التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الجسر في المنام عبر موقع محتوى، اختلف تفسيرها على حسب حاله الرأي، فقط تدل رؤية الجسر على التغيير الإيجابي والخير الكثير والأخبار السعيدة على قلب الرائي ومن حوله من الأشخاص، فقد تدل التحويلات الإيجابية التي يتعرض لها الرائي.

وتشير في الكثير من الأحيان على الآفاق والطموحات التي لا تقف لدي صاحبها، وعندما تحصل في الرؤية على المشي على الجسر، فقد تعني أنه تحصل على الحظ الجيد في المستقبل وتتمكن من التخلص من كافة العقبات المختلفة في الحياة، وتشير إلي التفوق في الحياة والتعويضات المختلفة التي يحصل عليها الرأي في الحياة والمستقبل.

الجسر في المنام

تفسير حلم الجسر لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين الجسر في المنام هو يدل على التغيير الإيجابي إلى الأفضل في حياة الرأي، وبالأخص أذا رأى نفسه الرأي يعبر الجسر  أو إذا كان الجسر متصلا بين شاطئين فهو سوف يحقق الكثير من أهدافه وطموحاته.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يعبر الجسر المكسور فتدل هذه الرؤية على الحظر من عدو قريب له هو يحقد عليه ويكره كرها شديدا.
  • إذا رأي الفرد أن الجسر سوف ينهار فهذا إنذار للرأي بأن بالمرض الشديد الذي يعاني منه الرأي أو أنه سوف يطلق زوجته او سوف يموت عن قريب والله أعلي وأعلم بذلك.

تفسير عبور الجسر في المنام

عبور الجسر العالي في المنام بشكل عام هو يدل على التغيير الإيجابي نحو هذا الشخص إلي الأفضل، وعندما يري الرجل الأعزب إنه يعبر الجسر العالي في المنام فهي بشرة خير لها وسوف يتزوج عن قريب.

تفسير الجسر المرتفع في المنام

الجسر العالي في الحلم للرجل هو يدل على الخير الكثير والرزق الواسع الذي سوف يناله هذا الشخص بعد معاناه وتعب وسوف ينال ربحا كثيرا، وعندما ترى الحامل الجسر العالي في المنام تدل الرؤيا على الأمان والولادة السهلة.

تفسير الجسر في المنام للعزباء

  •   إذا رأت الفتاة العزباء انها تجلس فوق الجسر العالي  تدل على الخوف والقلق والرعب.
  • إذا رأت نفسها انها هي تعبر الجسر العالي، فهي بشرى سارة لها وأنها سوف تعيش بأمان في حياة مليئة بالسعادة والمحبة والمودة.
  • وعندما ترى الفتاة العزباء الجسر العالي فتدل هذه الرؤية على أنها سوف تتزوج من رجل ذو سلطة ومنصب كبير .

تفسير حلم الجسر للحامل

عندما ترى الحامل في منامها إنها تسير فوق الجسر العالي فهي تبشر خيرا بالولادة الطبيعية وأن الله سوف يهب لها مولود ذكر.

شاهد أيضا:

تفسير حلم الجسر للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تعبر الجسر بالمنام، فهي بشرة خير لها وسوف تحقق الكثير من الأمنيات التي تريد تحقيقها وسوف تحصل على رزق ومال كثير، وسوف تنعم بالاستقرار في حياه سعيدة هي وزوجها وأسرتها.

وعندما ترى المتزوجة الجسر العالي في المنام فتدل هذه الرؤية على الاستقرار في المعيشة وسوف تعيش حياة سعيدة مليئة بالسعادة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. كنت في سيارة مسرعه من كوبري عالي ( ولست أنا السائق) وكان معي رساله ورقيه مطبوعه محتواها أن صديق لي سيأتي من غربته لوجود إستدعاء له من الجيش وسيترك سفره وعمله وسيأتي من أجل ذلك الاستدعاء ) وكان الرساله علي الهاتف أيضاً ولكن مع سرعه السيارة ونزولها من الكوبري كنت خايفه جدآ من سرعتها وطارت الرساله الورقيه مني ولكن عندما نزلت السيارة بسلام من منحدر الكوبري رأيت أن الرساله تهوي لاسفل أيضاً وانه من الممكن التقاطها

  2. رايت اني انزل من الجسر والناس كانت تهرع اليه ومتشحه بالسواد
    ونزلت الجسر وكانت هناك انفاق ثم وجدت رجلا عند احد اعمده الجسر وصرخ اذهبي من هنا ما الذي اتى بكي وانا اصرخ لاتضربوني
    ثم احسست بضربه على رأسي واستيقضت بوجع في راسي

    ؟؟

  3. حلمت اني كنت على شاطئ البحر و كانت موجة عالية قادمة نحوي فرايت جسر اسمنتي عالي فصعدت اليه من ممر ملئ باسماك ميتة كنت ازيلها و اخطو
    انا عزباء

  4. قبل رؤيه حلمي أفكر كثيرا للسفر إلى بلد أخرى خوفا ع أولادي لإنه أعيش في بلد اوروبيه ونمت وأنا مهمومه جدا رأيت في منام أنني كنت ذاهبه ورأيت فتآه اوروبيه كنت أعمل معها ولكني كنت مستعجله واجتزتها ثم تفاجأت أنني في جسر ضيق ومرتفع وكان ع يساري لا يوجد حيط ورأيت سيارات من تحتي وكانت صديقتي العربيه خلفي وكنت خائفه جدا وقلت في نفسي إما اجتياز الجسر أو الوقوع ثم استيقظت أرجو التفسير لأني قلقه

  5. حلمت اننا كنا نسير في مركبة بكب وكنت انا ووالدتي وامراة غريبة في الكرسي الخلفي ورجلين غريبين في الكراسي الامامية وكانت تسير المركبة بسرعة وفجاءة حدثت ازمة سير ووقوف مفاجى للمركبات اضطر السائق لتجنب الاصطدام تجاوز المركبات وفجاة وجدنا شاحنة ضخمة واقفة على شارع فوق جسر وكان الشارع منهار ولم يتمكن السائق من التوقف والتف يسار الشاحنة واذ بنا بنا نهوي فوق الجسر على ارتفاع شاهق باتجاه الارض تحت الجسر وكان هنا المشهد بطئ وطلبت من الجميع التشهد كوني ايقنت اني الاصطدام سيكون بالارض مميت وكان الرجل بجانب السائق يتشهد بثبات في حين بدات امي بالبكاء وقبل الوصول الى الارض انقطع الحلم واستيقظت مذعورا علما ان الحلم كان قبل وقت الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *