التخطي إلى المحتوى

أجمل أزياء الفاشينيستا فوز الفهد نعرض لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة جدا من أرقى وأجمل أزياء وتصاميم مدونة الموضة المشهورة فوز الفهد.

تتمتع مدونة الموضة فوز الفهد باستايل رائع ومميز كما أنها تتميز بإطلالة جريئة مفعمة بالانوثة والحيوية والجدير بالذكر أنها من أهم الفاشنيستا العربية والتى تتألق دائما بأرقى وأجمل التصاميم كما أن لديها عدد كبير جدا من متابعيها على انستقرام بالإضافة إلى أنها تواكب الموضة العالمية وتتابعها بشغف كبير وتختار منها ما يناسبها؛ ولذلك قمنا بجمع لكم بعض اطلالات الفاشنيستا العربية الأنيقة فوز الفهد والتى سوف نقدمها لكم من خلال مقالتنا هذه تابعوا معنا.

إطلالات مدونة فوز الفهد

تعتبر فوز الفهد واحدة من أشهر مدونات الموضة والتجميل فى الخليج العربى حيث أنها اشتهرت بسرعة كبيرة بسبب جمالها الشرقى الساحر وذوقها الراقي والرائع ونصائحها المفيدة فى المكياج والموضة.

والجدير بالذكر أنها تحصل على شهرة واسعة فى مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن يتابعها أكثر من مليون ونصف متابع عبر حسابها الرسمى على انستقرام وهى تفضل الأزياء الجينز كثيرا وأيضا تعشق ألوان الباستيل وتنسيقها بطريقة مميزة مع ملابسها.

تتميز مدونة الموضة فوز الفهد بأسلوب راقى فى الموضة وهو أنها تقوم بتنسيق إطلالتها تجمع بين الأنوثة الرقيقة واللمسات العصرية حيث أنها تتبع أحدث صيحات الموضة العالمية وتحصل على ازيائها من دور الأزياء العالمية فهى تعرف جيدا أن تجمع بين الأناقة والاحتشام.

افضل ازياء فوز الفهد

نبدأ مع هذا اللوك العصرى الأنيق والذى يحتوى على معطف قصير منقوش بدرجات الكافيه مع الأزرق والأحمر والأبيض ونسقت معه حذاء هيلز أحمر.

شاهد أيضا:

الفاشنيستا فوز الفهد

فى هذا اللوك اعتمدت على الكلاسيكية حيث أنها ارتدت البدلة الرسمية بدرجات البنى ونسقت معها قميص أبيض منقوش وحقيبة صغيرة.

الفاشنيستا فوز الفهد

استايل رسمي يناسب الحفلات والسهرات وهي ترتدي فستان أسود يحتوى على قصة ضيقة ومطبع بالستراس الفضي.

الفاشنيستا فوز الفهد

من الواضح أنها تفضل ارتداء المعاطف حيث أنها أطلت هنا بمعطف قصير كاروهات أبيض واسود وارتدت معه حذاء رياضى رائع.

أجمل أزياء الفاشنيستا فوز الفهد

ارتدت هذا الجاكيت الفوشيا فى الأسود من ماركة Prada ونسقت معه توب سادة بنفس اللون وجيب جلد قصيرة سوداء.

الفاشنيستا فوز الفهد

أحدث إطلالات الفاشينيستا فوز الفهد

أطلت بهذا الفستان المميز وهو فستان ذات قصة منفوشة إلى الأسفل باللون الفضى والأسود.

الفاشنيستا فوز الفهد

ننتقل مع هذا اللوك الكاجوال والتى تفضله كثيرا حيث أنه يحتوى على تى شيرت بيج وجيب بينسل قصيرة بدرجات الأسود مزينة بأزرار كبيرة ذهبية.

الفاشنيستا فوز الفهد

إطلالة نهارية مميزة فقد اعتمدت هنا على الفستان الكاجوال القصير مع الأكمام ذات الكرانيش باللون الأبيض ومخططة باللون الرمادى ونسقت معها شنطة شانيل.

أجمل أزياء الفاشنيستا فوز الفهد

أطلت بهذا اللوك الكاجوال حيث استطاعت أن تقوم بتنسيق التي شيرت الأزرق مع البنطلون الأسود والحذاء الرياضي لتظهر بإطلالة مميزة.

الفاشنيستا فوز الفهد

لأن الملابس الواسعة هى موضة الموسم اختارت هذا القميص الواسع والتى أضافت له حزام رياضى.

الفاشنيستا فوز الفهد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *