تصاميم أزياء اردنية شعبية للمحجبات مطرزة “للفاشينيستا شهد”

أ / نسمة أحمد البهنسى

تحاول الفتيات الإلمام بصيحات الموضة المختلفة والحديثة من خلال متابعة المهتمين بهذا المجال مثل عارضي الأزياء والمشاهير، ومن ضمن الأزياء التي لفتت انتباه الكثير في الفترة الماضية هي أزياء الفاشينيستا شهد التي تتميز بالرقي والنعومة.

أزياء اردنية شعبية للمحجبات

أزياء الفاشينيستا شهد

يتمتع هذا الفستان بطبيعة ساحرة تخطف الأنظار من الوهلة الأولى، ويكون ذلك بسبب تصميمه بطريقة ناعمة، فالورود الملونة تزين الفستان من أعلى إلى أسفل برقي.

يتميز الفستان بقصة رقيقة تنسدل بحرية على الجسم، ومن أجل أن تتأنقي عليكِ اختيار قطع إكسسورارات تتماشى جيدًا مع موديل الفستان.

أزياء الفاشينيستا شهد

يتميز هذا التصميم بالهدوء والرقي.. فالجاكت يتمتع قصة هادئة تناسب شكل الجسم، وأكثر ما يميزه هو لونه الأحمر القاتم، كما أن استخدم بعض اللمسات الفنية باللون الأسود خلق توازنًا للعين.

يمكنك تنسيق الجاكت بشكل جيد مع الحقيبة والحذاء لتتمكني من التمتع بإطلالة تخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى.

أزياء الفاشينيستا شهد

تمكنت الفاشينستا شهد من الدمج بين قطع الملونة بطريقة ساحرة تخطف الأنظار، كما أنها كانت قادرة على دمج اللون الفضي بطريقة انسيابية للغاية من خلال الحذاء، والحقيبة.

تعرف على:  ازياء محجبات من وحى الفاشنيستا لينا الغوطي

أزياء الفاشينيستا شهد تناسب المحجبات

أزياء الفاشينيستا شهد

إذا كنتِ من المحجبات يمكنك تنسيق الثياب بطريقة ملائمة من خلال الجمع بين بلوزة من اللون البيج الهادئ المصنوعة من الحرير مع تنورة من اللون الأسود.

أكثر ما يميز هذا التصميم هو شكل الأكمام المنفوشة التي تلائم المناسبات والحفلات.. وعليكِ اختيار مجوهرات قوية من أجل إكمال إطلالتك بطريقة ناعمة.

أزياء الفاشينيستا شهد

الدمج بين اللون الأسود، والبيج بطريقة هادئة أمر رائعًا كونه يمنحك شكلًا راقيًا للمرأة خاصةً إذا كانت قادرة على اختيار إكسسورارات ملائمة للمظهر العام.

اختيار فستان باللون الأسود المناسب إلى لون الجسم، مع جاكت يجمع بين درجات البيج، وينسدل بطريقة هادئة يزيد من تأنقك كثيرًا.

أزياء الفاشينيستا شهد

تتمتع هذه البلوزة بقصة  مختلفة بدايةً من الجزء العلوي المكون من حملات عريضة وصولًا إلى الجزء السفلي الذي يتميز باختلاف من خلال شكل القصة الأمامية.

يظهر جمال التصميم الساحر إذا كانت المرأة قادرة على اختيار قطع الثياب الأخرى بطريقة ملائمة مثل الحجاب، والسروال.

تعرف على:  صور احدث ازياء الفاشنستا شهد القيسي

أزياء كلاسيكية للفاشينيستا شهد

أزياء الفاشينيستا شهد

إذا كنتِ من محبي الاختلاف يمكنك ارتداء الأزياء الكلاسيكية فهي تحبس الأنفاس مجرد النظر إليها.. تمكنت شهد من تنسيق البلوزة الكاروهات باللون الأبيض والأسود.. مع تصفيفة شعر هادئة، وقبعة من إحدى درجات اللون البيج بطريقة رائعة.

كما اختارت إكسسوارات لتلائم إطلالتها بطريقة ساحرة، ومميزة للغاية.. لتصبح إطلالتها النهائية خاطفة للأنظار.

أزياء الفاشينيستا شهد

يجعلك هذا الزي تشبهين الأميرات كثيرًا فهو منسق بعناية شديدة من خلال اختيار بلوزة مصنوعة من الجيبر الأسود باحترافية عالية مع تنورة من اللون الرمادي مضاف إليها بعض الرتوش من اللون الأسود.

أضافت اللون الوردي للثوب من خلال الحذاء والحقيبة بطريقة راقية.

أزياء الفاشينيستا شهد

اللون الوردي من الألوان المفضلة للفتيات وتمكنت الفاشينيستا شهد من تنسيقه بطريقة بارعة في الثياب، وأضافت له نعومة عبر ارتداء تنورة من اللون الرمادي الفاتح.

اختارت من أجل إكمال إطلالتها الراقية حقيبة مميزة باللون الأسود تتماشى مع المظهر الخارجي.

كانت أزياء الفاشينيستا شهد منذ بدايتها مميزة وراقية للغاية، لذلك لاقت استحسان كثير من الفتيات محجبات وغير محجبات لاسيما مع تمكنها من تنسيق الألوان بطريقة رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *