالسياره ما لاحظ طلع من المكتب عشان يروح محل البطاطس واحذ بطاطس وقعد ياكله امام محل المعاملات وهو كان واقف امام سيارتنا وانا فكيت الشباك عشان الفت نظرة لينا ما انتبه بس لما اتكلمت افتكر صوتي اني طليقته وقعد صافن باللقمه وما التفت بعدين قلت لاهلي شكله افتكر صوتي عشان كدا صنم لما سمعني بعدين دخلت علينا نار قويه فجأة من الشباك المفتوح ناحية ابي بس ابي ما كان جالس بمكانه كان جنب امي بالمقعد اليمين لان كانت السياره شويه غريبه كانت فيها مقعدين بالجهه اليمنى ..المهم وانا كنت جالسه بالخلف دخلت النار وحرقت قبعة الجاكيت خلف راسي وانا اطفيها بيدي اليسار انحرقت ووجعتني يدي بشده وشعرت بالم الحرق وبعدين طفت النار الي شبت فيا بعدين شفت امي بطرحة العباءه خلف راسها مشتعله النار وقاعدين انا وهيا نحاول نطفيها كل ما طفينا ترجع تشتغل بعدين طفت لما ربت بايدي عشان تطفي وانتهى الحلم

    انا مطلقه قبل دخلتي بوقت الملكة ليا ٨سنين مطلقه وكل ما خطبني احد ما يحصل نصيب ..اخر مرة كانت الاسبوع الي فات جاني خطاب وامه جات بيتنا كان اسلوبها تمام وكانت خلاص راضيه فيا لولدها فجأة تغيرت وصارت تطلب طلب محد يتقبله في بنته حتى الشرع واصرت على رائيها الطلب كان تبغى الرؤية الشرعية تكون بيها وبولدها فقط بدون امي وابي وبعدين انهت مكالمتها بامي ..وقالت خلاص الله يسهلها ويسهله وقفلت.
    وانا قلت الشغله تافهه عشان تتفركش الخطبه كدا صرت اشغل الرقيه واقرى على نفسي الايات وحلمت هذا الحلم بعد ما رقيت نفسي على ماذا يدل حلمي

  3. السلام عليكم, حلمت بشعلة نار صغيرة ليس لها دخان تشتعل في بيت اهلي وكلما اطفاتها اتقدت في مكان اخر و كان اخوتي يساعدوني في اطفائها وانا انتظر قدوم امي لتطفئها بشكل نهائي وكنت خائفة خاصة وانه كان يوجد جرة غاز و مازوت.
    شكرا

      1. السلام عليكم
        انا عزباء رأيت في منامي ان والدي قد طلب مني اعداد الطعام فذهب لاعده له وبينما انا اعده رأت النار مشتعلة بالفرن واحاول ان اطفأها بأن اغلق الازرار ولكن دون فائدة فاسنعت بوالدتي وهي من قامت بإطفائها ما تفسير ذلك

  4. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    رايت نار بها لهب قليل وكانت تجلس بجانبي ابنت خالتي وجاءت جدتي وقالت لي أيوجد ماء ساخن لاتوضأ ؟ تفقدت المقراج وقلت لها لا ولكن سأضعه لكي يسخن لاعطيه لك ثم ذهبت لملإ الماء

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم دلاله على أمر هام في حياتك تقبلين عليه وعليك بالدعاء والاستغفار حفظك الله ومراجعه أمورك جيدا وفقك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *