التخطي إلى المحتوى
اجمل ازياء مدونة الموضة الاردنية شهد
أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

أجمل أزياء مدونة الموضة الأردنية شهد نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أرقى وأفضل أزياء مدونة الموضة الأردنية المحجبة شهد التى تناسب الفتيات المحجبات.

نشرت العديد من الفاشنيستا المحجبات عبر حسابهم الشخصى على انستقرام أحدث إطلالة لهم مع الحجاب وكان من ضمنهم الفاشنيستا الأردنية المحجبة الجميلة شهد والتى تألقت بأرقى الإطلالات عبر حسابها.

والجدير  بالذكر أنها تلهم الكثير من الفتيات والسيدات المحجبات بالكثير من الافكار التى تناسب المحجبات، ونحن الآن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة مجموعة من اجمل ازياء الفاشنيستا المحجبة شهد لذلك إذا كنتى محجبة تابعى معنا.

ازياء الفاشنيستا شهد على انستقرام

تعتبر مدونة الموضة شهد من اشهر واجمل مدونات الموضة على انستقرام حيث تتمتع الفاشنيستا الأردنية المحجبة شهد بأسلوب راقى ومميز جدا فى ارتداء الأزياء كما أنها تشارك متابعيها يوميا بأجمل وأفضل الإطلالات لها والجدير  بالذكر ايضا أنها تحرص على ارتداء صيحات الموضة العالمية وتقوم بتنسيقها مع الحجاب بطريقة راقية وجذابة.

بالإضافة إلى أنها لا تواجه أى مشكلة فى اتباع صيحات الموضة الجديدة وعلى سبيل المثال صيحة الكتف الواحد وهى ما تعرف ب Off Shoulder أو صيحة الياقة الواسعة أو الجمبسوت ايضا كما أنها تتألق أيضا بأسلوب مميز وراقى ومختلف يميزها عن غيرها من الفاشنيستا المحجبات، ويبلغ عدد متابعيها يبلغ أكثر من واحد وثلاثون الف متابع.

أفضل ازياء مدونة الموضة شهد

نبدأ مع هذة الاطلالة الراقية حيث ارتدت فى هذا اللوك الجمبسوت مع صيحة الأكمام الواسعة وكما أنها اختارتها بدرجات الاخضر الزرعى ونسقت معها حجاب بيج وشنطة من مايكل كورس.

أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

حديثا أطلت بهذة الاطلالة وعلقت تحتها Friday’s lunch outfit وهذا يدل على أنها إطلالة رسمية تناسب طعام الغداء وهى تحتوى على بدلة رسمية باللون الأحمر الداكن.

أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

كما أنها تعشق كثيرا الإطلالات الواسعة لذا اختارت هذا الكارديجان المطبعة بالزهور بدرجات البينك مع الأصفر ونسقته مع بنطلون بينك فاتح وحذاء هيلز وطرحة بنفس درجة البنطلون.

أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

ولكننا نلاحظ أنها تفضل الحجاب البيج على وجهها كثيرا لأنه يناسب لون بشرتها ولكن اعتمدته هنا مع بلوزة بيضاء ذات أكمام منفوخة وبنطلون عالى الخصر بدرجات البنى.

أجمل أزياء مدونة الموضة شهد

اعتمدت أيضا على اللوك الكاجوال حيث نسقت التى شيرت المطبع باللون الأحمر مع بنطلون أبيض وجاكيت جينز طويل.

أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

أزياء الفاشنيستا شهد للمحجبات

اعتمدت على استايل الفساتين حيث ظهرت بهذا الفستان الطويل المنقوش والملون.

أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

استايل موفق لها حيث اعتمدت على بلوزة أنيقة جدا بيضاء مع البنطلون البينك.

أجمل أزياء مدونة الموضة شهد

فى هذا اللوك اعتمدت شهد على صيحة الشنطة الملفوفة حول الخصر وهى صيحة جديدة فى عالم الموضة استطاعت أن تطبقها مع الحجاب بالإضافة إلى أنها أطلت بالجاكيت الجينز الطويل مرة أخرى مع تى شيرت أخضر.

أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

إطلالة رائعة حيث نسقت البنطلون الملون مع تى شيرت أنيق.

أزياء الفاشنيستا الأردنية شهد

ومع آخر إطلالة لها فضلنا أن تكون مميزة نوعا ما لذا اختارنا هذا التصميم الرائع الممتلئ بالانوثة والنعومة.

أجمل أزياء مدونة الموضة شهد

والآن بعد أن شاهدتي هذة الأزياء الرائعة للفاشنيستا شهد أخبرينا عبر التعليقات ما هو اللوك الذى نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *